التخطي إلى المحتوى

أخواتي المسلمين والمسلمات وكل شخص السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الجميع يبحث عن دعاء يستجاب في نفس اليوم من أجل أن يستجيب له الله عز وجل ويقضي حاجته ويرزقه الخير في كل شيء، ولكن المسلم المؤمن بالله لا يبحث عن أدعية من هذا النوع بكلمات فوراً وفي نفس اليوم وهذه الأمور، لأنهم يعرفون جيداً أن الدعاء يعتمد في المقام الأول على النية الصادقة والقلب الصادق من أجل أن يستجيب الله عز وجل لكل العباد والخلق.

دعاء يستجاب في نفس اليوم
دعاء يستجاب في نفس اليوم

دعاء يستجاب في نفس اليوم

  1. دعاء يستجاب في نفس اليوم “بسم الله والحمد لله رب العالمين، سبحانك لا اله إلا أنت السميع المجيب، لا اله إلا أنت الحليم العظيم، لا اله الا أنت رب السماوات ورب الأرض ورب العرش الكريم، لا اله إلا أنت وحدك لا شريك لك لك الملك ولك الحمد وأنت على كل شي قدير، اللهم يا عُدتي في كُربتي، وصاحبي في شدتي، ويا وليي في نعمتي، ويا غايتي في نقمتي، أنت ساتر عورتي، ومؤمن روعتي، ومقيل عثرتي، فغفر لي خطيئتي، اللهم أني أسألك خشوع الإيمان قبل خشوع الذل في النار، يا واحد يا احد يا صمد يا من لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد، يا من يعطي من سأله تحننا منه ورحمه ويبتدئ بالخير من لم يسأله تفضلا منه وكرما بكرمك الدائم”.
  2. تكملة دعاء يستجاب في نفس اليوم بأمر الله “اللهم صلي على محمد وعلى اله وصحبه أجمعين، اللهم وهب لي رحمه واسعة جامعه ابلغ بها خير الدنيا والآخرة، اللهم أني أستغفرك مما تبت إليك فيه ثم عدت إليه، وأستغفرك لكل خير أردت به وجهك فخالطني فيه ما ليس لك به، اللهم اعف عن ظلمي وجرمي بحلمك وجودك يا كريم، اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضي، اللهم لك الحمد عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك، اللهم لك الحمد على الإسلام اللهم لك الحمد على أن هديتنا، اللهم لك الحمد والشكر على جميع النعم التي أنعمت بها علينا يارب العالمين”.
شاهد أيضا :  دعاء لراحة البال وتفريج الهم

دعاء لقضاء الحاجه بنفس اليوم – مقالة جديدة

الدعاء الذي يستجاب في دقيقة

  1. بأمر الله سوف يستجيب الله دعاء يستجاب في نفس اليوم هذا نقول “اللهم إني في كل ما سألتك ربي أعطيتني، فلك الحمد والشكر والثناء الجزيل الحسن، اللهم أعطني سؤلي ولا تحرمني إجابتك يا أرحم الراحمين، اللهم إني أسألك ان تصلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم انك حميد مجيد، وبارك اللهم على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين انك حميد مجيد”.
  2. “اللهم اني أستغفرك من جميع الذنوب والخطايا ما علمت منها وما لم أعلم، الهي ان لم تغفر لي وترحمني لأكون من الخاسرين، اللهم إني أستغفرك مما تبت إليك فيه ثم عدت إليه، اللهم إني أستغفرك من ذنب تبت إليك فيه ثم عدت إليه، اللهم مغفرتك أوسع من ذنوبي ورحمتك أرجى عندي من عملي اللهم فاغفر لي، اللهم مغفرتك أوسع من ذنوبي ورحمتك أرجى عندي من عملي اللهم فاغفر لي، اللهم مغفرتك أوسع من ذنوبي ورحمتك أرجى عندي من عملي اللهم فاغفر لي، اللهم إني أسألك بعزك وذلي أن ترحمني اللهم إني أسألك بعزك وذلي ان ترحمني، اللهم إني أسألك بعزك وذلي أن ترحمني، الهي إن لم تغفر لي وترحمني لأكون من الخاسرين”.

ادعية مستجابة لقضاء الحاجة مجربة – مقالة جديدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *