التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم مقال اليوم عبر موقعنا عرب وود عن ملخص مسلسل أبو عمر المصري الذي يبحث عنه الكثير من الناس في الوقت الحالي وكل محبي ومتابعي مسلسلات رمضان 2018 ، حيث يشارك ضمن المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم سواء علي مستوي دراما شهر رمضان المبارك، أو علي مستوي كل الأعمال التي شاركوا بها طوال تاريخهم، وسوف نتعرف علي الكثير من المعلومات حول المسلسل، تابعونا.

ملخص مسلسل أبو عمر المصري

يدور ملخص مسلسل أبو عمر المصري حول أحد المحامين الشباب والدارسين الجدد للمهنة وهو فخر الدين المحامي الذي يجسد شخصيته الفنان المصري الكبير أحمد عز، والذي يذهل من ما يراه في هذه المهنة وفي ما يحدث بها من تجاوزات المحامين الكبار وإستغلالهم للناس بشكل مستمر، وبالتالي يقرر أن يتدخل لمنع تلك الأمور وفي نفس الوقت يساعد الناس الغلابة الذي يعانوا من هذا الأمر.

ملخص مسلسل أبو عمرو المصري
ملخص مسلسل أبو عمر المصري

فيقرر فخر الدين في ملخص مسلسل أبو عمر المصري أن ينشئ تنظيم سلمي ويضم إليه كل المحامين الجدد ومساعدة هولاء الناس دون المبالغ الكبيرة التي يدفعونها للمحامين، وبالفعل يتم ذلك ولكنهم لم يعلموا ما قد يحدث ضمن احداث مسلسل أبو عمر المصري، وأن هذا النشاط لم يعجب أحد الأنظمة الأمنية ويقرر أن يوقفه بشكل شرعي وعندما لم ينجح في ذلك، يقرر إيقافه بشكل غير شرعي.

وفي سياق متصل عن ملخص مسلسل أبو عمر المصري يقرر هذا الجهاز الأمني أن ينفذ محاولة إغتيال علي مؤسس التنظيم وهو فخر الدين المحامي، ولكنهم يفشلوا ويصيبون إبن خالته حتي يموت، ثم يهرب فخر الدين للخارج من هذه المنظمة خوفاً من أن يقتلوه، ويمر بالكثير من الأحداث في الخارج ويواجه صعوبات كثيرة من منظمات أخري خلال رحلة حياته خارج بلده التي كان يعيش فيها.

شاهد أيضا :  مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 21 الأحد 29-1-2017

ابطال مسلسل أبو عمر المصري

يأتي الفنان أحمد عز في مقدمة ابطال ملخص مسلسل أبو عمر المصري المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل من العام الجاري 2018، ويجسد شخصية المحامي فخر الدين طوال احداث مسلسل أبو عمر المصري ، ويشاركه في دور البطولة واسماء ممثلين مسلسل أبو عمر المصري كل من : الفنان أحمد العوضي، الفنانة دينا الشربيني، الفنان صبري فواز، الفنانة اروي جودة، الفنان محمد جمعة.

ابطال مسلسل أبو عمرو المصري
ابطال مسلسل أبو عمر المصري

وتابع ابطال ملخص مسلسل أبو عمر المصري كل من : الفنان محود حجازي، الفنان منذر رياحنة، الفنان محمد الشرنوبي، الفنان محمد سلام، الفنانة عارفة عبد الرسول، الفنانة أمل بشوشة، الفنان أشرف ذكي، الفنانة سناء شافع، الفنان عباس أبو الحسن، الفنان الكبير فتحي عبد الوهاب، تأليف عز الدين شكري فشير، سيناريو وحوار مريم نعوم، إخراج أحمد خالد موسي، إنتاج المنتج الفني خالد حسن، وطارق الجانيني.

موعد عرض مسلسل أبو عمر المصري في شهر رمضان 2018

تم الإعلان عن توقيت عرض مسلسل أبو عمر المصري في رمضان 2018 وهو كالتالي : ستكون الحلقة الاولي من مسلسل أبو عمر المصري في أول أيام هذا الشهر الكريم، علي أن تكون نهاية مسلسل أبو عمر المصري الحلقة الاخيرة في أخر أيام شهر الصيام، ويمكنكم مشاهدة مسلسل أبو عمر المصري كامل مع بداية الشهر المبارك عبر موقعنا عرب وود، تابعونا.

وبهذا يكون مقالنا اليوم عن ملخص مسلسل أبو عمر المصري قد إنتهي، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وراسلونا من أجل إبداء رأيكم في التعليقات عن أفضل مسلسلات رمضان 2018 كاملة ، ومن هو أفضل ممثل في شهر رمضان 2018 ، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *