التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم مقال اليوم عن ملخص مسلسل نسر الصعيد وعن قصة هذا المسلسل الرائع التي يبحث عنها الكثير من الناس في الوقت الحالي عبر شبكة الإنترنت وموقع البحث جوجل، ويشارك ضمن احداث المسلسل الكثير من النجوم المتألقين في دراما شهر رمضان خلال السنوات الأخيرة، كما سنتعرف علي الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل نسر الصعيد ، تابعونا.

ملخص مسلسل نسر الصعيد

يحكي ملخص مسلسل نسر الصعيد عن الفنان محمد رمضان الذي يجسد شخصية الضابط زين القناوي، وهو أحد الضباط المتواجدين في القوات المسلحة المصرية، ويمتلك زين من الصفات والمميزات ما يجعل الجميع يحبه، سواء من المجندين في الجيش المصري، أو في البلد الذي يعيش بها والقريه التي يقطن بها في الصعيد، وهو من النوع الجدع والشهم وأبن البلد، ومن الذين يتحملون المسؤلية بشكل كبير.

ملخص مسلسل نسر الصعيد
ملخص مسلسل نسر الصعيد

ويصدر قرار ضمن ملخص مسلسل نسر الصعيد من اجل نقل الضابظ الصعيدي زين القناوي إلي سيناء من أجل محاربة الإرهاب، ويتقبل زين هذا الأمر بصدر رحب وهو من داخله يريد أن يقدم دمه ونفسه فداء للوطن وسلامة الناس، ولكن كل من يحبه كان يخشي عليه من أن يقتل ويبتعد عنهم، وتتواصل احداث مسلسل نسر الصعيد في جو من القلق علي زين المحارب الصلب وهل سيعود مجدداً.

وكان قد نشر الفنان محمد رمضان بعض الصور من كواليس ملخص مسلسل نسر الصعيد المقرر في شهر رمضان المقبل مع طاقم العمل بالكامل وهو يقطعون التورته بالإحتفال ببداية تصوير قصة مسلسل نسر الصعيد ، ويشارك محمد رمضان في المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم والأسماء الشابه التي كثيراً ما يستعين بها في الأدوار إلي جانبه، ونتعرف عليهم في الفقرات التاليه.

شاهد أيضا :  اسماء ممثلين مسلسل الوصية , معلومات عن طاقم مسلسل الوصية

ابطال مسلسل نسر الصعيد

أول ابطال ملخص مسلسل نسر الصعيد هو الفنان المصري الكبير محمد رمضان، والذي قد بدأ بالفعل التصوير في المسلسل منذ بعض الوقت بحسب ما نشر ذلك عبر صفحته الرسميه علي موقع فيس بوك، وتألق رمضان في كل الأعمال التي قام بها من قبل، وقال البعض أنه من النوع البلطجي الذي يستخدم الأساليب الغريبة في الأفلام والمسلسلات، ولكنه لم يلتفت لهذا الأمر وأستمر بشكل مبدع.

اسماء ممثلين مسلسل نسر الصعيد
اسماء ممثلين مسلسل نسر الصعيد

كما يشارك في ملخص مسلسل نسر الصعيد كل من : الفنانة الجميلة درة، الفنان سيد رجب، الفنانة الكبيرة عايدة رياض، الفنانة سلوي خطاب، الفنانة أسماء جلال وتجسد شخصية زوجة زين القناوي في رمضان، الفنان أحمد داود، الفنانة عائشة بن أحمد، الراقصة والفنانة المصرية دينا، الفنان مؤمن نور، الفنان محمد حاتم، الفنان حسن الديب، الفنان باسل الزارو الذي يجسد شخصية آسر في المسلسل.

وفي سياق متصل عن ممثلين ملخص مسلسل نسر الصعيد كل من : الفنان يوسف عثمان والذي يجسد شخصية يوسف، الفنان محمد عز، الفنان أحمد خالد صالح، ويتولي تأليف قصة مسلسل نسر الصعيد المؤلف الكبير محمد عبد المعطي، بينما مخرج المسلسل هو ياسر سامي، وإنتاج المسلسل لشركة العدل جروب التي يديرها وهو صاحبها المنتج الكبير والمعروف جمال العدل.

موعد عرض مسلسل نسر الصعيد في رمضان 2018

نقدم لكم توقيت عرض مسلسل نسر الصعيد في شهر رمضان 2018 ، وبحسب ما تقرر سوف تكون الحلقة الاولي من مسلسل نسر الصعيد في اليوم الأول من الشهر الكريم، بينما نهاية مسلسل نسر الصعيد الحلقة الاخيرة سوف تكون في اليوم الأخير من نفس الشهر، ويمكنكم مشاهدة مسلسل نسر الصعيد كامل عبر موقعنا التالي، ولا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *