التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم اسماء ممثلين مسلسل أبو عمر المصري بالكامل وكل الابطال المشاركين في هذا المسلسل الرمضاني الكبير، كما سنتعرف علي الاسماء الحقيقة لابطال مسلسل أبو عمر المصري والكثير من المعلومات الاخري حول المسلسل، ويمكنكم متابعة كل مسلسلات رمضان 2018 كاملة عبر موقعنا التالي عرب وود ومشاهدة حلقات المسلسلات مع بداية الشهر الكريم، تابعونا.

اسماء ممثلين مسلسل أبو عمر المصري

الأسم الأول من ضمن اسماء ممثلين مسلسل أبو عمر المصري الفنان المصري الكبير أحمد عز بطل مسلسل أبو عمر المصري الأول، والذي يجسد شخصية المحامي الشاب فخر الدين طوال أحداث المسلسل والمواقف التي يمر بها، وكان أحمد عز قد لفت الإنتباه للكثير من الناس في السنوات الأخيرة وقدم أدوار مميزة للغايه وبها الإثارة والتشويق في دراما رمضان السنوات الماضية.

اسماء ممثلين مسلسل أبو عمرو المصري
اسماء ممثلين مسلسل أبو عمر المصري

بينما الأسم الثاني من اسماء ممثلين مسلسل أبو عمر المصري وهي دينا الشربيني بطلة مسلسل أبو عمر المصري ، هذه الفنانة الشابه التي أصبحت محط إهتمام كبير ومتابعه من قبل الكثير من الناس من جمهورها ومحبيها علي مستوي العرب، وذلك بسبب الأداء الملفت للنظر والأدوار التي قدمتها مؤخراً وخاصة في شهر رمضان المبارك السنوات الأخيرة.

ومن ضمن اسماء ممثلين مسلسل أبو عمر المصري كل من : الفنان صبري فواز، الفنان أحمد العوضي، الفنان محمد جمعة، الفنانة أروي جودة، الفنان محمود حجازي، الفنان منذر رياحنة، الفنان محمد سلام، الفنان محمد الشرنوبي، الفنانة أمل بشوشة، الفنانة عارفة عبد الرسول، الفنان أشرف ذكي، الفنانة سناء شافع، الفنان القدير فتحي عبد الوهاب، الفنان عباس أبو الحسن.

شاهد أيضا :  ومن الحب ماقتل الحلقة 121 الجزء الثاني الأحد 5-1-2017 احداث مثيرة مع سوارا وبارنتا

جدير بالذكر أن باقي اسماء ممثلين مسلسل أبو عمر المصري هم طاقم العمل وهم : مؤلف قصة مسلسل أبو عمر المصري عز الدين شكري فشير، بينما سيناريو وحوار المسلسل للمؤلفة مريم نعوم، ومخرج المسلسل هو أحمد خالد موسي، ويتولي إنتاج المسلسل منتجين وهم كل من : المنتج الفني خالد حسن، والمنتج العام طارق الجنايني.

قصة مسلسل أبو عمر المصري

مثلما قمنا بنشر اسماء ممثلين مسلسل أبو عمر المصري بشكل كامل، نتعرف الآن علي ملخص مسلسل أبو عمر المصري المقرر مشاهدته في شهر رمضان المبارك من العام الجاري 2018، حيث تحكي القصة عن أحد المحامين الشبان وهو المحامي فخر الدين الذي يجسد شخصيته الفنان الكبير أحمد عز، الذي يدخل السباق في المحاماه ويكتشف الكثير من الأشياء التي من ضمنها غلاء المحامين علي الغلابة والبسطاء.

قصة مسلسل أبو عمرو المصري
قصة مسلسل أبو عمر المصري

وفي سياق متصل يقرر فخر الدين أن ينشئ تنظيم سلمي بينه وبين المحامين الجديد في احداث مسلسل أبو عمر المصري لمساعدة الغلابة وتولي قضاياهم، ولكن هذا التنظيم لم يعجب أحد الأجهزة الامنية الكبري بالدولة ويقررون إيقافه بشكل شرعي، وعند الفشل في ذلك يقررون إغتيال المحامي الشاب فخر الدين، وتنفذ العمليه بالفعل ولكنه ينجو ويقتل بها إبن خالته عيسي، ويهرب فخر الدين وتتوالي الأحداث.

توقيت عرض مسلسل أبو عمر المصري في رمضان 2018

تم الإستقرار علي موعد عرض مسلسل أبو عمر المصري في رمضان المقبل من عام 2018 مع نفس موعد عرض مسلسلات رمضان 2018 كاملة ، علي أن تكون الحلقة الاولي من مسلسل أبو عمر المصري في أول أيام الشهر الكريم، بينما نهاية مسلسل أبو عمر المصري الحلقة الاخيرة سوف تكون في أخر أيام الشهر.

للمزيد حول مسلسلات رمضان تابعونا، ويمكنكم مشاهدة مسلسل أبو عمر المصري كامل عبر موقعنا التالي عرب وود في رمضان، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، إلي اللقاء في مقال اليوم عن اسماء ممثلين مسلسل أبو عمر المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *