التخطي إلى المحتوى

تخفيف تورم الشفايف بعد الفيلر  ، إذا قمت بتكبير الشفايف عن طريق الفيلر، واصابك التورم، إذا فأنت بالكاد تبحث عن طريقة تخفيف تورم الشفايف بعد الفيلر، حيث أنه في بعض الأحيان يصاب الشخص المصاب بتورم في شفتيه، لذلك نقدم للقارئ في “عرب وود” عبر سطور هذا المقال معلومات عن الفيلر، ليتعرف على كيفية تخفيف تورم الشفايف بعد الفيلر.

تخفيف تورم الشفايف بعد الفيلر
تخفيف تورم الشفايف بعد الفيلر

معلومات عن الفيلر

حقن الفيلر من الإجراءات التجميلية التي ظهرت مؤخراً، وبالرغم من ظهورها المتأخر إلا أنها انتشرت انتشارا واسعاً بين الرجال قبل النساء، حيث أن الفيلر يستخدم في تكبير ونفخ مناطق متعددة من الوجه كـ”الخدود، الشفايف وغيرها من مناطق الوجه، وايضا يستخدم لتكبير مناطق مختلفة من الجسم أيضًا.

الفيلر إجراء يكون غير جراحي، لا يحتاج الشخص الذي يقوم به إلى أن يخدره الطبيب، حيث أن الفيلر يتم فيه استخدام مادة تتكون من عدة مواد خاصة للحقن، ويكون من تلك المواد مواد تكون طبيعية، وتلك المواد الطبيعية تكون مثل الدهون التي تكون ذاتية من الجسم، وأيضا الكولاجين الحيواني، كما ان تلك المواد الصناعية تكون مثل حمض الهيالورونيك، والبوليمر الصناعي، وفي العملية يتم حقن المادة التي تكون مستخدمة عن طريق محقن خاص يكون ذو ابرة دقيقة، وكل ذلك كي لا يصاب المريض باي ألم.

اقرأ أيضًا عن هذا الموضوع الهام: مدة الشفاء من عملية تجميل الانف

النوم بعد حقن الفيلر

من بين النصائح التي يجب أن يقوم بها الشخص الذي يرغب في حقن الفيلر، وتجعل المقبلين على العملية ينتابهم القلق، أنه يجب على ذلك الشخص أن لا ينام على وجهه لمدة 48 ساعة، حيث أن تلك المادة الفيلر تكون غير قابلة للتشكيل، لذلك ينصح الذين خضعوا للعملية أن لا يناموا على وجهه، حتى لا يضغطا على أماكن الحقن.

الاحتياطات بعد حقن الفيلر

حتى تتفادى تخفيف تورم الشفايف بعد الفيلر، عليك ان تقوم بتحضير نفسك لعدة احتياطات يجب عليك أن تجريها بعد حقن الفيلر، تلك الاحتياطات نرصدها خلال السطور التالية لأنه من شأنها أن تحافظ على صحتك بعد الحقن، وتلك الاحتياطات كالتالي..

أولاً: الابتعاد عن الشمس

من أول الاحتياطات التي يجب على الشخص الذي تعرض لحقن الفيلر، أن يقوم بالابتعاد عن الشمس بشكل نهائي، حيث أن تعرض الشخص الذي حقن الفيلر للشمس يصيبه بالالتهاب الجلد، بسبب اختراق اشعة الشمس الضارة للجلد.

ثانيًا: الابتعاد عن التدخين وشرب الكحوليات

من بين الاحتياطات التي يجب على الشخص الذي يخضع لحقن الفيلر، أن تقوم بالابتعاد عن التدخين، وايضا الابتعاد عن شرب الكحوليات، ولابد أن يكون ذلك الابتعاد لمدة أسبوع أو لاسبوعين، وذلك حتى يتخلص الجسم من آثار النيكوتين والكحول الذي يكون في جسم المريض والذي قد يؤثر على نجاح العملية.

نُرشح لكم هذا الموضوع الهام أيضًا: انسداد الانف بعد عملية الانحراف

ثالثًا: الامتناع عن تناول الاسبرين والمسكنات

اذا كنت ترغبي في حقن فيلر في الشفايف، وكنتي تعاطين مسكنات واسبرين كثيرين، فذلك يجعل هناك خطر على حياتك لأن الاسبرين والمسكنات يكون لها تأثير على سيولة الدم، لذلك إذا كنا نريد ألا يحدث لنا أي شئ خطير من تباعيات السيولة في الدم، يجب ألا نتناول الاسبرين والمسكنات  والامتناع من تواجدهم معنا حتى لا نضعف ونقوم بتعاطي أي مسكن للشخص الذي سيقبل لعمل حقن فيلر.

رابعًا: تجنب إزالة للشعر

كما أنه يجب على الشخص الذي خضع لعملية حقن بالليزر، أن يتجنب أن يقوم بعمل إزالة لشعر وجهه سواء كانت الطريقة بالليزر أو بالطرق التقليدية القديمة، لأن تلك الاجراءات تؤدي إلى التهابات كبيرة لجلد الوجه لذلك الشخص، وفي النهاية إذا قمت بتلك الاجراءات ستقوم بتخفيف تورم الشفايف بعد الفيلر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *