التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم اليوم محبي ومتابعي موقعنا عرب وود طريقة عمل فستان كروشيه لطفلة عمرها سنة وكل التفاصيل التي تحتاجونها من أجل ذلك، وهي عبارة عن مجموعة من فساتين الكروشية الجميلة التي تصلح أن تكون هدية في عيد الميلاد الأول مع الشرح المبسط لـ طريقة عمل فستان كروشية خطوة بخطوة ودون الدخول في صعوبات الخياطة للمبتدئين في هذا المجال.

طريقة عمل فستان كروشيه لطفلة عمرها سنة

طريقة عمل فستان كروشيه لطفلة عمرها سنة وطريقة شغل الصدر التي توجد في الفساتين العادية كما هي ودون أي تغيير في ذلك، وكما هو حال الأكمام هي الأخري، كل ما يختلف هو شغل التنورة الخاصه بالفستان، وشغل الغرز التي يمكننا أن نشتغل كل منها بغرزة مختلفة حسب ذوق الشخص، وبالسنبة للشغل تكون بدايته من فوق إلي أسفل وتكون بداية العمل بالياقة الخاصه بالفستان أو الابه.

طريقة عمل فستان كروشيه لطفلة عمرها سنة
طريقة عمل فستان كروشيه لطفلة عمرها سنة

طريقة عمل فستان اطفال كروشية خطوة بخطوة

بسم الله تكون طريقة عمل فستان كروشيه لطفلة عمرها سنة كالتالي : أول شئ نبدأ بعمل 124 سلسله، ثم نقوم بالبداية بالسطر الأول الذي يكون 3 سلسله ثم 19 ثلاثيه، ثم ثلاثيتين، ثم نقوم بعمل 2 سلسله لمسافة الركن، ثم ثلاثيتين، ثم 21 ثلاثية للجانب الأيسر، ثم نكرر الأمر بين القوسين للركن التالي، وبعدها إلي الأمام 36 ثلاثية ثم نكرر ذلك ما بين القوسين للركن التالي، وبعدها نقوم بعمل 12 ثلاثية للجانب الأيمن.

طريقة تفصيل فساتين اطفال روعة وجميلة بالصور خطوة بخطوة – مقالة جديدة

وتابع طريقة عمل فستان كروشيه لطفلة عمرها سنة ، نقوم بتكرير هذا ما بين القوسين في الركن التالي والرابع، وبعدها 19 ثلاثية للخلف، وبالتالي وكما نعمل في كل الأسطر، حيث نعمل علي ستة أشطر للياقة وهي مفتوحه من الخلف حتي تصبح بالشكل المربع العادي، وبعها نقوم بثنيها لكي تصبح شكل الباء في الحروف دون أن يكون بها نقطة.

شاهد أيضا :  رسالة حب الى معلمتي

وفي سياق متصل عن طريقة عمل فستان كروشيه لطفلة عمرها سنة ، عندما نشبك للكم في أخر ركنين ويعني أن نشبك كل ركنين متتاليين لأثنين من الكم، ونقوم بعمل سطر في كل ثلاثية، وبعد أول ركن من عند الكم نقوم بعمل 2 سلسله ثن نشبك الشغل بالركن التالي، وعندما نقوم بربط وشبك الأكمام ببعضها نشتغل علي حسب الباترون الأول لدينا.

طريقة عمل فستان اطفال كروشية بالشرح

طريقة عمل فستان اطفال كروشية بالشرح
طريقة عمل فستان اطفال كروشية بالشرح

 

ونضف أن نعمل علي تنورة الفستان لأي غرزة نريدها مع تزويدها في الغرز لكي تصبح التنورة كلوش، ونتمنى أن نكون قد أعطيناكم فكره كامله وتشمل كل شئ حول عمل وشغل تلك الفساتين، هو بالطبع ليس شئ سهل كامل، ولكن مع الممارسه يكون الشخص قادر على الإحتراف في هذا الأمر، لذلك لابد من الممارسه في كل شئ حتي يفهم الشخص التفاصيل ويكون قادر على تحديد ملامح الفستان الذي يعمل عليه.

وأخيراً عن طريقة عمل فستان كروشيه لطفلة عمرها سنة ، كلما كان حجم الطفل أكبر لابد أن نزود في سلاسل البداية ولكن ليس بشكل كبير، حيث بعد أن نقوم بقياس حبل سلاسل البداية علي رقبة الطفل ونجده قد يكون مقاس مناسب له نقوم بتكملة العمل والشغل في الفستان والبدء في التخييط.

وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقال اليوم عن طريقة عمل فستان كروشيه لطفلة عمرها سنة ، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومع كل المهتمين بتفاصيل عمل تلك الفساتين وكل من لديهم أطفال يريدون التفصيل لهم، وراسلونا من خلال التعليقات في حال لديكم أي أستفسار عن العمل، ويمكنكم متابعة مقال طريقة تفصيل فساتين اطفال روعة وجميلة بالصور خطوة بخطوة ، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *