التخطي إلى المحتوى

ظهرت مؤخراً في كلمات البحث الشائعة عبر موقع جوجل كلمة مسلسل أرض النفاق الحلقة الاخيرة وأصبح عليها معدل بحث كبير خلال الشهور الأخيرة، والكثير يبحث عن هذه الكلمة من أجل التعرف علي نهاية هذا العمل الرائع من تمثيل مجموعة كبيرة من نجوم الدراما في السنوات الأخيرة، وسوف نرصد كل المعلومات التي تتوفر عن المسلسل في هذا المقال لكل محبي ومتابعي موقعنا الكرام، تابعونا.

مسلسل أرض النفاق الحلقة الاخيرة

يمكن للكثير توقع نهاية مسلسل أرض النفاق الحلقة الاخيرة من خلال قصة المسلسل التي ليس أول مرة يتم طرحها في التمثيل، والتي لم يتم طرحها من قبل في الدراما قط، ولكنها تشبه كثيراً قصة فيلم أرض النفاق للممثل المصري الكبير رحمه الله فؤاد المهندس بمشاركة مجموعة من نجوم الفن في هذا الوقت ومن ضمنهم الفنانة الكبيرة شويكار.

مسلسل أرض النفاق الحلقة الاخيرة
مسلسل أرض النفاق الحلقة الاخيرة

تدور قصة مسلسل أرض النفاق الحلقة الاخيرة وكل الحلقات بشكل عام، عن الفنان محمد هنيدي الذي يجسد شخصية مسعود وهو أحد عمال الإنارة في الحي، هذا الشخص لديه مرتب ضئيل لا يستطيع أن يتدبر به أمره هو وزوجته، وهذا هو السبب في المشاكل بينهم كثيراً طوال احداث مسلسل ارض النفاق ومع حماته هي الأخري التي لا ترضي لإبنتها أن تكون بهذا الشكل.

وفي سياق متصل عن مسلسل أرض النفاق الحلقة الاخيرة وكل الحلقات ييئس مسعود من حياته بشكل كبير بسبب ما يحدث له وغير قادر علي فعل شئ، ولكن يشاء القدر أن يتعرف علي أحد دكاترة الطب القديم في هذا الوقت وهو الدكتور ماضي ويجسد شخصيتة الفنان إبراهيم عيسي، والذي يحاول أن يقدم له الحل عن طريق أخلاق للبيع وهي حبوب يتناولها الأشخاص بمختلف الصفات التي لا تتوفر لديهم.

شاهد أيضا :  ومن الحب ماقتل الحلقة 103 الجزء الثاني اليوم الثلاثاء 10-1-2017

فيقرر مسعود أن يشتري منه أخلاق مختلفة في احداث مسلسل أرض النفاق الحلقة الاخيرة والمسلسل بشكل عام لكي يقدر أن يتعامل مع الناس، وتتغير شخصيته طوال أحداث المسلسل من شخصيته إلي أخري وفي بعض الأحيان يتغلب علي مشاكله، وفي البعض الأخر تتسبب له هذه الحبوب في مشاكل، مع مرور الفنان محمد هنيدي بالكثير من المواقف الكوميدية المميزة وفي سياق الضحك.

اسماء ممثلين مسلسل أرض النفاق

كما تعرفنا علي مسلسل أرض النفاق الحلقة الاخيرة وقصة المسلسل، نتعرف الآن علي اسماء ابطال مسلسل أرض النفاق المقرر عرضه مع بداية شهر رمضان المبارك، والذي يأتي في مقدمتهم الفنان المصري الكبير والكوميديان العربي محمد هنيدي، حيث يجسد دور مسعود في ملخص مسلسل أرض النفاق، وبالطبع الأسم كافي للتعبير عن أن المسلسل سيكون ممتع كثيراً بمشاركة هذا الفنان العظيم.

اسماء ممثلين مسلسل أرض النفاق
اسماء ممثلين مسلسل أرض النفاق

كما يشارك ضمن ابطال مسلسل أرض النفاق الحلقة الاخيرة والقصة كل من : الفنانة هنا شيحة وهي زوجة محمد هنيدي في المسلسل، الفنانة دلال عبد العزيز، المطربة والفنانة المصرية بوسي، الفنان إبراهيم عيسي، جدير بالذكر أن احداث مسلسل أرض النفاق من تأليف المؤلف العظيم يوسف السباعي، ومن إخراج سامح عبد العزيز، بينما منتج المسلسل هي شركة العدل جروب لصاحبها جمال العدل.

توقيت عرض مسلسل أرض النفاق في رمضان 2018

تم الإستقرار علي موعد عرض مسلسل أرض النفاق في شهر رمضان بجوار مسلسلات رمضان 2018 كاملة ، وسوف تكون الحلقة الاوي من مسلسل أرض النفاق مع أول يوم من بداية الشهر، علي أن تكون نهاية مسلسل أرض النفاق الحلقة الاخيرة مع أخر أيام هذا الشهر الكريم، ويمكنكم مشاهدة مسلسل أرض النفاق كامل عبر موقعنا عرب وود، تابعونا، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *