التخطي إلى المحتوى

كثرت التساؤلات حول شخصيات المسلسلات وحول قصصها وخاصة مسلسلات رمضان 2018 ، ومن ضمنهم قصة مسلسل أبو عمر المصري التي ينتظرها الكثير من الناس نظراً أنها علي رواية كبيرة ومميزة من حيث التشويق والإثارة، ويقدمها للتلفزيون في رمضان مجموعة كبيرة من نجوم الدراما والفن بشكل عام خلال السنوات الأخيرة، وسوف نتعرف في هذا المقال علي كل شئ حول المسلسل، تابعونا.

قصة مسلسل أبو عمر المصري

تدور قصة مسلسل أبو عمر المصري عن أحد الروايات التي تقص عن محامي شريف ومثالي من حيث الشعور بالبسطاء والغلابة، يقرر أن ينشئ تنظيم ورابطه معينه حتي يقدر أن يساعد الغلابة دون أن يجعلهم يلجئون للمحاميين الكبار أصحاب الجشع الكبير ولهف الأموال منهم، وبالفعل نجح في ذلك وكان هذا التنظيم بمثابة نجاة المواطن المصري من الغلاء الكبير في أتعاب المحامين الكبار.

قصة مسلسل أبو عمرو المصري
قصة مسلسل أبو عمر المصري

وفي سياق متصل عن قصة مسلسل أبو عمر المصري ، إنشاء هذا التنظيم وتلك الرابطة لم يعجب المحامين الكبار ولكنهم لم يقدروا علي فعل شئ، ولكن الأمر قد وصل لكبار الدولة وتنظيم كبير بها ولكنهم هم الآخرين لم يقدروا علي فعل شئ بشكل شرعي وإيقاف تلك الرابطة، ولهذا يلجئ هولاء لإيقاف الرابطة هذه بين هذا المحامي والمحامين الجدد بشكل غير شرعي والتعدي عليهم.

وتابع قصة مسلسل أبو عمر المصري ، يحاول هذا الجهاز القومي قتل المحامي فخر الدين مؤسس تلك الرابطة والذي يجسد شخصيته الفنان المصري الكبير أحمد عز، ولكنه ينج من محاولة إغتياله ويقتل بها عيسي إبن خالته، ويحاول هذا المحامي أن يهرب كثيراً وهو ما ينجح به وينجو بعيداً عنهم في الكثير من الدول، ولكن مع مرور الوقت تتوالي المشاكل مجدداً ويواجه الكثير من المواقف الصعبه.

شاهد أيضا :  تفاصيل نصية مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 115

اسماء ممثلين مسلسل أبو عمر المصري

بطل قصة مسلسل أبو عمر المصري الأول هو الفنان المصري الكبير والقدير أحمد عز، والذي يجسد شخصية المحامي فخر الدين طوال أحداث مسلسل أبو عمر المصري، ويقدم عز الكثير من الأدوار المميزة خلال السنوات الأخيرة وقد فرض نفسه علي الشاشة إلي حد كبير وصنع لنفسه جمهور عريض يتابع كل الأعمال التي قام بها علي مستوي تاريخه في السينما وفي دراما شهر رمضان المبارك.

ابطال مسلسل أبو عمرو المصري
ابطال مسلسل أبو عمر المصري

كما يشارك في قصة مسلسل أبو عمر المصري المقرر عرضها في شهر رمضان المبارك كل من : الفنان أحمد العوضي، والفنانة المتألقة في السنوات الأخيرة دينا الشربيني، والفنان صبري فواز، والفنانة أروي جودة، والفنان محمد جمعة، والفنان محمود حجازي، والفنان الكبير منذر رياحنة، والفنان محمد الشرنوبي، والفنان محمد سلام، والفنانة عارفة عبد الرسول، والفنانة أمل بشوشة.

وتابع اسماء ممثلين قصة مسلسل أبو عمر المصري كل من : الفنان محمود حجازي، الفنان أشرف ذكي، الفنانة سناء شافع، الفنان عباس أبو الحسن، الفنان الكبير فتحي عبد الوهاب، وملخص مسلسل أبو عمر المصري من تأليف عز الدين شكري فشير، بينما سيناريو وحوار المسلسل من تأليف مريم نعوم، ومخرج العمل هو أحمد خالد موسي، وإنتاج المسلسل للمنتج الفني خالد حسن، والمنتج طارق الجنايني.

توقيت عرض مسلسل أبو عمر المصري في رمضان 2018

تم الإستقرار علي موعد عرض مسلسل أبو عمر المصري في شهر رمضان 2018 وهو كالتالي، ستتم بداية المسلسل والحلقة الاولي من مسلسل أبو عمر المصري في أول أيام الشهر الكريم، علي أن تكون نهاية مسلسل أبو عمر المصري الحلقة الاخيرة في اليوم الأخير من نفس الشهر المبارك، ويمكنكم مشاهدة مسلسل أبو عمر المصري كامل عبر موقعنا التالي، تابعونا، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *