التخطي إلى المحتوى

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 122، يبدأ مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 122 براجيني وهي تواجه بارينتا وتقول لها سأخبر العائلة بمل فعلتي بسوارات بارينتا تبكي وتتوسل إليها وتقول لها لا تخبريهم من أجل سواراه فهكذا سأنفصل مع ادارش وسواراه كانت لا تريد ذلك فتصرخ عليها راجيني.

وتقول لها ان سواراه كانت تريد انقاذ زواجها ونضري انتي مافعلتي بها بارينتي تبكي وتتوسل إليها وتخبرها أنها أخطأت فأنتي أيضا أخطأتي عندما كذبتي على العائلة كي تتزوجي بلاكش وقد سامحوك رغم ذلك وترد عليها راجيني أنها مهما فعلت فلم تقتل أحد مثلها وتركع بارينتا عند قدميها وتترجاها فتخبرها راجيني لن أخبر أحد الحقيقة فقط من أجل سوارات وكي لا تدمر علاقتك بزوجك ولكن لن أسامحك أبداً ولن أعفو عنك ثم تذهب.

مسلسل مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 122 مترجمة اليوم الاثنين

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني حلقة 122 سواراه تدخل إلى المطبخ فيحاول مساعدتها الخادم كي تجلس ويحضر لها الفطور فتطلب منه أن تكل مع عائلتها كي نطمئنهم وتريد الذهاب لكن يقول لها يجب ان تسترخي اولا كما قالت الطبيبة، سنسكار جالس على زاوية السرير ويشرب قهوته ويفكر في سواراه، أما سواراه تفطر ثم يأتي ساهيل ويتحدثان من تتسل به أمه في مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 122.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني حلقة يوم الاثنين، تخبره أنها اتية إليه، سنسكار يلبس قميصه ثم يأتي إليه لاكش ويقول له سأتصل بالسيد جوبتا لأئكد الموعد لكن سنسكار يقول له لا بأس سأتصل أنا ثم يتصل سواراه بالمنزل لوحها فتسمع رنين الهاتف ثم تذهب لترد فتجدها ام ساهيل لكن لا تعرفها فتغلق ام ساهيل عليها الهاتف، راجيني تجلب الدواء لأوترا ثم يرن تاتفها فترد وتقول للمتصل أنها وضعت اعلانات بها صور سواراه لمن يتعرف عليها في المدينة وتترجاه أن يعلن على التلفزيون أيضا ثم تقفل الخط ثم تبكي أوترا وتقول هذا كله بسببي لكن راجيني تخبرها أن لا تقول هذا مجددا.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 122 سواراه تجد هاتف ساهل ثم تأخذه كي تتصل بعائلتها ثم ترى غرفة مليئة بالآلات الموسيقية فتعجب من ذلك وترا غيتار وتأخذه وتضغط بدون قصد على زر تشغيل الفيديو للهاتف ثم تتركه جانبا وتبدأ العزف وكب هذا يسجل بهاتف ساتيل ثم تدخل أم ساهيب وتجدها تعزف فتصرخ عليها وتطردها من المنزل.

مشاهدة مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 122

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 122، ساهيل يرجع للمنزل لكي يأخذ هاتفه فيجدت هناك أمه ثم تسألت عن سواراه فيخبرها كل شيء ثم يعرف أن خرجت من المنزل فيذتب مسرعا لكي يبحث عنها، سواراه في الشارع تفكر أن تذهب لعائلتها ولكن ليس معها نقود للطاكسي .

سنسكار في السيارة ويفكر في سواراه أما سوارا فهي على الطريق الذي فيه سنسكار لكن لا يريان بعضهما فتأتي أم ساهيل وتعتذر لسواراه وتطلب أن تعود معها لكنها ترفض وتخبرها أنها يجب أن ترجع لعائلتها لأنهم قلقون عليها فيأتي ساهيل ويخبرها أنها لن تذهب حتى يأذن هو، فيدخلها في السيارة ثم يعودان للمنزل.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني شومي تنضر إلى صورة سواراه بحزن ثم تأتي لها الجدة وتخبرها أن تأكل لكنها ترفض، سواراه تصل إلى المنزل فيوبخها ساهيل ويصرخ عليها لأنها خرجت إلى الشارع فتنزعج سواراه ثم يعتذر بعد ذلك يعطيها الهاتف كي تتصل بأهلها لكنها تخطئ في الرقم، الشرطة في بيت ماهيشواري ويطلبون توقيه أوراق من أجل إنهاء قضية سواراه لكن راجيني ترفض ان توقع وتخبر الجميع انها ستبحث عن سواراه، شومي والجدة يتحدثان وتخبرها الجدة أن تتخلص من الطفل لأنه منبوذ وشؤم على العائلة فتوافق شومي على أن تتخلص منه ، مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 122.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 122 مدبلجة حلقة اليوم الاثنين

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 122، سواراه في الغرفة تحاول تذكر رقم هاتف أمها أما راجيني تتصل بشخص وتطلب منه نشر صور سواراه ثم تأتي بارينتا وتضايق راجيني بكلامها أنه لن يجدوا سواراه فهذا ماقالته الشرطة لكن راجيني لا تبالي بكلامها وتؤكد لها بأن سواراه ستعود وذكرها أنه لن تخبر العائلة بما فعلت من أجل سواراه حتى تعود وتقرر ماذا ستفعل بها.

سواراه جالسة في غرفتها ثم سنسكار ولاكش يصلان لمنزل ساهيل فترحب بهم أم ساهيل، سنسكار وسواراه يشعران بشعور غريب سوارا تتوتر وفي زاوية أخرى لاكش وأم ساهيل يتحداثان عن العمل ويخبرها لاكش أن كل هذا يفعله سنسكار من أجل زوجته ثم تطلب منه أن تراها فيخرج صورة لسواراة وعلى وشك أن يوريها لأم ساهيل لكن يرن هاتفها فتذهب وترد وتخبرهم بأن يطبعوا الصورة دون أن تراها، شومي والجدة عند الطبيبة وتفحص شومي وتخبرها الجدة أنها يجد أن تجهض الطفل، سنسكار ولاكش يهمان بالرحيل وعلى وشك أن تراهما سوارا. .

كان هذا ملخص مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 122، تابعونا قريبا مع مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 123 ومسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 124 على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *