التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم مقال اليوم عن ملخص مسلسل أرض النفاق في شهر رمضان المبارك من نفس العام الجاري 2018، حيث يشارك مجموعة من النجوم الكبار في هذا المسلسل والكل يتشوق من أجل معرفة احداث مسلسل أرض النفاق في هذا الشهر الكريم، كما سنتعرف في هذا المقال علي الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل أرض النفاق وكل شئ يتعلق بالمسلسل من القصة والممثلين، تابعونا.

ملخص مسلسل أرض النفاق

يدور ملخص مسلسل أرض النفاق حول مسعود أحد عمال الإنارة في الحي وهو موظف بسيط ذو دخل قليل للغايه، ويجسد شخصيته الفنان الكبير والكوميديان المصري محمد هنيدي، هذا الشخص تحدث له الكثير من المشاكل مع حماته ومع زوجته بسبب أشياء كثيرة أولها هو الدخل الضئيل الغير قادر علي العيش به مع زوجته، ومع مرور الوقت تتصعب المشاكل عليه وتتصاعد أكثر.

ملخص مسلسل أرض النفاق
ملخص مسلسل أرض النفاق

وفي يوم من الأيام في ملخص مسلسل أرض النفاق يتقابل الفنان محمد هنيدي أو مسعود مع الدكتور ماضي، وهو دكتور قديم في الطب ويجسد شخصيته الفنان المتميز إبراهيم عيسي، حيث يحكي للدكتور عما يحدث له والمشاكل التي توجد في حياته وتستمر من وقت لأخر، فيقدم له الدكتور أخلاق للبيع أو حبوب للبيع بحسب ما يورد في سياق قصة مسلسل ارض النفاق.

يشتري مسعود هذه الحبوب ويستمر في أخذها من يوم أخر في ملخص مسلسل أرض النفاق ، ولكن هذه الحبوب مثلما تجعله جيد من حيث عدم إستمرار المشاكل، كلما تتسبب له بالكثير من المشاكل الأخري، في سياق الكوميديا من النجم المصري محمد هنيدي والمواقف التي تستمر في حياته، وينتظر الجميع الكثير من هذا الفنان الكبير في احداث مسلسل أرض النفاق مثلما عود الجميع دائماً في أعماله.

شاهد أيضا :  قصة مسلسل أرض النفاق كاملة احداث غير متوقعة !!

ابطال مسلسل أرض النفاق

كما كان هناك بحث كبير علي ملخص مسلسل أرض النفاق ، كان هناك بحث أكبر علي معرفة ما هي اسماء ممثلين مسلسل أرض النفاق في شهر رمضان المقبل من عام 2018، ويأتي في مقدمتهم الفنان الكبير محمد هنيدي الذي يجسد دور عامل الإنارة مسعود، والكل ينتظر الكثير من الفنان القدير مثلما كان عند حسن الظن دائماً في تقديم أفضل شئ لجماهيره ومحبيه في الوطن العربي أجمع.

اسماء ممثلين مسلسل أرض النفاق
اسماء ممثلين مسلسل أرض النفاق

وتأتي الفنانة هنا شيحة ضمن ابطال ملخص مسلسل أرض النفاق في رمضان والتي تجسد دور جميلة بجوار كل من : الفنانة دلال عبد العزيز، والمطربة والفنانة المصريبة بوسي، الفنان محمد سعيد جمال، الفنان محمود كمال، الفنان محمود حافظ، الفنانة هاجر الشرنوبي، الفنان إبراهيم عيسي في دور الدكتور ماضي، الفنانة ليلي عز العرب، الفنان سمير العصفوري.

وتابع لابد من ذكر أصحاب الفضل أيضاً في ملخص مسلسل أرض النفاق وباقي طاقم العمل وهم كل من : مؤلف قصة مسلسل أرض النفاق وهو المؤلف العظيم يوسف السباعي، ومخرج المسلسل وهو سامح عبد العزيز، وجهة الإنتاج وهي شركة العدل جروب للإنتاج الفني والتوزيع لصاحبها ومديرها المنتج المعروف جمال العدل.

موعد عرض مسلسل أرض النفاق في رمضان 2018

نقدم لكم موعد عرض مسلسل أرض النفاق في شهر رمضان 2018 كما هو مقرر مع مسلسلات رمضان 2018 كاملة ، حيث تبدأ الحلقة الاولي من مسلسل أرض النفاق مع بداية أول أيام الشهر الكريم، علي أن تكون نهاية مسلسل أرض النفاق الحلقة الاخيرة في أخر يوم من شهر الصيام.

وهنا سوف نضع كلمة النهاية في مقال اليوم عن ملخص مسلسل أرض النفاق ، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *