التخطي إلى المحتوى

ان العمل كموظف في شركة، ليس مقتصرا فقط على القيام بعمل معين والحصول على راتب شهري في آخر كل شهر فقط. فهذا يعتبر كبح لقدرات الموظف، في الحقيقة، يجب على الموظف يحاول ان يرقي من متربته في العمل باي شكل من الاشكال. كي يكون انسانا ناجحا في عمله يجب ان يرى وظيفته من منظور انها مشروع وليست وظيفة فقط.

فباعتبارها مشروع، سوف يحاول تطويره والذهاب به الى الامام وزيادة نسبة نجاحه. فلا حدود لنجاح مشروع بينما اعلب الموظفين تجد مدى نجاحهم سواء من الناحية المادية او المعنوية محدودا جدا. فهو يتمثل في انجاز مهام معينة وفي الأخير الحصول على راتب شهري. هذا مشكل حقيقي بالنسبة لاي موظف فهو هكذا ينهي تطوره.

خصوصا ان لم يسعى جاهدا لترقية منصبه في الشركة ومحاولة تطويره عمله بشكل دوري مما سيطور من مدخوله المادي وكذلك من شعوره المعنوي. فنظام الدفع الشهري يقتل روح الانتاجية والتتافس بين الموظفين حيث يجدون ان الانتاجية ليست ضرورية للحصول على الراتب الشهري. لكن، في هذه المقالة سوف نريكم تماما كيفية الحصول على علاقة جيدة مع مدير الشركة عبر رسالة شكر وتقدير لمدير الشركة.

  • رسالة شكر وتقدير لمدير الشركة
  • رسالة شكر وتقدير رسمية
  • رسالة شكر لصديق
  • خطاب شكر وتقدير رسمي
  • رسالة شكر وتقدير رسمية لشركة
  • نموذج خطاب شكر على الجهود
  • كلمة شكر لمدير المدرسة والمعلمين
  • عبارات شكر وتقدير للموظفين
  • صيغة خطاب شكر وتقدير لموظف

رسالة شكر وتقدير لمدير الشركة

رسالة شكر وتقدير لمدير الشركة

كما سبق وبينا، فعلى الموظف ان يسعى جاهدا لتطوير نفسه ومتبته في العمل، فهكذا يكون قد تطور وحقق انجازا.
اما القيام بالعنل دون تطوير العلاقات في العمل سواء مع الزملاء ومدير الشركة، هذا يخلق مجالا ضيقا للموظف، وكذلك القيام بنفس المهام بشكل روتيني يقتل روح الانتاجية والتنافس بين الموظفين.

لذى النصيحة التي نستطيع تقديمها لأي موظف لتطوير مستواه وللحصول على نجاح اكثر في عمله وكذلك للحصول على ترقيات…

نموذج خطاب شكر على الجهود

هي ان يقوم بتحسين علاقاته مع المدير، لماذا؟ المدير هو اهم لبنة في الشركة، فهو صاحب الاوامر وهو القادر على ترقية الموظفين، لذى ان كانت العلاقة مع المدير جيدة جدا فهذا امر حيد كثيرا للموظف.

توطيد العلاقة مع المدير لا يعني بالضرورة ان يقوم بترقيتك، بل يعني ان المدير سوف يصبح على دراية اكبر بالاعمال التي تقوم بها من اجل نجاح الشركة.

فعندما تكون علاقتك وطيدة مع مدير العمل، يكون من السهل عليك ان تعلمه بانك تعمل جاهدا على تطوير الشركة وانك تريد النهوض بالشركة الى الامام. وكذلك يمكن ان تسأله ان كانت هناك امكامية لترقيتك… وعذة امتيازات اخرى.

رسالة شكر للمدير في العمل – مقالة جديدة

خطاب شكر وتقدير رسمي

الى هنا لقد تأكدنا ان توطيد العلاقة مع المدير امر مهم جدا ولا يجب الاغتناء عنه نظرا لاهميته. وقد رأينا الكم الهائل من الامتيازات الذي يمكن للموظق ان يحصل عليها من خلال تقوية العلاقة مع المدير. لذى الآن سوف نشرح بعض الطرق لتوطيد العلاقة مع المدير.

توطيد العلاقة مع المدير يكون عبر التواصل معه اولا، وقد تصل الى اعطائه هدايا في المناسبات والأعياد. ولكن افضل طريقة للبدأ في التواصل مع المدير ولتوطيد العلاقة معه هي تقديم رسالة شكر وتقدير لمدير الشركة. هل تبدوا فكؤة بسيطة؟ نعم، ولكنها فعالة جدا فباعطائك رسالة شكر وتقدير لمدير الشركة تكون مميزا عن كل العمال فليس كل العمال يقومون بتقديم رسالة شكر وتقدير لمدير الشركة.

نموذج رسالة شكر وتقدير رسمية – مقالة جديدة

نموذج رسالة شكر وتقدير رسمية

لكن الا تجيد كتابة رسائل لشكر وتقدير لمدير الشركة؟ لا عليك، نحن سوف نقدم لك نموذج رسالة شكر وتقدير لمدير الشركة يمكنك استعماله لانشاء رسالتك.

– اتقدم انا الموظف …… بالشكر والامتنان الخالص لسيادتكم، واشكرك على ما قدمته لنا وللشركة. ادام الله عليك الصحة والعافية ورعاك الله.

هذه مجرد رسالة قصيرة جدا وبسيطة من الممكن ان تستعملها او تعدل عليها او حتى ان تكتب رسالتك الخاصة فالأمر سهل جدا.

نتمنى ان تكون هذه المقالة قد ساعدتكم كثيرا في حياتكم المهنية وان النصائح التي قدمناها كانت ذات فائدة.

لا تنسوا ترك تعليق وعمل مشاركة للمقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *