التخطي إلى المحتوى

علاج طنين الاذن للدكتور عبد الباسط ، يُعرف طنين الاذن لدي الناس بالأزيز أو الهمهمة أو الرنين، ويسمع الشخص في الاذن على شكل ضوضاء ومن أسبابها التقدم في السن والاستماع للأصوات العالية لمدة طويلة وارتفاع ضغط الدم وضعف كفاءة الغدة الدرقية وضعف السمع وأيضاً شمع الأذن والتهابها وإصابات الرأس ومشاكل القلب والجهاز الدوري للجسم والعديد من الأمور الأخري، ويتم علاجها بالطب في بعض الأحيان، إلا أن البعض يُفضل أن يعالجها بالاعشاب من خلال وصفات الدكتور عبد الباسط السيد.

علاج طنين الاذن للدكتور عبد الباسط
علاج طنين الاذن للدكتور عبد الباسط

علاج طنين الاذن للدكتور عبد الباسط

علاج طنين الاذن للدكتور عبد الباسط: يتم علاج طنين الأذن من خلال مستخلصات الجنكة، والتي تستخدم في علاج أمراض الشيخوخة مثل الدوار وفقدان الذاكرة ونقص الدورة الدموية وغيرهم، إلا أن تأتي بنتائج رائعة في كل حالات طنين الأذن، وذلك بسبب وجود مادة فعالة بها تعالج الطنين، ويمكن استخدامها من خلال شرب المشروب العشبي لها والناتج من خلط ملعقة صغيرة من العشب في كوب من الماء لمدة ثلاثة مرات يومياً، وسوف يشعر الشخص بتحسن إن شاء الله تعالى.

أيضاً السمسم يستخدم في حالات طنين الأذن، وذلك عن طريق طحن بذوره ويتم سفها أو أكل الحلاوة الطحينية التي تنتج من خلال السمسم، وهي ذات تأثير مميز على الهدوء وعلاج الطنين بالاذن ، كما أنها تعالج كل من زغللة العين والدوخة التي ترتبط أحياناً بطنين الأذن، ويمكن تناول السمسم من خلال طحنه ثم وضعه على المخبوزات والفطائر وغيرها، وكل هذه الأمور لها تأثير قوي على علاج طنين الأذن وتجعل الشخص ينعم بالهدوء في هذا المكان بعدما فقده لفترة طويلة.

شاهد أيضا :  خلطه لتبيض الرقبه من اول مره

علاج حرارة القدمين الدكتور عبد الباسط – مقالة جديدة

علاج طنين الاذن للدكتور جابر القحطاني

كما ينشر الدكتور عبد الباسط السيد وصفات أيضاً الدكتور جابر القحطاني هو الأخر مميز في على التداوي بالاعشاب وينشر وصفات مميزة لطنين الأذن ومنها:

  • الكوهوش الأسود: يتم أخذ الكوهوش الأسود في حالات طنين الأذن لمن يتعرضون للأصوات العالية لفترة طويلة، مثل العاملون في المطارات والعاملون في المصانع بسبب التعرض لضجيج الآلات، وكذلك الموسيقيون وغيرهم، وهو علاج مجرب لطنين الاذن وفعال إلى حد كبير.
  • السبانخ: من ضمن الأشياء التي تسبب طنين الأذن هو نقص الزنك، والسبانخ من النباتات المليئة بالزنك والتي تعالج طنين الأذن الناتج من هذا النقص أو من خلال الفيتامينات أو سوء تغذية يعاني منه الشخص بأمر الله تعالى ويتم الشفاء إن شاء الله.
  • زيت اللافندر أو الخزامي: يتم تقطير نقطة صغيرة مع مثلها من أي زيت نباتي في الأذن بشكل موضعي من أجل زوال الطنين وهذا الأمر فعال جداً في علاج الطنين لفترات طويلة للغايه.
  • كما يُقال أن الوقاية خير من العلاج ومن أجل تجنب هذا الطنين لابد أن: نتجنب الضوضاء، تقليل الضغوط العصبية، الإقلاع عن التدخين، علاج أمراض الأذن في بدايتها، ضبط الدم المرتفع باستشارة الطبيب.

علاج القولون العصبي بالاعشاب للدكتور عبد الباسط – مقالة جديدة

علاج طنين الاذن بالقران

بالطبع كلمات الله تبارك وتعالى في المصحف الشريف لها تأثير مثالي في علاج كل الأمراض بأمر الله عز وجل، ولكن هذه الكلمات تبين لنا أيضاً العديد من الأشياء، وأولها التقوى والإيمان لله عز وجل يقي من الأمراض ويجعل الإنسان سالماً أمناً من كل شيء بأمر الله، وكذلك الدعاء لله، لا ضرر أن يدعو الإنسان ويتضرع لله عز وجل من أجل أي شيء وإن كان من أجل زال طنين الأذن بدلاً من استخدام علاج طنين الاذن للدكتور عبد الباسط أو أي علاج أخر.

إلى هنا يكون موضوع علاج طنين الاذن للدكتور عبد الباسط قد انتهى لا تنسو ترك تعليق اسفل هاته الصفحة يحتوي على تساؤولاتكم للدكتور عبد الباسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *