التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم مقال اليوم تحت عنوان العصافير الاسترالى الفرق بين الذكر والانثى والاشياء التي يفرق بها الناس بين الطيور والعصافير من النوع الإسترالي، حيث يختلف كل منها في كل شئ من الحجم والألوان والنوع والكثير من الأشياء الأخري، ولكي يقدر الشخص علي إيجاد الفرق بين الذكر والانثي في العصافير الاسترالي سيكون عليه إتباع كل الملاحظات في المقال التالي من خلال موقعنا عرب وود، تابعونا.

العصافير الاسترالى الفرق بين الذكر والانثى

نتعرف في هذا المقال عن العصافير الاسترالى الفرق بين الذكر والانثى وكيفية التفريق بينهم، حيث يتبع جميع مربي العصافير الاسترالي بعض الفوارق من أجل التعرف علي الذكر من الانثي في هذه العصافير وهذا الطائر الجميل الذي يتميز بالشكل الجميل والصوت العذب الرائع، ولابد أن يكون الشخص قادر علي هذه التفرقه لإنها تبين الكثير من الأشياء وتوضح لنا من هو الذكر ومن هي الأنثي.

العصافير الاسترالى الفرق بين الذكر والانثى
العصافير الاسترالى الفرق بين الذكر والانثى

العصافير الاسترالى الفرق بين الذكر والانثى ، يلجئ البعض من مربي الطيور والعصافير الاسترالي إلي التفرقه بينهم عن طريق الانف أو كما تعرف لدي العصافير باسم الكير لتحديد الجنس، ولكن هذه الحاله إذا كان عمره أكبر من ثمانية أشهر لأنه أصغر من ذلك يكون من الصعب التعرف عليه بواسطة الانف، ويكون هناك لون في الانثي في الانف يميل الي اللون البني، بينما في الذكر تكون مائله إلي اللون الازرق قليلاً.

بينما في حالة يريد شخص التفريق بين العصافير الاسترالى الفرق بين الذكر والانثى إذا كان عمر الطائر أصغر من ثمانية أشهر، سيكون عليه أن يتبع بعض الملاحظات التي تبين ذلك، وأول شئ هي كبر حجم رأس الذكر في العصافير الاسترالي عن الانثي، والذكر من النوع المغني المستمر وكثير الحركة والذي يحب العب دائماً ويحب الإنسان ومن النوع المرح بعض الشئ.

شاهد أيضا :  علامات الحيض عند الكلاب بالصور

كيفية معرفة نوع العصفور الاسترالى بالصور

وفي سياق متصل عن العصافير الاسترالى الفرق بين الذكر والانثى وصفات انثي تلك العصافير، هي من النوع الذي يكون رأسه صغير وانسيابيه الجسم من حيث الهدوء وعدم التمرد، ولكن هي من النوع الذي يكون أكثر شراسه من الذكر في اوقات العدوانيه علي الجميع ومنهم الإنسان، وهذه هي أسس الفرق بين الذكر والانثي في العصافير الاسترالي بحسب ما يعرفهم بها مربي هولاء العصافير.

ومن ضمن معلومات مقالنا اليوم عن العصافير الاسترالى الفرق بين الذكر والانثى ، ولكل من هو مهتم بـ كيفية تربية العصافير الاسترالي بشكل جيد، إنه لابد من نظافة القفص الذي يسكن فيه هولاء العصافير جيداً حتي وإن كان عصفور واحد فقط، وذلك حتي لا يصابوا بالفاش، وهو أحد أكثر الأعداء للطيور من حيث المرض وخاصة الزغاليل، كما لابد من تقديم الفيتامينات يوم أو اثنين في الشهر.

الفرق بين الذكر والانثى فى العصافير الاسترالى بالصور

بعدما انتهينا من مقال اليوم عن الفرق بين الذكر والانثى فى العصافير الاسترالى بالصور ، ستجدون لدينا مقال كامل ومفصل عن الفرق بين الذكر والانثى فى العصافير الاسترالى بالصور ومعلومات كثيرة حول هذه العصافير وعن كيفية تربية العصافير الاسترالي بشكل كامل، ولابد أن نكون قادرين علي كيفية التفريق بين الذكر والاثني في العصافير الاسترالي.

أحبائي في الله لقد انتهي مقالنا اليوم عن العصافير الاسترالى الفرق بين الذكر والانثى ، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة تقديراً للمجهود الكبير في جمع المعلومات من الكتب والإنترنت، وراسلونا من خلال التعليقات بنوع العصافير وسوف نجلب لكم الكثير من المعلومات عنها، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *