الصحة و الطب

كريم تبيض المناطق الحساسه من الصيدليه

المحتويات

كريم تبيض المناطق الحساسه من الصيدليه هو كريم نتعرف على أهم المعلومات عنه في المقال بأكثر من نوع مختلف. خاصة في ظل بحث الكثير من السيدات والفتيات عبر الإنترنت ومن خلال محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن هذا الكريم. فهو أحد كريمات التبييض أو كريمات تفتيح المناطق الحساسة المميزة والفعالة بشكل كبير. حيث يعمل على تفتيح المناطق الحساسة المعروفة باسم منطقة البيكيني بجانب الإبط وأماكن أخرى مختلفة في الجسم. وفي العادة تحتوي الكريمات الطبية المخصصة من أجل المناطق الحساسة فقط، على بعض المكونات الآمنة. فهي تساعد البشرة كثيراً في تقليل صبغة الميلانين. مما يؤدي إلى تفتيح هذه المناطق بشكل تدريجي وتفتيح المناطق الحساسة وتوحيد لون الجلد بها.

كريم تبيض المناطق الحساسه من الصيدليه
كريم تبيض المناطق الحساسه من الصيدليه

لكن الكثير من الفتيات والسيدات تحتار بين كريمات تفتيح المناطق الحساسة أو كريمات التبييض. وتحتار في كيفية اختيار افضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة وفي معرفة أنواع من كريم تبيض المناطق الحساسه من الصيدليه تكون الأفضل في الأسواق. كل هذا نتعرف عليه في المقال عبر موقعنا عرب وود. خاصة في ظل مراسلتنا من قبل الكثير من الناس حتى يتعرفون على تلك الأشياء.

تابعافضل كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول

طريقة اختيار افضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة

في ظل سؤال العديد من السيدات والفتيات عن طريقة اختيار افضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة ، نتعرف على ذلك الآن. حيث توجد بعض المعايير التي يجب وضعها في قبل شراء أي كريم تفتيح لهذه المنطقة. أول شيء يجب على الفتاة أو السيدة أن تختار الكريم الذي يحتوي على بعض من الفيتامينات الهامة للبشرة بشكل كبير ومنها فيتامين E. كما يجب على الفتاة أن تختار الكريم الذي يحتوي على مكونات طبيعية، والأهم أن يكون خالي بشكل كامل من المكونات الكيميائية لأنها ضارة جداً.

والأفضل استخدام أنواع من الكريم التي تحتوي على مكونات تقشير وتبييض في نفس الوقت، وتجنب الكريمات التي تحتوي على نسبة من العطور أو من المادة المعروفة باسم البارابين. كذلك يجب تجنب الكريمات التي تحتوي على مادة الهيدروكينون ، فهي ربما تتسبب في التهاب المنطقة الحساسة أو زيادة الاسمرار في البشرة بشكل كبير.

تابعكريمات تفتيح المناطق الحساسه من الصيدليه

كريم تبيض المناطق الحساسه من الصيدليه

هناك العديد من كريمات تفتيح المناطق الحساسة كل منهم له تقييم ومميزات وأمور تختلف عن كريمات التبييض الأخرى. أول شيء يجب الحصول على هذه الكريمات من خلال وصفة طبية وليس بدافع فضول الشخص فقط. حتى يتم تجنب أي من الآثار الجانبية التي تحدث للمناطق الحساسة بسبب هذا النوع من الكريم. وحين الحديث عن كريم تبيض المناطق الحساسه من الصيدليه فهو كريم بيزلين. وهو كريم مميز ورائع ويعتبر افضل كريم تفتيح المناطق الحساسة بسرعة ، وهو حاصل على درجة كبيرة في التقييم.

ويحتوي كريم بيزلين على مجموعة كبيرة من الفيتامينات الهامة للجلد ومنها فيتامين سي وفيتامين بي وغيرهم. كما يحتوي على بعض من العناصر المغذية والمرطبة للبشرة مثل شمع العسل والجليسرين. ويعمل هذا الكريم على التقليل من الميلانين وعلى توحيد لون البشرة بشكل كبير. ويمكن استخدام كريم بيزلين مرتين في اليوم الواحد. وعن سعر كريم بيزلين في مصر فإنه يبلغ حوالي 400 جنيه مصري. بينما سعر كريم بيزلين في السعودية يبلغ حوالي 95 ريال سعودي.

تابعكريم minov لتفتيح المناطق الحساسة

x

السابق
تجربتي مع زيت الزيتون لتسهيل الولادة
التالي
كريم افوكوين النهدي

اترك تعليقاً