التخطي إلى المحتوى

أحبائي ومتابعي موقع عرب وود الكرام، نتعرف اليوم في هذا المقال على ماذا تاكل القطط من طعام البيت وما هو طعام القطط المفضل والكثير من الأشياء الأخري التي تتعلق بطعام وشراب وتغذية القطط بشكل عام، حيث أن هذا الحيوان الأليف من أكثر الحيوانات وفاء بجانب الكلاب، وهو يتذكر المعروف ومن يطعمه بشكل كبير، وتتعرف القطط علي أصحابها بالفعل وهي من الحيوانات السلمية التي لا تضر.

ماذا تاكل القطط من طعام البيت

بالطبع البعض يتسائل عن ماذا تاكل القطط من طعام البيت وعن هل يضر تقديم الطعام الذي يتناوله الشخص العادي والإنسان البشري للقطط، مؤكد أن هذا الطعام يضر الكثير من القطط لا تقبل ولا تحب أن تأكله أو حتي تقترب منه، ولكن ليس جميع هذه الأطعمه، حيث يوجد البعض منها تتناوله القطط ولا يضر بها ولا يأتي بالسلب علي صحتها، وهذا ما نتعرف عليه في الفقره التاليه.

ماذا تاكل القطط من طعام البيت
ماذا تاكل القطط من طعام البيت
  • هل تاكل القطط السلمون : بالطبع السلمون من الأطعمة التي تعتبر مصدر غني بالبروتين والأحماض الدهينة التي تغذي القطط، ولكن لابد أن يتم طبخ السلمون وليس تقديمه نيئ للقطط.
  • هل تاكل القطط السبانج : من ضمن الأجوبة التي تأتي حيث السؤال عن ماذا تاكل القطط من طعام البيت هي السبانخ، وبالفعل تتناول القطط السبانخ ويمكن تقديم هذا الطعام إليها دون أن يضر بصحتها.
  • زيت السمك : بحسب ما صرح الدكتور البيطري جيف روبر عن زيت السمك إنه يمكن للقط تناوله وهو يقوي من شعر القطط ويمنع تساقطه إلي حد كبير.
  • أخر الأطعمة التي نقدمها في مقال ماذا تاكل القطط من طعام البيت هو البيض، والذي قد لا يعلم البعض أنه يمكن تقديم البيض للقطط بعدما يكون قد استوي بشكل مميز وكامل، حيث يحتوي على نسبة عاليه من البروتين والفيتامين وهي أشياء تفيد صحة القطة بشكل كبير.
  • اكل القطط الصغيرة عمرها شهرموضوع جديد

طعام القطط المفضل

تابع مقال اليوم عن ماذا تاكل القطط من طعام البيت وعن طعام القطط المفضل وهو أيضاً من طعام البيت، حيث تعشق القطط تناول الدجاج المطبوخ وليس النيئ والعظام والجلد الخاص بالدجاج، وهو أحد الأطعمه التي تفضل القطط كسر عظامها وأكلها بشكل جيد ودون صعوبه في ذلك، وذلك لأنها من النوع اللين بالنسبة للقطط عن العظام التي توجد في اللحوم المختلفة والتي يصعب عليها كسرها من أجل تناولها.

شاهد أيضا :  تربية البط المسكوفى فى المنزل

وفي سياق متصل عن ماذا تاكل القطط من طعام البيت وعن الطعام المفضل للقطط ، حيث تحب القطط تناول الكبد واء كان بالنسبة للجمال أو الدجاج أو اي شئ أخر من الأشياء التي يتناولها الإنسان البشري، وهذا النوع من طعام القطط من أكثر الأنواع والأطعمة الرائجة في الوقت الحالي، وذلك بسبب حب القطط الكبير لتناول هذا الطعام.

ماذا تأكل القطط الصغيره

تتطلب صغار القطط عنايه كبيره علي عكس القطط الكبيرة، حيث لا تأكل من الطعام العادي وتحتاج إلي حليب لمد حوالي واحد وعشرون يوماً قبل أن يتم تقديم الطعام الصلب لها، ومن العمر يوم إلي ثلاثة أيام يقدم لها 2.5 مللي كل ساعتين، ومن 4-10 أيام يقدم لها الحليب 5 مللي حوالي عشر مرات يومياً، ومن 11-14 يوماً يقدم لها 10 مللي كل 3 ساعات، ومن 15 حتي 21 يوماً يقدم 10 مللي ثمانية مرات يومياً.

وتابع مقال ماذا تاكل القطط من طعام البيت ، يقدم للقطط أكبر من 21 يوم 25 مللي من الحليب أربعة مرات يومياً مع البدء يتقديم الطعام العادي لها ولكن بعض الأشياء الخفيفة، لا تنسوا أن تشاركوا المقال تقديراً لمجهود الكاتب فيه، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *