التقنية

كيف اتصل على شخص حظرني آيفون

المحتويات

كيف اتصل على شخص حظرني آيفون ؟. خاصية أم ميزة الحظر هي واحدة من مميزات الهواتف الجوالة. خاصة الأجهزة الحديثة التي تعمل بأنظمة مختلفة مثل هواتف الايفون وغيرها. والغرض من هذه الميزة أو تلك الخاصية هي منع المتطفلين من التطفل على الغير ومضايقة الناس. لكن الميزة تستخدم خطأ في الكثير من الأحيان ويتم حظر الشخص بسبب أمر غير مفهوم وخاطئ.

كيف اتصل على شخص حظرني آيفون
كيف اتصل على شخص حظرني آيفون

وحين يريد الشخص تصحيح الأمور لا يقدر على ذلك بسبب أنه غير ممكن الاتصال على من حظره. ورغم وجود العديد من الطرق التي استخدمت في فك الحظر لهواتف الايفون. لكن جميعها لم تكن فعالة، باستثناء طريقة فك حظر هاتف ايفون التي نوضحها في المقال عبر موقعنا عرب وود. وهي بكل بساطة إجابة سؤال كيف اتصل على شخص حظرني آيفون. كما نتعرف على أهم معلومات عن هواتف الايفون.

تابعكيف افك عني حظر من شخص حظرني انستقرام

معلومات عن جهاز ايفون

يُعد هاتف الايفون أو جهاز الايفون عبارة عن جهاز هاتف خليوي ذكي من أحدث الأجهزة في الوقت الحالي. وهذا يفسر السعر الكبير للهاتف مما لا يقدر الجميع على شراؤه. وما يفسر السعر أكثر هي المميزات الكثيرة الموجودة في هذا الهاتف والتي لا غنى عنها بالنسبة للكثير من الناس. ما بين الترفيه والأمان والحماية والكثير من المميزات الأخرى بشكل عام. ويتم تصنيع هاتف الايفون من قبل شركة آبل الشهيرة، التي تقوم بتصنيع العديد من الأجهزة الأخرى. وتركز الشركة على الأجهزة الرقمية والأجهزة الذكية التي تساعد في الحياة بسهولة. وتمنع المشقة والتعب من القيام بالمهام اليومية، وأجهزة شركة آبل غنى عن التعريف بالنسبة للجميع.

ومن مميزات هاتف الايفون الاتصال السريع والجودة في الاتصال سواء المكالمات العادية أو عبر الانترنت. وهناك مميزات كثيرة من ضمنها بصمة الهاتف سواء للأيد أو الوجه. والتي تعطي مالك جهاز الآيفون حماية وأمان كبير في فتح الجهاز. سواء حين سرقته أو حين تركه مع أحد ما من الأشخاص الغير معروفين بالنسبة إليه. ويحتوي هاتف الآيفون على كاميرتين للتصوير بجودة عالية وتدوين اللحظات المميزة في الحياة لمن يمتلك الهاتف.

تابعشخص حظرني بالواتس اب كيف افك الحظر

كيف اتصل على شخص حظرني آيفون

أوضحنا لكم في فقرات المقال السابقة أهم معلومات عن جهاز ايفون الحديث الشهير في الوقت الحالي. والآن نتعرف على إجابة سؤال كيف اتصل على شخص حظرني آيفون أو طريقة فك حظر مكالمات هاتف الايفون. وتعمل هذه الطريقة مع كل الأجهزة الحديثة التي تعمل بنظام IOS. فقط اتبع هذه الخطوات التالية:

  1. قم بفتح هاتف الايفون الخاص بك، وبعد الدخول للصفحة الرئيسية للهاتف ادخل إلى إعدادات.
  2. ثم ادخل إلى ضبط الهاتف أو خيار settings الموجود في الأيقونة السابقة وفي هاتف الآيفون.
  3. اختار من القائمة خيار الهاتف أو خيار phone حسب ما تستخدم بين اللغة العربية والإنجليزية.
  4. اضغط على أيقونة Show my Caller ID الموجودة في الهاتف، وتكون هذه الخاصية مفعلة باللون الأخضر، نقوم بتعطيل الخاصية في هذا الوقت عن طريق تحريكها عكس اتجاه التشغيل.
  5. بهذا نكون قمنا بإخفاء رقم الهاتف الخاص بنا وتعطيل رؤيته عند الاتصال بأحد من الأشخاص، ويمكن الاتصال بمن حظرك في هذا الوقت ولن تجد مشكلة في ذلك.

تابعكيف افك الحظر من شخص حظرني مكالمات

x

السابق
كيف افك الحظر من شخص حظرني واتس
التالي
شخص حظرني كيف افك الحظر

اترك تعليقاً