التخطي إلى المحتوى

دعاء لحفظ الزوج من كل مكروه ، ما أجمل أن تدعو الزوجة من أجل زوجها فهذا في حد ذاته ثواب كبير لها عند الله عز وجل وحب منها لزوجها أسعد الله جميع أزواج المسلمين اللهم آمين، وقد قال الله عز وجل في القرآن الكريم حول هذا الأمر بسم الله الرحمن الرحيم ” وجعل بينكم مودة ورحمة”، لذلك فإن دعاء الزوجة لزوجها المسافر أو ليحفظه الله عز وجل من كل شر، هو أمر جميل جداً تفعله الكثير من النساء حباً في زوجها من أجل أن يحفظه الله ويعيده إليها سالم أمن في كل مرة يخرج فيها لعمل أو لغير ذلك.

دعاء لحفظ الزوج من كل مكروه
دعاء لحفظ الزوج من كل مكروه

دعاء لحفظ الزوج من كل مكروه

دعاء لحفظ الزوج من كل مكروه “اللهم اقر عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه..اللهم اقر عيني بالذرية الصالحة التي تدخل السعادة الى قلوبنا وارزقنا برها..واكرر الدعاء الى الله بأسمائه الحسنى التي تحمل معاني الرحمة والرأفة والود، اللهم اني اسألك باسمك الحبيب الكافي ان تكفيني كل اموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري، اللهم زدني قرباً إليك..اللهم زدني قرباً إليك..اللهم زدني قرباً إليك..اللهم اجعلني من الصابرين..اللهم اجعلني من الشاكرين..اللهم اجعلني في عيني صغيرا.. وفي أعين الناس كبيراً”.

ودائماً أختي الحبيبة حين تقولي دعاء لحفظ الزوج من كل مكروه أو أي دعاء من أجل حفظ زوجك من كل شر وتوفيقه في كل أمور حياته إن شاء الله تعالى، أجعلي نيتك صادقة وقلبك صادق من أجل ذلك، حيث يعد هذا من أسس الدعاء التي يستجيب الله لنا من أجلها إن شاء وحده، وأن تكوني على يقين مطلق بأنه سبحانه وتعالى قادر على كل شيء وقادر أن يستجيب لكل أدعيتك إن شاء وحده، وأن تنهي الدعاء بالصلاة على النبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.

شاهد أيضا :  ادعيه لتسهيل الولاده وحفظ الجنين

دعاء لحفظ الزوج من كل شر – مقالة جديدة

دعاء لحفظ الزوج من كل شر

دعاء لحفظ الزوج من كل مكروه أخر وهو “اللهم أجعل بيننا من المودة والرحمة أفضلها ..وارزقنا الصبر والحلم أكمله .. واجعلنا على منابر من نور .. وأسعدني معه وبقربه ..في الدنيا وفي جنه السرور .. وأهدنا يا لله لما فيه الخير والصلاح ..وارحمنا برحمتك يا رحيم يا كريم ..وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين وعلى كل من أهتدي بيده وأستن بسنته، اللهم آمين.

“اللهم اهدي زوجي للإيمان وثبته عليه، اللهم اجعله من عبادك الصالحين الملتزمين بطاعتك وإتباع سنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم أبعده عن المعاصي والفتن ما ظهر منها وما بطن، اللهم اقنع قلبه من الدنيا وحب المال وارزقه بالرزق الحلال، اللهم جملني في عينه وجمله في عيني، اللهم اجعله لي كما أحب واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب”.

دعاء لهداية الزوج – مقالة جديدة

دعاء لحفظ الزوج المسافر

لقد ذكرنا في هذا المقال أكثر من دعاء لحفظ الزوج من كل مكروه يمكن للسيدات الفاضلات قوله من أجل أن يحفظ الله عز وجل زوجهم من كل شر وأن يوفقه في كل أمور حياته إن شاء الله تعالى، ولكن لابد أن تكون النية خالصة لله والقلب صادق حين الدعاء للزوج واليقين أن الله على كل شيء قدير، ويمكن للزوجة الدعاء بكل ما تريد ما دامت نيتها صادقة وقلبها صادق، والأمر الأخر هو أن تعين الزوجة زوجها على طاعة الله عز وجل وإقامة الصلاة وكل فروض الإسلام من أجل أن يحفظه الله تعالى من شر كل شيء، فإن فعل ذلك لن يحتاج دعاء لحفظ الزوج المسافر إن كان مسافر خارج البلاد، أو دعاء لحفظ الزوج من كل شر أو توفيقه بل سيوفقه الله بعمله الصالح دائماً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *