التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم مقال اليوم بقائمة كاملة تحتوي علي كل ابطال مسلسل نسر الصعيد في شهر رمضان المبارك من العام الجاري 2018، وتم تخصيص هذا المقال من أجل التعرف علي الاسماء الحقيقة لابطال مسلسل نسر الصعيد ، كما سنتعرف علي المزيد من المعلومات الأخري حول المسلسل مثل توقيت العرض والقصة التي تم الإعلان عنها منذ بعض الايام، تابعونا.

ابطال مسلسل نسر الصعيد

أتي الفنان المصري الكبير محمد رمضان في مقدمة ابطال مسلسل نسر الصعيد المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك، حي يجسد شخصية الضابط زين القناوي طوال احداث نسر الصعيد في رمضان، وقدم محمد رمضان مستوي كبير من حيث الأعمال التي قام بها في السنوات الأخيرة، بداية من السينما حتي المسرح والآن أصبح أحد الوجوه التي يتابعها الملايين من الناس في كل كل الدول العالم في دراما رمضان.

ابطال مسلسل نسر الصعيد
ابطال مسلسل نسر الصعيد

ويشارك محمد رمضان ضمن ابطال مسلسل نسر الصعيد الفنانة الجميلة درة التي قد ظهرت في الكثير من الأدوار خلال دراما رمضان كل سنه، ولكنها لفتت النظر في بعض الأعمال إلي حد كبير، مثل مسلسل الزوجة الرابعة التي كانت أحد أبطاله بجانب الفنان المصري مصطفي شعبان في شهر رمضان قبل الماضي، والذي كان أداؤها به متميز إلي حد كبير وملفت للنظر من قبل كل المحبين والمتابعين لها.

طاقم مسلسل نسر الصعيد

ولا تقتصر اسماء ابطال مسلسل نسر الصعيد علي هولاء فقط، ولكن باقي اسماء ممثلين مسلسل نسر الصعيد في رمضان هما كالتالي : الفنان سيد رجب، الفنانة الكبيرة عايدة رياض، الفنانة القديرة سلوي خطاب، مع مشاركة الفنان أحمد داود، الفنانة أسماء جمال، الفنان عائشة بن أحمد، الفنانة والراقصة المصرية دينا، الفنان مؤمن نور، الفنان محمد حاتم، الفنان حسن الديب.

شاهد أيضا :  ملخص مسلسل رحيم احداث نارية غير متوقعة !!
مسلسل نسر الصعيد ويكيبيديا
مسلسل نسر الصعيد ويكيبيديا

وتابع اسماء ابطال مسلسل نسر الصعيد كل من : الفنان باسل الزارو يجسد شخصية آسر، الفنان يوسف عثمان يجسد شخصية يوسف، الفنان محمد عز، الفنان أحمد خالد صالح، وهو من تأليف المؤلف محمد عبد المعطي، ومن إخراج المخرج ياسر سامي، بينما مدير التصوير هو محمود يوسف، المنتج هي شركة العدل جروب لصاحبها ومديرها المنتج الكبير جمال العدل.

ملخص مسلسل نسر الصعيد

كما تعرفنا علي ابطال مسلسل نسر الصعيد ، نتعرف الآن علي قصة مسلسل نسر الصعيد في شهر رمضان المقبل، والتي تدور حول الضابط زين القناوي، وهو ضابط من الصعيد يخدم في الجيش المصري، وهذا الضابط محبوب إلي حد كبير من الجميع، سواء كان علي مستوي الجيش او علي مستوي المواطنين الذين يعيشون في منطقته، وذلك بسبب الصفات المميزة التي توجد به مثل الشهامة والجدعنة.

ويتم نقل الضابط زين القناوي في ملخص مسلسل نسر الصعيد إلي سيناء من أجل محاربة الإرهاب، ويرصد لنا المسلسل ردود فعل ابطال مسلسل نسر الصعيد والكثير من المواقف التي يمرون بها، وكيف سيكون دور زين القناوي في الحرب بسيناء، وهل سيعود سالماً إلي أهله الذين ينتظرونه بشكل كبير خلال كل الوقت الذي يبعده عنهم.

توقيت عرض مسلسل نسر الصعيد في رمضان 2018

تم تحديد موعد عرض مسلسل نسر الصعيد في شهر رمضان وكما هو مقرر مع باقي مسلسلات رمضان رمضان 2018 كاملة ، حيث ستكون الحلقة الاولي من مسلسل نسر الصعيد في أول أيام شهر رمضان المبارك، علي أن تكون نهاية مسلسل نسر الصعيد الحلقة الاخيرة في أخر أيام الشهر.

للمزيد عن مسلسلات رمضان 2018 تابعونا، ولا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وبهذا ينتهي مقالنا اليوم عن ابطال مسلسل نسر الصعيد ، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *