التخطي إلى المحتوى

ما هي تكلفة عملية تجميل الانف في المغرب ، ولماذا يُعد المغرب الىن من أفضل الدول في إجراء عمليات التجميل، فتعتبر دولة المغرب من أفضل الدول التي تُجرى بها عمليات التجميل في الوطن العربي، وتحظى بريادة في هذا المجال الطبي، لذلك تجد أغلب المهتمين يتسائلون عن تكلفة عملية تجميل الانف في المغرب وكيف أختار أفضل طبيب وعيادة هناك.

ما هي تكلفة عملية تجميل الانف في المغرب
ما هي تكلفة عملية تجميل الانف في المغرب

وإليكم في “عرب وود“، المعلومات كافة عن تكلفة عملية تجميل الانف في المغرب وأشهر العيادات والأطباء الموجودة هناك، وكيفية الوصول إليها.

وتقع دولة المغرب في أقصى غرب شمال أفريقيا، وعاصمتها الرباط وأكبر مدنها الدار البيضاء(كازابلانكا) التي تعتبر عاصمتها الأقتصادية، والمشهورة بعمليات التجميل وخصوصاً تجميل الانف، وعملتها الرسمية هي الدرهم المغربي، وبدأت عمليات التجميل في المغرب في الخمسينيات، قبل حتى بعض الدول الأوروبية، وكانت تستهدف العملاء الفرنسيين بشكل خاص، وأنتشرت في تسعينيات هذا القرن حتى احتلت المرتبة الثانية لإجراء عمليات التجميل للرجل العربي.

اقرأ أيضًا عن هذا الموضوغ الهام: انسداد الانف بعد عملية الانحراف

مدن تشتهر بعمليات تجميل الانف في المغرب

تعتبر المدن الكبرى الرئيسية في المغرب هي التي تشتهر بعمليات تجميل الانف، لسببين رئيسيين وهي رفض بعض المدن الشرقية المحافظة لهذا النوع من عمليات التجميل لمعتقدات دينية، والسبب الثاني هو استهداف العملاء الأجانب وكبار المستثمريين المولعين بعمليات التجميل.

وتحتل العاصمة كازبلانكا المرتبة الأولي في تصنيف عمليات التجميل يليها مدينة الرباط، ثم تأتي بعض المدن الاصغر مثل طنحة ومراكش.

دكتور التجميل التازي بالمغرب ومجموعة أخرى من أفضل أطباء التجميل

  • الدكتور الحسن التازي (عيادات أشيفا)

تعتبر عيادات أشيفا في كازابلانكا من أشهر العيادات لتجميل الانف في المغرب، ويرأسها الدكتور الحسن التازي جراح التجميل، ولديه أكثر من 27 عاما من الخبرة، ومخترع تقنيه لشفط الدهون، وحاصل على براءة اختراع محمية في جميع أنحاء العالم، وضو الجمعية الأمريكيه لجراحه التجميل التجميلية وعضو نشط في أكاديميه نيويورك للعلوم.

  • مركز السلاوي لجراحة التجميل بالرباط

للبروفسور صلاح الدين السلاوي والذي يعتبر صاحب أول عيادة متخصصة في مجال التجميل بالمغرب متخصص بعمليات التقويم وعلاج التشوهات، التي تسبب أزمات نفسية للمرضى، وهو مزود بأحدث التقنيات العالمية في مجال التجميل، ويتضمن، الجراحة التجميلية للرجال والنساء وجراحة الوجه وهي شد الوجه والعنق، جراحات تجميل وتقويم الانف، وحقن البوتكس، وجراحة تقويم حجم الصدر للنساء والرجال.

العنوان 242 شارع محمد السادس الرباط 10170

الهاتف: 50001 5377 212+

الفاكس: 50099 5377 212+

  • الدكتور أبو فيراس عبد اللطيف

مكان العيادة بمدينة مراكش، ولدى الدكتور أبو فراس خبرة في كل من فرنسا و الولايات المتحدة الأمريكية و هو عضو في الجمعية الفرنسية للجراحة التجميلية و الجمعية الدولية للجراحة التجميلية.

تقدم عيادة الدكتور أبو فراس عبد اللطيف بمراكش باقة متكاملة من عمليات التجميل منها عمليات تجميل الانف، لتضمن لكل مريض الحصول على العلاج الذي يحتاجه، وتتبع العيادة معايير صارمة لضمان سلامة المريض ونجاح العملية إضافة إلى تحقيق النتائج التي يريدها.

نُرشح لكم هذا الموضوع الهام: مدة الشفاء من عملية تجميل الانف

ما هي تكلفة عملية تجميل الانف في المغرب

يعتبر متوسط سعر عمليات تجميل الانف في المغرب منخفض مقارنة بعمليات تجميل الانف في بعض الدول الأوربية ودول الخليج، كما تتميز بالخدمة عالية الجودة، لذلك يسعى إليها العديد من ابناء الطبقة الثرية، ويكون متوسط تكلفة عملية تجميل الانف من900 دولار إلى 2500 دولار أمريكي.

وفي الختام نرجو أن نكون قدمنا لكم كل ما تريدون معرفته عن تكلفة عملية تجميل الانف في المغرب، ولماذا تعتبر المغرب من أشهر الدول العربية المعروفة بعمليات التجميل وأشهر عيادات التجميل في المدن الكبرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *