التخطي إلى المحتوى

هل ستنجح سوارا في إسترجاع ذاكرتها في مسلسل ومن الحب ماقتل 2 الحلقة 131، تابعو معنا أحداث هذه الحلقة الشيقة والتي تعرض على قنوات mbc bollywood، وعلى مسلسل ومن الحب ماقتل لودي نت مترجم، تابعو معنا مسلسل ومن الحب ماقتل 2 الحلقة 131.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 131، يبدأ مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 131 بارفاتي ترفض بقاء كيسان و سواره تعيد طلبها و تقول لها أن لا تقلق و انه لطيف شيخار و شارميزا يطلبون من بارفاتي الموافقه من اجل حالة سواره بارفاتي توافق و تشكرها سواره و يفرح كيسان و يذهب إلى عندها و يجلس على الأرض و يلمس قدم بارفاتي و يشكرها بطريقه مضحكه فيضحك شيخار وتأخذه سواره و تذهب إلى بيت جدتها شوبها، في مسلسل ومن الحب ماقتل 2 الحلقة 131 الأحد.

مسلسل ومن الحب ماقتل 2 الحلقة 131 مترجمة اليوم الأحد

مسلسل ومن الحب ماقتل 2 الحلقة 131، مسلسل ومن الحب ماقتل ملخص الأحد ، سواره تدخل المنزل و يطلب منها كيسان أن تفتح المكيف لأن الجو حار جدا فتحاول سواره فتح المروحة ولكن لا تستطيع و سواره على وشك إحضار الكرسي و تحريك المروحة و لكن يمنعها كيسان و يقول انه من سيصلح المروحة ويبعد سواره و يقف على الكرسي و تطلب منه سواره الحذر كيسان يصلح المروحة و يحاول النزول ثم يقع فتضحك سواره و ينظر لها سانسكار بحب سواره تذهب و تقول له أن يستحم وهي ستحضر له الطعام وتذهب و يبتسم كيسان، مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 131.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ملخص الأحد حلقة 131، سواره تعود للمنزل و بارفاتي تقول لها لماذا هي أخرجت سانسكار من المنزل فتبكي و تقول انه من حاول قتلها و هي تكرهه فتدوخ سواراه وشيخار وشارميزا يقلقون عليها ويأخذونها لغرفتها لترتاح، سانسكار يتحدث مع عائلته و يخبر سوجاتا انه بخير و يطلب من الجميع أن لا يقلقوا و يغلق الهاتف ثم فجأة تأتي سواره و يعتقد سانسكار أنها سمعته و لكن تمزح معه سواره و يمزح معها سانسكار ايضا في مسلسل ومن الحب ماقتل 2 الحلقة 131.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني حلقة يوم الأحد، راجيني ولاكشي على المائدة و بارينتي تعطي المانجو لراجيني لأنها تعرف أن المانجو خطر على الطفل وراجيني على وشك أكل المانجو فتأتي أنبورنا وتمنعها و توبخ سوجاتا بارينتي وترحل بارينتي وهي غاضبه و راجيني تقول ل لاكشي انها قلقة و يطلب منها لاكشي أن تهدأ ويأخذها و يقررون للذهاب لسواره ليطمئنو عليها.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مترجم

مسلسل ومن الحب ماقتل 2 الحلقة 131 كيسان يحاول الغناء و سواره تطلب منه أن يتوقف وأنها ستغني أولا و تغني سواره وكيسان ينظر لها بحب ثم يصفق لها كيسان و يقول أنها ماهرة و يقول أنها غنت وهو الآن سوف يرقص و يبدأ كيسان بالرقص و تضحك سواره ثم يأتي ساهيل وينزعج من تقرب سواره لكيسان ثم سوارا ترحب به و تعرفه بكيسان، مسلسل ومن الحب ماقتل ج2 الحلقة 131.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 131، كيسان يجرح في قدمه فتأتي له سواره و تداوي قدمه فينزعج ساهيل وتقع من يده زجاجه الدواء فتقول له سواره ماذا حدث فيقول لها وقعت بالخطأ، بارينتي تلتقي ب ممرضة راجيني وتطلب منها اعطاء راجيني الدواء الخطأ للإجهاض و توافق الممرضة وتفرح بارينتي وتقول انها ستنتقم من راجيني قريبا، عرب وود.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 131، لاكشي وراجيني في بيت سواره و ترحب بهم سواره وتعرفهم على كيسان كيسان يسلم على راجيني ويقول لها مرحبا يا أخت سواره فتقول له سواره كيف عرف أنها أختها فيندهش كيسان و يقول أنها قالت هذا منذ قليل و يأتي لاكش و يسلم عليه كيسان و يرحلون، مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 131.

مسلسل ومن الحب ماقتل فيس بوك

نواصل مع ومن الحب ماقتل مترجم، حيث سواره تغلق الباب و لكن توجعها عينيها و يدخل بها قشه كيسان طلب منها أن يطلع لها القشة و تقول له أنها بخير ثم يمسكها كيسان و يطلع لها القشة و تغمض سواره عينيها ثم يأتي ساهيل ويغضب ويقول في نفسه كيف تجرأت على و ضع يده على سواره سواراه لي فقط ويجب أن أبعدها على كيسان، في مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني.

كان هذا ملخص مسلسل ومن الحب ماقتل 2 الحلقة 131، فهل ستنجح بارنتي في إجهاض راجيني، تابعونا قريبا مع مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 132 ليوم الإثنين 20-2-2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *