التخطي إلى المحتوى

عبارات شكر لمعلمة القران ، كلمة شكر وعبارات رائعة وجميلة المعلمين والمعلمات الذي يعلمون القرآن الكريم وكلمات ربنا تبارك وتعالى الشريفة، هولاء الأشخاص لهم قيمة خاصه في حياة الطالب سواء كان يحفظ في مدرسة أو دار، وبالطبع لهم قيمة خاصه عند الله سبحانه وتعالى ونسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يجمعنا وإياهم في الجنة مع رسولنا الكريم سيد الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم.

عبارات شكر لمعلمة القران
عبارات شكر لمعلمة القران

عبارات شكر لمعلمة القران

نقدم لكم الكثير من عبارات شكر لمعلمة القران ونسأل الله تعالى أن يجعله في ميزات حسناتنا وحسناتها وكل المسلمين أجمعين.

  • معلمتي الحبيبة، لقد تعلمت كثيراً من دروس ومن كلمات من معلمين آخرين، لكن ليشهد الله أن لكي في قلبي قيمة آخري عن الجميع، نظراً لتعليمك لي لكلمات الله عز وجل الشريفة والطاهرة التي أنزلت على سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وأسأل الله أن يجازيك خير ما عملتي ويجمعنا في الجنة الله أمين.
  • بسم الله الرحمن الرحيم، أليس هذه أول كلمة علمتيها إلي في القرآن الكريم معلمتي، أود أن أتوجه بشكري وإخلاصي وتقديري لكي على ما تعلمت منك، بحق حروف كتاب الله اللى حفظتها من خلالك أنك لكي قيمة كبيرة جداً في قلبي وأتمنى أن يجازيك الله على ما قدمتي لي من هبه رائعه وهي حفظ كلمات المولى تبارك وتعالى.
  • معلمتي محفظة القرآن الكريم، أرسل إليك كلمات خالصة من بين الورود لكي وحدك فقط، أكتب إليك هذه الكلمات مكللة بالصدق والوفاء والتقدير والحب، شرفك الله بما لم بشرف به الكثير وهو تعليمك لكلامه، وأنا تشرفت دائماً وأبداً أنني تعلمت منك هذه الكلمات، وأسأل الله أن يتقبلها منا جميعاً ويجازينا بها كل خير.
شاهد أيضا :  كلمة طالب في حفل التخرج

كلمة شكر لمعلمة الدين

معلمتي العزيزة والقيمة في نظري دائماً وفي نظر الجميع، لقد تعلمت منك الكثير من قصص الأنبياء صلوات الله عليهم أجمعين، وتعلمت منك كلام الله سبحانه وتعالى في القرآن الكريم، أود أن أعبر عن تقديري لقيمتك الغالية ولأخلاقك الراقية وأشكرك على كل ما قدمني لي من معلومات دينية أنا وكل من درس تحت يدك وتحت علمك وأخلاقك وقيمتك، عبارات شكر لمعلمة القران لن توفيك حقك ولو القليل جداً من حقك.

لكنني أكتبها لكي وكلي أمل أن أقدر على أن أوفيك ولو القليل من حقك، وأتمنى أن تكون دائماً بخير وسعادة سالمة أمنة بأمر الله تعالى، وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يُطيل في عمرك من أجل تثقيف وتعليم وتربية أطفال آخرين يقدرون قيمتك مثلما أقدرها أنا الآن، وأن تغرسي فيهم الأخلاق الحميدة التي كرستي حياتك من أجل أن تزرعيها في نفوسنا الطيبة الصغيرة لكي نكون أفضل شباب الغد.

كلمة شكر لمركز تحفيظ القران

كيف أشكر وأكرم كل من يعمل في مركز تحفيظ القران الكريم والله تعالى قد كرمهم بتدريس كلماته الشريفة، كيف أقول كل ما بداخلي والكل يعلم أن هذا المركز الطاهر يدرس ويُحفظ كلمات الله للصغار والكبار من أجل أن يعرفهم أن الله تعالى موجود وهو قادر على كل شئ، وأن تلك الكلمات نزلت على النبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم وعلى رسل الله صلوات الله عليهم ونسأل الله أن يجمعنا بهم في الجنة.

كلمة شكر للمعلم في يوم المعلم – مقالة جديدة

عبارات شكر لمعلمة القران لن توفي المعلمة حقها، وكلمة شكر لمركز تحفيظ القران لن توفي هذا المركز الطاهر حقه، ولكن الله وحده قادر أن يوفيهم حقهم وأن يرزقنا وإياهم الجنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *