رسائل

عبارات شكر لمعلمة القران

المحتويات

عبارات شكر لمعلمة القران ، كلمة شكر وعبارات رائعة وجميلة المعلمين والمعلمات الذي يعلمون القرآن الكريم وكلمات ربنا تبارك وتعالى الشريفة، هولاء الأشخاص لهم قيمة خاصه في حياة الطالب سواء كان يحفظ في مدرسة أو دار، وبالطبع لهم قيمة خاصه عند الله سبحانه وتعالى ونسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يجمعنا وإياهم في الجنة مع رسولنا الكريم سيد الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم.

كلمة شكر لمعلمة القران
كلمة شكر لمعلمة القران

عبارات شكر لمعلمة القران

العديد من العبارات والكلمات مملئه بالحب والعرفان بالجميل تعبر عن كلمة شكر لمعلمة القران ومنها (كلمات تخصك أنت لكي وحدك كلمات ممزوجة بالحب ومقرونة بالود والصدق ومجللة بالوفاء فالله شرفك بما لم يشرف به سواكي، ألا وهو تعلمك للقران الكريم وتعليمك له، وكفاكي بذلك شرف فقد ورد في بعض الأحاديث الشريفة أن أهل القران أهل الله وخاصته، فهنيئا لكي تلك المنزلة العظيمة، فعلي عاتقك مسؤولية كبيرة وعظيمة، وأمتك يوم بعد يوم تنتظر منك الكثير والمزيد، كل هذا يقال في كلمة شكر لمعلمة القران.

رسالة شكر للمعلمه قصيره

أستاذتي الفاضلة. لك منى كل الثناء والتقدير، بعدد ألوان الزهر وقطرات المطر، وشذى العطر، على الجهود القيمة والثمينة التي تقومين بها، من أجل الرقي والسمو بمسيرة مدرستنا الغالية.

كما يقال في كلمة شكر لمعلمة القران أستاذتنا الفاضلة بك تعلمنا أن للنجاح قيمة ومعني، ومنك نتعلم الإخلاص والتفاني في العمل، ومعك عرفنا انه لا يوجد مستحيل وأن الامانى يمكن تحقيقها بالجد والاجتهاد، لذا واجب علينا تكريمك بإكليل الورود.

كلمة شكر للمعلمة في يوم المعلم

أستاذتنا الفاضلة، لك في القلب مزيد من الحب والاحترام، ولك في ذاكرة جميع الأجيال مكانة عظيمة لا تختفي، ومهما تغيرت وتبدلت الأزمان، يفرض علينا أن نتذكر حرصك الزائد وشغفك الكبير في تعليم كل طالب، فقد صدى صوتك وأنت تعيد الدروس والكلمات والأرقام عالقا في جميع الأذهان، ونصائحك التي كنت تقوليها لنا ما زالت ترشدنا إلى الطريق الصحيح، وفي يوم الاحتفال بالمعلم ندرك نحن كطلبه أن جميع العبارات الموجودة في المدح والثناء تعتبر قليلة ومتواضعة أمام عظمة المعلم.

نقدم لكم الكثير من عبارات شكر لمعلمة القران ونسأل الله تعالى أن يجعله في ميزات حسناتنا وحسناتها وكل المسلمين أجمعين.

  • معلمتي الحبيبة، لقد تعلمت كثيراً من دروس ومن كلمات من معلمين آخرين، لكن ليشهد الله أن لكي في قلبي قيمة آخري عن الجميع، نظراً لتعليمك لي لكلمات الله عز وجل الشريفة والطاهرة التي أنزلت على سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وأسأل الله أن يجازيك خير ما عملتي ويجمعنا في الجنة الله أمين.
  • بسم الله الرحمن الرحيم، أليس هذه أول كلمة علمتيها إلي في القرآن الكريم معلمتي، أود أن أتوجه بشكري وإخلاصي وتقديري لكي على ما تعلمت منك، بحق حروف كتاب الله اللى حفظتها من خلالك أنك لكي قيمة كبيرة جداً في قلبي وأتمنى أن يجازيك الله على ما قدمتي لي من هبه رائعه وهي حفظ كلمات المولى تبارك وتعالى.
  • معلمتي محفظة القرآن الكريم، أرسل إليك كلمات خالصة من بين الورود لكي وحدك فقط، أكتب إليك هذه الكلمات مكللة بالصدق والوفاء والتقدير والحب، شرفك الله بما لم بشرف به الكثير وهو تعليمك لكلامه، وأنا تشرفت دائماً وأبداً أنني تعلمت منك هذه الكلمات، وأسأل الله أن يتقبلها منا جميعاً ويجازينا بها كل خير.

    عبارات شكر لمعلمة القران
    عبارات شكر لمعلمة القران

كلمة شكر لمعلمة الدين

معلمتي العزيزة والقيمة في نظري دائماً وفي نظر الجميع، لقد تعلمت منك الكثير من قصص الأنبياء صلوات الله عليهم أجمعين، وتعلمت منك كلام الله سبحانه وتعالى في القرآن الكريم، أود أن أعبر عن تقديري لقيمتك الغالية ولأخلاقك الراقية وأشكرك على كل ما قدمني لي من معلومات دينية أنا وكل من درس تحت يدك وتحت علمك وأخلاقك وقيمتك، عبارات شكر لمعلمة القران لن توفيك حقك ولو القليل جداً من حقك.

لكنني أكتبها لكي وكلي أمل أن أقدر على أن أوفيك ولو القليل من حقك، وأتمنى أن تكون دائماً بخير وسعادة سالمة أمنة بأمر الله تعالى، وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يُطيل في عمرك من أجل تثقيف وتعليم وتربية أطفال آخرين يقدرون قيمتك مثلما أقدرها أنا الآن، وأن تغرسي فيهم الأخلاق الحميدة التي كرستي حياتك من أجل أن تزرعيها في نفوسنا الطيبة الصغيرة لكي نكون أفضل شباب الغد.

كلمة شكر لمركز تحفيظ القران

كيف أشكر وأكرم كل من يعمل في مركز تحفيظ القران الكريم والله تعالى قد كرمهم بتدريس كلماته الشريفة، كيف أقول كل ما بداخلي والكل يعلم أن هذا المركز الطاهر يدرس ويُحفظ كلمات الله للصغار والكبار من أجل أن يعرفهم أن الله تعالى موجود وهو قادر على كل شئ، وأن تلك الكلمات نزلت على النبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم وعلى رسل الله صلوات الله عليهم ونسأل الله أن يجمعنا بهم في الجنة.

كلمة شكر للمعلم في يوم المعلم – مقالة جديدة

عبارات شكر لمعلمة القران لن توفي المعلمة حقها، وكلمة شكر لمركز تحفيظ القران لن توفي هذا المركز الطاهر حقه، ولكن الله وحده قادر أن يوفيهم حقهم وأن يرزقنا وإياهم الجنة.

x

السابق
تفسير حلم الحريق في بيت الجيران
التالي
كيف اجعل حبيبي يهتم بي ويشتاق لي

اترك تعليقاً