التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم مقال اليوم عن اكل القطط الصغيرة عمرها شهر وتربية هذا الحيوان الأليف المميز الذي يفضله الملايين من الناس في مختلف دول العالم عن الحيوانات الأخري بجانب الكلاب، ويتطلب تربية هذا الحيوان الكثير من الاهتمام والتعاون لكي يكون دائماً بصحه جيده، وهو ما سنتعرف عليه اليوم وما هو اكل القطط الصغيرة الرضعية وما هو العنصر التي تحتاجه مع تقدم السن، تابعونا.

اكل القطط الصغيرة عمرها شهر

يختلف اكل القطط الصغيرة عمرها شهر أو أكثر عن القطط الأخري التي تكون أكبر قليلاً من هذا، حيث تحتاج القطط الصغيرة إلي عناصر غذائية أكبر كلما كانت أصغر في السن لكي تقدر على الصمود والكبر بصحه جيده، ويتمثل طعام واكل القطط الصغيرة عمرها شهر أو أقل في الحليب، وبعض من الأكل العادي الذي يتناوله الإنسان ولكن ليس بشكل كبير حتي لا تتضرر من ذلك، وعن الكميات نتعرف عليها كالتالي :

اكل القطط الصغيرة عمرها شهر
اكل القطط الصغيرة عمرها شهر
  • اكل القطط الصغيرة من عمر يوم واحد وحتي ثلاثة ايام يتمثل في 2.5 ملل من الحليب المخلوط مع الماء أو السائل كل ساعتين يومياً.
  • القطط من عمر أربعة أيام وحتي اسبوع يتمثل في 5 ملل من الحليب لمدة عشر مرات يوميا.
  • القطط من عمر ثمانية أيام وحتي عشر أيام تحتاج إلي من 5 ملل وحتي 7.5 من الحليب لمدة عشر مرات يومياً.
  • القطط من عمر 11 يوم وحتي أربعة عشر يومياً تحتاج إلي 12.5 ملل من الحليب كل ثلاث ساعات يومياً.
  • ماذا تاكل القطط من طعام البيتشاهد الآن
  • القطط من خسمة عشر يوماً وحتي واحد وعشرون يوماً تحتاج إلي 10 ملل من الحليب حوالي ثمانية مرات يومياً.
  • القطط أكبر من 21 يوماً تحتاج إلي 10 ملل من الحليب لمدة أربعة مرات يومياً، مع البدء بتقديم البعض من الطعام الصلب لها ولكن ليس بالشكل الكبير حتي تكبر أكثر.
شاهد أيضا :  انواع الكلاب اللولو بالصور

اكل قطة عمرها شهرين

مثلما تعرفنا علي اكل القطط الصغيرة عمرها شهر نتعرف الآن علي اكل القطط عندما تكبر وما هي الأطعمة التي تحبها القطط بشكل كبير، حيث تعشق القطط أكل الدجاج من طعام البيت والإنسان العادي، وخاصة تحب القطط من عمر شهرين فأكثر أن تأكل عظم الدجاج خاصة أنه من ضمن العظام اللينه التي تقدر علي كسرها ومضغها دون صعوبه عن بعض العظام الأخري مثل اللحوم.

وتابع اكل القطط الصغيرة عمرها شهر ، حيث تحب القطط أكل السلمون المطبوخ في البيت وليس النيء، كما يمكنها أن تتناول السبانخ ويمدها هذا الطعام بالكثير من الفوائد التي تتمثل في قوتها وصحتها الجيده بشكل مستمر، ولابد أن يعرف الجميع أن عمر القطة يتوقف علي الرعاية الصحية الخاصه بها، ولكن قبل كل شئ إرادة الله تعالي فوق كل شئ ويمكن أن يتوفي الجميع في أي وقت.

وفي سياق متصل عن مقال اليوم حول اكل القطط الصغيرة عمرها شهر والرعاية الصحية للقطط، لابد أن يهتم الشخص بالقطط التي يربيها أو يتركها من البداية، حيث أن بعض الناس تترك القطط بعدما تمرض ولا تبحث لها عن علاج، ومن يعالج القطط يكون له ثواب كبير عند الله لإنه أحيا نفس، بينما من يتركها يكون عذابه شديد ولابد أن نتذكر السيدة التي دخلت النار لأنها عذبت قطة حتي ماتت.

وبهذا يكون مقال اليوم عن اكل القطط الصغيرة عمرها شهر قد إنتهي، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وراسلونا من خلال التعليقات بنوع القطط التي لديكم وعمرها ووزنها لكي نقدم لكم الكثير من النصائح للعناية بها وطعامها المفضل، إلي اللقاء.

التعليقات

  1. عندي قطة صغيرة تبلغ من العمر 4 أسابيع و اليوم أكلها قليل و لاحظت ديدان البعض منها طويل و الآخر كحبة السمسم على البراز ارجوا المساعدة أي دواء يناسبها في صيدلية البشر حتى اتمكن من انقادها بنفسي حيث لا يوجد أي بيطري قريب من محل سكني و لا يمكنني ضياع الوقت لانقاد الصغيرة .0662762973 ارجوا الرد على الواتساب إدا سمحت و انا شاكرة لك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *