التخطي إلى المحتوى

دعاء لحفظ الحبيب من كل شر ، الحبيب من الأشخاص الذي يكون لهم مكانه في القلب لا يعلم إلا الله ثم من يحب ومن يدري بقلبه عن الآخرين، لذلك الكثير ممن يحبون ويهيمون في قلوب عشاقهم يريدون أدعية من أجل التضرع لله عز وجل أن يحفظهم من كل سوء، خاصة أن حياتهم تعتمد على هولاء بعد الله عز وجل وحده، ودائماً الشخص الذي يحب لا يعرف على عكس من لا يحب، الثاني لا يعرف معني الحب مثل من أحل بصدق وعاش اللحظات الجميلة في الواقع.

دعاء لحفظ الحبيب من كل شر
دعاء لحفظ الحبيب من كل شر

دعاء لحفظ الحبيب من كل شر

دعاء لحفظ الحبيب من كل شر يمكن للجميع قوله وإن كانت النية صادقة والقلب صادق سوف يستجيب الله عز وجل لنا إن شاء وحده، عسي أن يعافي الجميع من كل شر ويحفظ الجميع من كل فتن الدنيا ما ظهر منها وما بطن.

  1. دعاء لحفظ الحبيب من كل شر “اللهم يا فاتح الأبواب، ومنزل الكتاب، وجامع الأحباب، اللهم ارزق من أحب رزقا كالأمطار حين تصب، اللهم واجمعه بكل من يحب، اللهم هون عليه كل صعب، واجعل أيامه عيد ويومه سعيد، اللهم اجعل عمره مديد يا الله ،واجعل له من كل هم فرجا يا الله ومن كل ضيق مخرجا، اللهم يا عزيز يا جبار اجعل قِلوبنا تخشع من تقواك واجعل يا الله عيوننا تدمع من خشياك واجعلنا يا ربي من أهل التقوى وأهل المغفرة وارزقنا الهدى والتقى والعفاف يا رب، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
  2. “اللهم سخر لمن أحب القلوب وأحفظه من كل سوء، وأسعده متعاقب الشروق والغروب، اللهم أسأل الله أن ينظر إليك وهو يباهي بك ملائكته ويقول “إني أحببت عبدي فأحبوه، اللهم أطل في عمر من أحب وأجعله من عبادك الصالحين، اللهم أبعد عنه كل شر وابعد عنه وساوس الشياطين، اللهم ثبت له يقينه وأرزقه حلال يكفيه، اللهم أبعد عنه كل شيء يؤذيه ولا تحوجه لطبيب يداويه، اللهم أستره على وجه الأرض، وأرحمه في بطن الأرض، وأغفر له في يوم العرض، اللهم أعطه ما يتمناه وتحبه له وترضاه، وصلى الله وسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.
شاهد أيضا :  دعاء لابعاد شخص غير مرغوب فيه

تفسير حلم زواج الحبيب من امرأة أخرى لابن سيرين – مقالة جديدة

اجمل دعاء تهديه لمن تحب

اجمل دعاء تهديه لمن تحب هو دعاء لحفظ الحبيب من كل شر التالي وهو دعاء جميل جداً نقول فيه “اللهم إني آسآلك لهذا الإنسان أن تجعله عن الهم بعيد ومن الرحمة قريب وحقق له ما يريد وأجعل اليوم  وكل يوم عليه سعيد، اللهم إني أحب هذا الإنسان حبا يجهله هو وتعلمه أنت، اللهم فلا تريني فيه بأساُ، وأسعد قلبه دوما، وآسآلك له العفو والعافية وأحفظه من كل شر، اللهم إنه يسكن قلبي فلا تحرمه أن يسكن جنتك، اللهم آمين يارب العالمين ويا أرحم الراحمين.

كيف اكون رومانسية مع حبيبي على الهاتف – مقالة جديدة

اجمل دعاء للحبيب

دعاء لحفظ الحبيب من كل شر أخير وهو اجمل دعاء للحبيب عسي الله أن يتقبل منا الدعاء ويحفظ الحبيب من كل شر “اللهم مثل ما أضأت الكون بنور شمس هذا اليوم، أضئ قلبه بنور حبك مضيئا لا ينطفي، وأرزقه رزقا دائما لا ينقطع وصحة يستخدمها في طاعتك، وأحبه وحبب فيه خلقك وعبادك يارب العالمين، اللهم وفقه في كل أمور حياته وأجعل أعماله في الدنيا صالحة بالإيمان والتقوى، وأجمع بيني وبينه في الآخرة بالجنة مع حبيبك الصادق الأمين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم تسليماً كثيراً مباركاً فيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *