دعاء

دعاء للمولوده الجديدة الانثى

دعاء للمولوده الجديدة الانثى هو احد ادعية المولودة الجديدة التي يبحث عنها الناس عبر الإنترنت بشكل عام. خاصة من خلال محرك البحث جوجل وعبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمنتشرة في الفترة الأخيرة. والغرض من ذلك هو تحصين الطفل من كل شر بأمر الله عز وجل وهو القادر على كل شيء وحده. فإن الأبناء هم نعمة من الله عز وجل يمن بها على من يشاء من عباده. والأبناء مع المال كما قال الله عز وجل في القرآن الكريم، هم زينة الحياة الدنيا وأن الباقيات الصالحات خير عند ربك ثواباً وخير أملاً. نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزق الجميع بالذرية الصالحة ويوفقهم في حياتهم.

دعاء للمولوده الجديدة الانثى
دعاء للمولوده الجديدة الانثى

وأن تكون هذه الذرية لقدومها فرحة كبيرة وبهجة علينا جميعاً ومن نحبهم إن شاء الله تعالى وحده. وأن يحفظ الأبناء والأطفال من كل شر وسوء ويبعد عنهم كل ضرر وهو القادر على كل شيء وحده. وتوجد مجموعة كبيرة من ادعية حفظ المولود الجديد التي يمكن الدعاء بها من وقت لآخر والتضرع لله عز وجل. عسى أن يتقبل منا وأن يحفظ الأطفال من كل شر. ومن ضمن ادعية المولود الجديد سواء كان ذكر أو انثى هو دعاء للمولوده الجديدة الانثى. فهو من الأدعية الجميلة بعبارات راقية، ونتعرف في الفقرات التالية من هذا المقال عبر موقعنا عرب وود على هذه الدعاء و ادعية المولود الجديد الأخرى.

تابععبارات دعاء للمولود الجديد

دعاء للمولوده الجديدة الانثى

هناك مجموعة من ادعية المولود الجديد سواء كان ذكر أو انثى التي يمكن الدعاء بها. لكن يجب التركيز على الدعاء بنية صادقة وقلب صادق عسى أن يتقبل الله عز وجل منا جميعاً وأن يحفظ الأطفال من كل شر. وعن اجمل دعاء للمولوده الجديدة الانثى والذكر أيضاً هو كما يلي:

دعاء استقبال المولود الجديد مكتوب :اللهم ارزقه جمال الخلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة اللهم اجعله من الهداة المهتدين غير الضالين ولا المضلّين.

تابعدعاء تهنئة المولود الجديد الذكر

دعاء حفظ المولود الجديد

يريد الناس بعض ادعية حفظ المولود الجديد من كل سوء ومكروه وضرر، وحفظه من الحسد والعين. عسى أن يتقبل الله عز وجل ممن يدعو وأن يحفظ هذا الطفل من كل شر إن شاء الله تعالى وحده. ومن اجمل ادعية حفظ المولود الجديد من كل شر ما يلي:

  • “اللهم جعله أوفر حظاً في الدنيا وفي الآخرة”.
  • “اللهم أنبته نباتاً حسناً واجعله قرة عين لوالديه واحفظه وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى”.
  • “بورك لك في الموهوب، وشكرت الواهب، وبلغ أشده، ورزقت بره ويستحب أن يرد على المهنئ فيقول: بارك الله لك، وبارك عليك، أو جزاك الله خيراً ورزقك مثله، أو أجزل ثوابك”.
  • “يارب ارزقه جمال الخلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة”.
  • “اللهم اجعله مولود خير وبركة واجعله باراً، وارزقه عافية من عندك يا الله”.
  • “يارب احفظه بعينك التي لا تنام واكنفه بعزك الذي لا يرام واحرسه من عيون الإنس والجن ببركة بسم الله الرحمن الرحيم”.
  • “اللهم أجعله من حراس الدين، ومن الذاكرين والمذكورين وألطف به يا كريم”.
  • “اللهم أجعله من أوليائك وخاصتك الذين يسعى نورهم بين أيديهم ولا خوف عليهم، ولا هم يحزنون”.

تابعدعاء تهنئة المولود الجديد أنثى

السابق
دعاء تفريج الهم والضيق وتيسير الامور
التالي
دعاء شكر الله على المولود الجديد

اترك تعليقاً