التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم اليوم قائمة كاملة تحتوي علي كل اسماء ابطال مسلسل أبو عمر المصري في شهر رمضان المقبل من العام الجاري 2018، هذا المسلسل الذي يشارك به مجموعة كبيرة من نجوم الدراما في السنوات الأخيرة ونجوم الفن بشكل عام، ونتعرف في هذا المقال علي الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل أبو عمر المصري والكثير من المعلومات حول المسلسل والقصة وتوقيت العرض، تابعونا.

ابطال مسلسل أبو عمر المصري

أول ابطال مسلسل أبو عمر المصري هو الفنان المصري الكبير أحمد عز، والذي يجسد شخصية أحد المحامين الشباب في ها الوقت ويدعي المحامي فخر الدين، وهو أحد الفنانين الذين ظهرو بمستوي متميز ومبهر خلال السنوات الأخيرة في كل الأعمال التي شارك فيها، وخاصة علي مستوي دراما شهر رمضان المبارك والسباق الرمضاني خلال السنوات الماضية.

ابطال مسلسل أبو عمرو المصري
ابطال مسلسل أبو عمر المصري

ويشارك ضمن ابطال مسلسل أبو عمر المصري في رمضان الفنانة دينا الشربيني، وهي أحد الفنانات المتألقين في دراما شهر رمضان خلال أخر السنوات ودخلت قلوب الجميع بسبب أداءها المميز في الأدوار وبسبب جمالها الخلاب، كما يأتي ضمن اسماء ممثلين مسلسل أبو عمر المصري كل من : الفنان أحمد العوضي، الفنان صبري فواز، الفنانة أروي جودة، الفنان محمد جمعة، الفنان محمود حجازي.

وتابع ابطال مسلسل أبو عمر المصري كل من : الفنان القدير منذر رياحنة، الفنان محمد الشرنوبي، الفنان محمد سلام، الفنانة عارفة عبد الرسول، الفنانة أمل بشوشة، الفنان محمود حجازي، الفنان أشرف ذكي، الفنانة سناء شافع، الفنان عباس أبو الحسن، الفنان الكبير فتحي عبد الوهاب، والجميع يسعي إثبات نفسه في احداث مسلسل أبو عمر المصري مع بداية شهر رمضان المبارك.

شاهد أيضا :  مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 26 حلقة اليوم الأحد 30-7-2017

وفي سياق متصل عن طاقم العمل وابطال مسلسل أبو عمر المصري ، تم تأليف قصة مسلسل أبو عمر المصري من قبل المؤلف عز الدين شكري فشير، وسيناريو وحوار القصة للمؤلفة مريم نعوم، ومخرج المسلسل هو أحمد خالد، بينما المنتج الفني خالد حسن، والمنتج العام للمسلسل هو طارق الجنايني، ويمكن لجميع محبينا مشاهدة مسلسل أبو عمر المصري عبر موقعنا التالي عرب وود في رمضان 2018.

ملخص مسلسل أبو عمر المصري

يحكي الملخص الذي يقدمه ابطال مسلسل أبو عمر المصري في رمضان 2018 عن رواية ما، والتي تدور حول أحد المحامين الشباب الذي يدخل هذا الصراع ويعرف أن المحامين مستغلين الضعف لللناس ويطلبون الكثير من الأموال من أجل تولي القضايا، فيقرر أن ينشئ تنظيم سلمي مع المحامين الشباب الآخرين لكي يتعاونوا علي مساعدة الجميع في وسط إستغلال المحامين الكبار لهم.

ملخص مسلسل أبو عمرو المصري
ملخص مسلسل أبو عمر المصري

وتابع احداث ما يقدمه ابطال مسلسل أبو عمر المصري ، لا يعجب ما يفعله هولاء الشباب أحد الأجهزة الأمنية في الدولة، فيقرر أن يتدخل ويوقف النشاط بشكل شرعي، وعندما فضل يقرر أن يوقفه بشكل غير شرعي وعن طريق إغتيال المؤسس للتنظيم وهو فخر الدين الي يقوم بدوره الفنان أحمد عز، ولكنه ينجو ويقتل في هذه المحاوله إن خالته عيسي، ثم يهرب للخارج وتتوالي الأحداث.

موعد عرض مسلسل أبو عمر المصري في رمضان 2018

نقدم لكم توقيت عرض مسلسل أبو عمر المصري في شهر رمضان 2018 بحسب ما تم الإعلان عنه مع كل مسلسلات رمضان 2018 كاملة ، ومن المنتظر أن تكون الحلقة الاولي من مسلسل أبو عمر المصري مع بداية الشهر الكريم واليوم الأول، علي أن تكون نهاية مسلسل أبو عمر المصري الحلقة الاخيرة مع اليوم الأخير من نفس الشهر، للمزيد حول مسلسلات رمضان شاركوا هذا المقال التالي، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *