التخطي إلى المحتوى

تعد قصة مسلسل نسر الصعيد في رمضان 2018 ، من القصص التي يبحث عنها الكثير من الناس في الوقت الحالي، خاصة أن المسلسل يشارك به مجموعة كبيرة من نجوم شهر رمضان المبارك خلال السنوات الأخيرة، ومن أبرزهم الفنان المصري الصاعد محمد رمضان ، هذا الشاب الذي تألق كثيراً مؤخراً وأصبح له محبين ومعجبين من مختلف الدول العربية، وسنتعرف أيضاً علي الاسماء الحقيقة لابطال مسلسل نسر الصعيد.

قصة مسلسل نسر الصعيد كاملة

تدور قصة مسلسل نسر الصعيد حول أحد الضباط الصعيدين وهو الضابط زين الذي يجسد شخصيته الفنان المصري الكبير محمد رمضان، والذي يخدم في القوات المسلحة، وهو من الاشخاص الذين يعيشون في الصعيد ومن المحبوبين للغايه من قبل الجميع، نظراً لأنه يوجد به كل الصفات التي يحبها الناس ومن النوع الشهم والجدع ومن أبناء البلد الذين يخافون علي الجميع ويحاولون حمايتهم من كل شئ.

قصة مسلسل نسر الصعيد
قصة مسلسل نسر الصعيد

ويأتي قرار نقل الضابط زين ضمن قصة مسلسل نسر الصعيد إلي سيناء من أجل محاربة الإرهاب، ولكن الكل يخشي أن يحدث له شئ رغم إنه من النوع الحاسم والقوي الذي يفدي بلاده بكل شئ من دمه وجسده، ويبقي السؤال ماذا سيحدث لزين وكيف سيتصرف في هذا الموقف، والأهم من هذا هل سيكون مقدر له أن يعود للناس مجدداً أم سيكون أحد شهداء سيناء في احداث مسلسل نسر الصعيد.

اسماء ممثلين مسلسل نسر الصعيد

كما تعرفنا علي قصة مسلسل نسر الصعيد نتعرف الآن علي ابطال مسلسل نسر الصعيد المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل من العام الحالي 2018، وأول هولاء الأبطال هو الفنان الكبير الصاعد محمد رمضان، والذي يجسد دور زين القناوي الضابط الحاسم القوي الشجاع الذي يمتلك الكثير من الصفات التي يحبه الناس من أجلها، وينتظرلا الناس الكثير منه خلال ملخص مسلسل نسر الصعيد.

شاهد أيضا :  ابطال مسلسل عزمي واشجان
ابطال مسلسل نسر الصعيد
ابطال مسلسل نسر الصعيد

بينما تشارك ضمن ابطال قصة مسلسل نسر الصعيد الفنانة الجميلة درة، والتي تالقت بشكل ملفت للنظر خلال السنوات الأخيرة في دراما شهر رمضان منذ مسلسل الزوجة الرابعة مع الفنان مصطفي شعبان وحتي الآن، كما يشارك ضمن اسماء ممثلين مسلسل نسر الصعيد كل من : الفنان سيد رجب، والفنانة التي تعود للتمثيل مجدداً عايدة رياض، والفنانة القديرة سلو الخطاب.

احداث مسلسل نسر الصعيد

وفي سياق متصل عن اسماء ابطال قصة مسلسل نسر الصعيد كل من : الفنانة أسماء جلال، الفنان أحمد داود، الفنانة عائشة بن أحمد، الفنانة والراقصة المصرية دينا، الفنان مؤمن نور، الفنان محمد حاتم، الفنان حسن الديب، الفنان باسل الزارو الذي يجسد شخصية آسر، الفنان يوسف عثمان الذي يجسد شخصية يوسف، الفنان محمد عز، الفنان أحمد خالد صالح.

جدير بالذكر أن قصة مسلسل نسر الصعيد كاملة من تأليف المؤلف محمد عبد المعطي، ومن إخرج ياسر سامي، بينما مدير التصوير للمسلسل محمود يوسف، ويتولي إنتاج مسلسل نسر الصعيد شركة العدل جروب التي يديرها المنتج المعروف جمال العدل.

توقيت عرض مسلسل نسر الصعيد في رمضان 2018

نقدم لكم موعد عرض مسلسل نسر الصعيد في شهر رمضان 2018 كما هو مقرر وتم نشره عبر كلمة البحث مسلسل نسر الصعيد ويكيبيديا ، حيث ستكون الحلقة الاولي من مسلسل نسر الصعيد في أو ايام شهر الصيام، علي أن تكون نهاية مسلسل نسر الصعيد الحلقة الاخيرة مع نهاية الشهر الكريم.

يمكنكم مشاهدة مسلسل نسر الصعيد كامل عبر موقعنا عرب وود، كما يمكنكم متابعة الموقع للتعرف علي الكثير حول مسلسلات رمضان 2018 كاملة ، إلي اللقاء في مقال اليوم عن قصة مسلسل نسر الصعيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *