التخطي إلى المحتوى

جميع حلقات مسلسل بنات الشمس، في هذه الصفحة سوف نعرض لكم روابط مشاهدة جميع حلقات مسلسل بنات الشمس، حيث يتم إضافة حلقة واحدة يوميا وذلك قبل عرضها على التلفاز على قناة mbc 4، لذا قم بحفظ رابط هذه الصفحة لأنك ستحتاجه لاحقا للعودة ومشاهدة حلقات مسلسل بنات الشمس كامل مدبلج.

ملخص جميع حلقات المسلسل التركي الشهير مسلسل بنات الشمس، وحقق مسلسل بنات الشمس مشاهدات قياسية ونجاحا كبيرا وواسعا، جميع حلقات مسلسل بنات الشمس، اذا كنت تتابع جميع حلقات مسلسل بنات الشمس,فهنا ستحصل على جميع حلقات مسلسل بنات شمس الذي يبث على MBC4.

قصة و احداث جميع حلقات مسلسل بنات الشمس مترجم:

مسلسل بنات الشمس كامل، تدور احداث مسلسل بنات الشمس حول ام عزباء(شمس) البالغة من العمر 35 عاما,تعيش هذه المراة مع ثلاث بناتها وتهتم بهما الاولى نازلي و الثانية سيلين و هما توامان لا يتشابهان و الشقيقة الثالثة الصغرى تدعى بيري, يقيمون في مدينة ازمير التركية,حيث تعمل والدتهن كمدرسة للادب في مدرستهن.

تبدا الاحداث المشوقة لمسلسل بنات الشمس عند صدور قرار مفاجئ من طرف الام, بسبب الظروف الحياتية الصعبة التي تعيشها العائلة, و التي تفرض عليهن الانتقال الى مدينة اسطنبول التركية و ترك ازمير الذي يعد مكان نشاتهم خلفهم بحزن كبير.

في هذه المرحلة,تلتقي الشمس برجل الاعمال الشهير و الغني يدعى فروق الدي لديه ابن يدعى علي,حيث تحدث حالة حب بينهما سرعان ما تعجل فروق يتقدم بطلب الزواج منها, طبعا الام توافق على الارتباط به, لكنها تقع وسط حيرة ردة فعل بناتها.هنا تكمن المشكلة, حيث ان قرار كل واحدة جاء مختلف عن الاخرى حيث ان الرافظة الوحيدة لهذا الزواج هي نازلي احدى التوام, اما سيلين فقد وافقت و ذالك بسبب ميلها للثروة و المال خصوصا بعدما علمت ان فروق رجل اعمال غني, اما بيري فهي الشقيقة العاطفية و المرهفة الاحساس و افقت بسبب سعادة امها.

لكن المشكلة الحقيقية, هنا ستبدا بعد ان تعلم عائلة فروق بخبر زواجهما, و ما يظهر لنا ايضا ان العائلة لا تعيش في سعادة و الفة بل بالعكس في كره  و حقد انتقام و الخيانة, هنا تبدا الاحداث المشوقة لمسلسل بنات الشمس بتضارب الاحداث بين الحب الدي سيجمع بين نازلي و صلاح و سيلين و علي ابن فروق, الخيانات و الاسرار التي ستبدا بالانفضاح.

جميع حلقات مسلسل بنات الشمس كامل و مترجم احداث

رقم الحلقة رابطها
 الحلقة 57إضغط هنا
الحلقة 58قريبا
الحلقة 59قريبا
الحلقة 60قريبا
الحلقة 61قريبا
مسلسل بنات الشمس الحلقة 62قريبا
مسلسل بنات الشمس الحلقة 63قريبا
مسلسل بنات الشمس الحلقة 64قريبا
مسلسل بنات الشمس الحلقة 65قريبا
مسلسل بنات الشمس الحلقة 66قريبا
مسلسل بنات الشمس الحلقة 67قريبا
الحلقة 68قريبا
الحلقة 69قريبا
الحلقة 70قريبا
الحلقة 71 قريبا
الحلقة 72قريبا
الحلقة 73 قريبا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *