التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم اليوم محبي ومتابعي موقعنا الكرام، برنامج تعليم قيادة السيارة كما لو كنت داخل سيارة حقيقي بمميزات كبيره وخرافيه، حيث يعمل برنامج تعليم قيادة السيارات للمبتدئين هذا على إفادة الأشخاص بشكل كبير في تعليم قيادة السيارات بسهولة ودون أي صعوبات، وهو يستخدم كـ برنامج تعليم القيادة الذى تستخدمة جميع مدارس تعليم قيادة السيارات أو أغلبها بشكل عام، تابعونا.

برنامج تعليم قيادة السيارة كما لو كنت داخل سيارة حقيقي

يتميز برنامج تعليم قيادة السيارة كما لو كنت داخل سيارة حقيقي بالكثير من المميزات التي تجعله في مقدمة الكثير من البرامج عبر الإنترنت في الوقت الحالي، ويستخدمه مجموعة كبيرة من الأشخاص والمهتمين بـ تعلم قيادة السيارات في مختلف دول العالم أو علي الأقل بعض الدول الشهيرة بالقيادة، وهو ضمن البرامج المجانية التي تعمل علي هواتف الاندرويد المحمولة.

برنامج تعليم قيادة السيارة كما لو كنت داخل سيارة حقيقي
برنامج تعليم قيادة السيارة كما لو كنت داخل سيارة حقيقي

برنامج تعليم قيادة السيارة كما لو كنت داخل سيارة حقيقي يحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق أو إعلانات ولكنها ليست بالقدر الكبير ووالمزعج مثل باقي البرامج الأخري، ولا تؤثر بشكل كبير علي استخدام البرنامج وعلى لفت الانتباه في تعليم قيادة السيارات ، ويمكن تحميل البرنامج من قبل موقع جوجل بلاي الرسمي عبر الإنترنت، وتجدون الرابط أسفل المقال.

يعمل برنامج تعليم قيادة السيارة كما لو كنت داخل سيارة حقيقي علي كل هواتف الاندرويد المحمولة بكل سهولة ودون أن يواجه المستخدم صعوبات في ذلك، وبلغ معدل تحميله من موقع جوجل بلاي الرسمي للعرب حوالي 87 ألف شخص من مختلف الدول العربية، أما بالنسبة لنفس الموقع للدول الأجنبية، فقد بلغ معدل التحميل ملايين من مختلف الدول الكبري.

مميزات برنامج تعليم قيادة السيارات

  1. يحتوي برنامج تعلم القيادة علي أكثر من عشرون مركبة مختلفة من السيارات والشاحنات الرياضية المختلفة وسيارات الدفع الرباعي وبعض سيارات السيدان المختلفة.
  2. يحتوي البرنامج علي رسومات مختلفة ومذهلة علي طريقة الثري دي والتي تتمثل في بيئة محاكاه وهو مدرسة شاملة لتعليم قيادة السيارات الواقعية.
  3. يحتوي البرنامج علي اثنين من المناطق التي تختلف مع كل من 25 مستوي بحيث يكون مجموع المستويات في النهاية خمسون مستوي مختلف في تعليم قيادة السيارات.
شاهد أيضا :  تعليم قيادة السيارات الاوتوماتيك بالصور بسهوله جدا

جدير بالذكر أن برنامج تعليم قيادة السيارة كما لو كنت داخل سيارة حقيقي من البرامج السهلة للغايه من حيث التحكم بها وطريقة الاستخدام، وبالتالي لن يواجه المستخدم أي صعوبات في استخدام البرنامج، كما أنه من النوع المميز في كل شئ من حيث الطريقة وكأن المستخدم يقود سيارة حقيقية بالفعل، ويقدم نصائح رائعه لكي يتوخي المستخدم الحذر في قيادة السيارات.

برنامج تعليم القيادة الذى تستخدمة جميع مدارس تعليم قيادة السيارات

برنامج تعليم قيادة السيارة كما لو كنت داخل سيارة حقيقي من ضمن البرامج التي تستخدمها أشهر مدارس تعليم قيادة السيارة للمبتدئين في الوقت الحالي، وذلك لما يوجد به من مميزات تتماشي مع الراحه للمستخدم والتعاون وليس الإجبار علي قيادة السيارة، وهو من النوع الذي يحبب الشخص في قيادة السيارات وليس من النوع الممل الأخر.

وقد صنف برنامج تعليم قيادة السيارة كما لو كنت داخل سيارة حقيقي من أفضل برامج تعلم قيادة السيارة العادي في العالم خلال السنوات الأخيرة وحصل على العديد من الجوائز في هذا الأمر بحسب الكثير من مدارس تعليم قيادة السيارات.

تحميل برنامج تعليم قيادة السيارة كما لو كنت داخل سيارة حقيقي

تحميل برنامج تعليم قيادة السيارة كما لو كنت داخل سيارة حقيقي للأندرويد من هنا

تحميل برنامج تعليم قيادة السيارة كما لو كنت داخل سيارة حقيقي للكمبيوتر من هنا

وهنا نصل لنهاية المقال عن برنامج تعليم قيادة السيارة كما لو كنت داخل سيارة حقيقي ، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *