التخطي إلى المحتوى

أهلاً ومرحباً بكم محبي ومتابعي موقعنا الكرام، نقدم لكم اليوم موضوع كيف ادرب كلبي على الشراسة بنفسي الذي يبحث عنه الكثير من الناس عبر شبكة الإنترنت وموقع البحث جوجل، خاصة أن الملايين في العالم أجمع مهتمين بتربية الكلاب والكثير من الحيوانات الأخري، لكن فوائد الكلاب أكثر من ضررها، وهو ما يجعل الكثير يلجئ لتربيتها وتدريب الكلاب علي الشراسة من الصغر.

كيف ادرب كلبي على الشراسة بنفسي
كيف ادرب كلبي على الشراسة بنفسي

كيف ادرب كلبي على الشراسة بنفسي

أول شئ لابد من معرفته في مقال اليوم عن كيف ادرب كلبي على الشراسة بنفسي هو : أن تدريب الشراسة للكلاب ليس عباره عن مهام، وتدريب الكلب علي شئ معين بحيث لا يكون ضرر علي أي أحد لا يفعل له شئ، ولكن لكي يصبح الكلب حارص مميز ويتم تأهيله بشكل جيد ليكون صديق وفي ومسالم للجميع إلا من يؤذي أحد أو يؤذي صاحب الكلب نفسه وتدريب الكلاب علي المهارات القتالية.

وتابع كيف ادرب كلبي على الشراسة بنفسي ، لابد من معرفة أن الهدف من تدريب الكلاب ليس للوصول إلي لقب اقوي كلب في العالم ، أو للقب صاحب افضل كلاب العالم ، ولكن شخصية الكلب هي من تكون أقوي من الأخري، وهذا يختلف بين كل كلب وكيف تدرب من الصغر، وأن حجم الكلب لا يجعله أقوي من كل الكلاب، ولكن بعضهم يتميز بالشخصية والذكاء الذي يجعله يتفوق علي الجميع.

كلمة كيف ادرب كلبي على الشراسة بنفسي هي أحد الكلمات الشائعة عبر موقع جوجل وتنقسم شخصيات الكلاب قبل تدريبها إلي كل من : الكلب من النوع الجبان، الكلب من النوع ذو شخصية معتدلة، الكلب ذو شخصية مهاجمة وقوية، ويختلف كل من أنواع الكلاب قبل تدريبها عن الأخري من حيث الصفات والمميزات، لكن تختلف طريقة كل كلب من خلال تدريبه علي بعض الأشياء منذ الصغر.

شاهد أيضا :  تدريب الكلاب على الشراسه من الصغر

تدريب الكلاب على الشراسه من الصغر – مقالة جديدة

تدريب الكلاب علي الشراسة منذ الصغر

سوف نحتاج إلي بعض الأدوات لتنفيذ محاولة كيف ادرب كلبي على الشراسة بنفسي ومن أجل إظهار شخصية الكلب في المواجهات وهي كل من : أول شئ سوف نحتاج مدرب وشخص يكون واعي بشكل جيد إلي طريقة تدريب الكلاب حتي لا يتعرض للأذي، ثانياً لابد من تواجد صاحب الكلب في التدريب، ثالثاُ سنحتاج مكان خالي من الحيوانات والبشر، رابعاً نحتاج كمامة للكلب وطوق وسلسلة.

وفي سياق متصل عن كيف ادرب كلبي على الشراسة بنفسي وبداية تدريب الكلاب علي الشراشة ، يقوم صاحب الكلب بمسك السلسلة الخاصه بالكلب والطوق يكون غير مرخي تماماً أو مشدود بشكل كامل، ثم يبدأ المدرب في مضايقة الكلب وصاحبه مرة تلو الأخري،  وفي هذه الحالة سوف نجد أن الكلب بدء في العصبية، وفي هذه الحاله يبتعد المدرب وصاحب الكلب يطبطب عليه.

وأخيراً عن كيف ادرب كلبي على الشراسة بنفسي وفي اليوم التالي يبدأ تدريب جديد للكلب، وذلك عن طريق تكرار نفس الموقف ومضايقة المدرب للكلب وصاحبه وتطويل السلسلة بعض الشئ لكي يأخذ الكلب راحته في الهجوم علي المدرب ويكون الكلب لابس الكمامة ولكن لا يترك صاحب الكلب السلسة، ولابد من أن يكون هناك إشارات أو كلمات معينه بين الكلب وصاحبه يفهمها لكي يكون بينهم تفاهم.

علامات الحيض عند الكلاب بالصور – مقالة جديدة

وهنا إنتهي مقالنا اليوم عن كيف ادرب كلبي على الشراسة بنفسي ، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وراسلونا من خلال التعليقات لكي نعرف رأيكم بالمقال التالي وما هو نوع الكلب الخاص بكم في البيت، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *