التخطي إلى المحتوى

الكثير من الناس في الوقت الحالي يبحثون عن مسلسل نسر الصعيد الحلقة الاخيرة ، وذلك من أجل التعرف علي نهاية هذا العمل في شهر رمضان المبارك من العام الحالي 2018، وهو ما سنتعرف عليه اليوم بالإضافة للتعرف علي الاسماء الحقيقة لابطال مسلسل نسر الصعيد والكثير من المعلومات الأخري التي تخص المسلسل مثل القصة وغيرها، تابعونا.

مسلسل نسر الصعيد الحلقة الاخيرة

بعد عمليات البحث الكثيرة مؤخراً عن مسلسل نسر الصعيد الحلقة الاخيرة ، كان لابد من تخصيص هذا المقال من أجل التعرف علي قصة مسلسل نسر الصعيد ليتوقع الجميع كيف من الممكن أن تكون نهاية هذا العمل الدرامي الرائع المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل من نفس العام الجاري 2018 بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم دراما الشهر الكريم في السنوات الأخيرة والذي يتابعهم الكثير من الناس.

مسلسل نسر الصعيد الحلقة الاخيرة
مسلسل نسر الصعيد الحلقة الاخيرة

تدور قصة مسلسل نسر الصعيد الحلقة الاخيرة وكل حلقات العمل بشكل عام عن الضابط زين القناوي الذي يخدم في الجيش المصري، وهو أحد الضباط الأوفياء الذي يحبهم الكثير من الناس بسبب الصفات التي تتوافر به والتي منها الشهامة والجدعنة وهو أبن بلد ومن النوع الذي لا يحب أذية الناس، وحبه لا يفارق الجميع من قبل المجندين في الجيش، وأبناء بلده في قريته بالصعيد.

ويأتي القرار في احداث مسلسل نسر الصعيد الحلقة الاخيرة وأحد الحلقات ليتم نقل زين القناوي إلي سيناء من أجل محاربة الأرهاب، فهل سيتقبل هذا الأمر بالشكل الشجاع، بالفعل يفعل ذلك ويكون مستعد أن يضحي بكل ما لديه من أجل وطنه وأن يضحي بنفسه في سبيل الوطن وأمان الناس، ولكن كل من يحبونه يخافون عليه أن لا يعود، فهل سيعود زين القناوي بالفعل؟.

شاهد أيضا :  نهاية مسلسل ذهب ولم يعد احداث حزينة !!

اسماء ممثلين مسلسل نسر الصعيد

ننشر لكم قائمة ممثلين مسلسل نسر الصعيد الحلقة الاخيرة وكل الحلقات بحسب ما جاءوا عبر سجل البحث عن مسلسل نسر الصعيد ويكيبيديا ، ويأتي في مقدمتهم بطل مسلسل نسر الصعيد وهو الفنان المصري الصاعد محمد رمضان، والذي قدم مستوي مبهر ومتميز للغايه خلال السنوات الأخيرة وجعل الجميع يشيد به وبالأعمال التي قام بها، رغم أن البعض غير محب لتلك الأعمال.

وتشارك رمضان ضمن ابطال مسلسل نسر الصعيد الحلقة الاخيرة وكل الحلقات الفنانة الجميلة درة، والفنان الكبيرة عايدة رياض، والفنان المتميزة في السنوات الأخيرة سلوي خطاب، كما يشارك ضمن اسماء ممثلين مسلسل نسر الصعيد كل من : الفنان سيد رجب، الفنان أحمد داود، الفنانة عائشة بن أحمد، الفنان أسماء جلال، الفنان مؤمن نور، الفنان محمد حاتم، الفنان حسن الديب.

مسلسل نسر الصعيد ويكيبيديا
مسلسل نسر الصعيد ويكيبيديا

وتابع ابطال مسلسل نسر الصعيد الحلقة الاخيرة وكل الحلقات وهما : الفنان باسل الزارو في دور آسر، الفنان يوسف عثمان في دور يوسف، الفنان محمد عز، الفنان أحمد خالد صالح، بينما تأليف المسلسل من قبل المؤلف محمد عبد المعطي، ومخرج العمل هو ياسر سامي، ومدير التصوير محمود يوسف، المنتج هو شركة العدل جروب والمنتج الكبير جمال العدل.

توقيت عرض مسلسل نسر الصعيد في رمضان 2018

تم الإستقرار علي موعد عرض مسلسل نسر الصعيد في شهر رمضان 2018 ، وبحسب ما تم الإعلان عنه ستكون الحلقة الاولي من مسلسل نسر الصعيد في أول أيام الشهر الكريم، بينما نهاية مسلسل نسر الصعيد الحلقة الاخيرة سوف تكون في أخر يوم بالشهر المبارك.

يمكنكم مشاهدمة مسلسل نسر الصعيد الحلقة الاخيرة وكل الحلقات عبر موقعنا التالي عرب وود، ولا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *