التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم مقال اليوم عن اسماء ممثلين مسلسل نسر الصعيد ، هذا المسلسل الذي شهد معدل بحث كبير مؤخراً عبر موقع جوجل، مما جعل الكثير من الناس يبحثون عنه وعن الاسماء الحقيقة لابطال مسلسل نسر الصعيد ، وهي ما سنتعرف عليه اليوم بالإضافة للكثير من المعلومات الأخري حول المسلسل والقصة والابطال المشاركين في العمل، تابعونا.

اسماء ممثلين مسلسل نسر الصعيد

الأسم الأول من اسماء ممثلين مسلسل نسر الصعيد هو الفنان المصري الصاعد محمد رمضان، حيث يجسد شخصية الضابط زين القناوي في احداث مسلسل نسر الصعيد وهو بطل المسلسل الأول، ويقدم رمضان مستوي متميز خلال السنوات الأخيرة في كل الأعمال التي شارك بها، سواء كانت تلك الأعمال في السينما والتلفزيون أو المسرح، أو علي مستوي دراما شهر رمضان المبارك في السنوات الماضية.

اسماء ممثلين مسلسل نسر الصعيد
اسماء ممثلين مسلسل نسر الصعيد

وثاني اسماء ممثلين مسلسل نسر الصعيد هي الفنانة الجميلة درة، والتي قد ترشحت للدور بعد الكثير من الأحاديث عن بطلة المسلسل، ويشارك ضمن ابطال مسلسل نسر الصعيد كل من : الفنانة والراقصة المصرية دينا، الفنانة الكبيرة عايدة رياض، الفنانة سلوي خطاب، الفنان سيد رجب، بالإضافة للفنانة أسماء جلال، الفنان أحمد داود، الفنانة عائشة بن أحمد، الفنان مؤمن نور، الفنان حسن الديب، الفنان محمد حاتم.

وتابع اسماء ممثلين مسلسل نسر الصعيد كل من : الفنان باسل الزوار الذي يجسد شخصية آسر، والفنان يوسف عثمان الذي يجسد شخصية يوسف، مع مشاركة الفنان محمد عز، والفنان أحمد خالد صالح، وتم تأليف قصة مسلسل نسر الصعيد من قبل المؤلف محمد عبد المعطي، والمسلسل من إخراج ياسر سامي، ومدير التصوير محمود يوسف، وإنتاج شركة العدل جروب لصاحبها المنتج الكبير جمال العدل.

شاهد أيضا :  مسلسل نسر الصعيد الحلقة الاخيرة

قصة مسلسل نسر الصعيد

مثلما قمنا بنشر اسماء ممثلين مسلسل نسر الصعيد ، نتعرف في هذا الوقت علي احداث مسلسل نسر الصعيد المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك 2018، وتدور القصة حول الضابط زين القناوي الذي يخدم في الجيش المصري، وهو من أبناء الصعيد ويعيش في إحدي المناطق هناك، وهو شخص محبوب بشكل كبير من قبل المجندين ومن قبل أبناء المنطقة التي يعيش بها في الصعيد.

قصة مسلسل نسر الصعيد
قصة مسلسل نسر الصعيد

وفي سياق متصل يأتي أمر نقل زين القناوي إلي سيناء من أجل محاربة الإرهاب، وينتقل زين وسط خوف من الجميع علي أن يحدث له شئ خلال الاحداث والحرب، ولكنه نفسه لم يكن خائفاً وكان ضابط شجاع مستعد أن يقدم دمه للوطن، وتدور المواقف وتحدث الكثير من الأمور التي نتعرف عليها عند مشاهدة مسلسل نسر الصعيد في رمضان عبر موقعنا التالي عرب وود، تابعونا.

موعد عرض مسلسل نسر الصعيد في رمضان 2018

نتعرف علي توقيت عرض مسلسل نسر الصعيد في شهر رمضان 2018 ، ومن المقرر أن يكون الموعد مع باقي مواعيد مسلسلات رمضان 2018 كاملة ، وسوف تكون الحلقة الاولي من مسلسل نسر الصعيد في أول أيام شهر رمضان المبارك، علي أن تكون نهاية مسلسل نسر الصعيد الحلقة الاخيرة في أخر الايام من نفس الشهر، ويمكنكم متابعة ومشاهدة كل مسلسلات رمضان لدينا في هذا الموقع.

وهنا قد وصلنا إلي نهاية مقال اليوم عن اسماء ممثلين مسلسل نسر الصعيد ، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وراسلونا من خلال التعليقات لكي نعرف رأيكم في المقال وفي موقعنا بشكل عام، وننتظر منكم رأيكم في أفضل مسلسلات رمضان 2018؟، وما هو أفضل ممثل في شهر رمضان المبارك وفي هذا العام بالتحديد، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *