دعاء

ما يقال عند ولادة المولود

ما يقال عند ولادة المولود الجديد هي مجموعة من العبارات الراقية والجميلة أو بعض ادعية تهنئة المولود الجديد. وهي أدعية نتعرف عليها في الفقرات التالية من المقال عبر موقعنا عرب وود. ويبحث عن تلك العبارات والأدعية الكثير من الناس سواء عبر الانترنت بشكل عام أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل خاص. وذلك في ظل انتشار هذه المواقع بشكل كبير في الوقت الحالي على مستوى العالم أجمع.

ما يقال عند ولادة المولود
ما يقال عند ولادة المولود

ويعد المولود الجديد هو رزق من الله سبحانه وتعالى والأطفال هم زينة الحياة الدنيا. ونجد الأم والأب يحتفلون بشكل دائم بالمولود. خاصة أن الاحتفال يتمثل في توزيع الهدايا والحلوى والدعاء لهذا المولود بالهداية والرزق في حياته إن شاء الله تعالى وحده. لكن يجب أن تكون النية صادقة والقلب صادق لكي يتقبل الله من الشخص الذي يدعو. والآن نتعرف على ما يقال عند ولادة المولود الجديد ومجموعة من الأدعية والتهاني الجميلة.

شاهد أيضاًدعاء شكر الله على المولود الجديد

ما يقال عند ولادة المولود

ذكرنا ما يقال عند ولادة المولود الجديد في الفقرات السابقة من المقال وأنه عبارة عن تهاني وأدعية. خاصة من يكون منهم بعبارات راقية وجميلة يحب أن يدعو أو يتم تهنئة الجميع بهم في هذه المناسبة السعيدة. فإن الناس خاصة الأقارب والعائلة يحتاجون أن نكون بجانبهم في وقت الفرح وفي وقت الشدة. ويجب تهنئتهم بالمناسبات السعيدة والدعاء لهم، عسى أن يتقبل الله من الجميع وهو القادر على كل شيء وحده. وعن ما يقال عند ولادة المولود الجديد وبعض الأدعية الجميلة، فهي كما يلي:

  • سلام منا على الخلان أحلى تحابا من الوجدان الله وهبنا الغالية جاءت ونورت كل المكان قدومها اليوم للفرح عنوان تقول للي انتظروها أنا وصلت اليوم هبة من المنان.

  • إلى من اختارها الله لتحمل روحاً بين أحشائها تخرج إلى الحياة تسبح الله وتسجد له إلى أختي الحبيبة حفظك الله أقول لكِ بارك الله في الموهوب وشكرت الواهب ورزقك الله بره وبلغ أشده فأعانك الله على شكر هذا العطاء عبر تربية سليمة تكون إحقاقاً للوفاء بعهد الله.

  • عشان غلاكم ما له حدود ومكانكم بالقلب موجود حبيت أبشركم بقدوم أجمل مولود.

  • جاءتك طفلة حلوة كالبدر وجهها يفوحُ عذوبة وطُهر وعيناها بريئتان كالفجر ونفسها صافية كالنهر تملأ الدنيا أفراحاً وبشر وتجعل الحياة حديقة من زهر بارك الله لكِ فيها ورزقها البر والصلاح.

شاهد أيضاًدعاء تهنئة المولود الجديد الذكر

تهنئة المولود الجديد

هناك بعض تهنئة المولود الجديد التي وردت عبر الانترنت بعبارات راقية وجميلة جداً يُمكن التهنئة بها. خاصة العبارات المميزة التي تجذب وتلفت نظر الجميع إليها. ويمكنك اختيار ما تريد من تهاني المولود الجديد وارسالها أو قولها لمن جاءهم مولود جديد من الأقارب والأصدقاء والعائلة والأحباء وغيرهم. وعن تهنئة المولود الجديد بصيغ مختلفة، هي كما يلي:

  • ها قد رزقتِ بطفل صغير فأشرقت الدنيا أنساً وحبور وأينعت الزهور وغردت الطيور وفرح القلب وانتشى بالسرور فتخيليه وقد صار كبير وأصبح في الحياة مشعل نور، بارك الله لك فيه وجعل لكِ في تربيته الأجر الكثير.

  • يا طير طاير بالأجواء ميل وغرد بأحلى غناء لأحلى مولود وصل اليوم.

  • السعادة بقلبي ما لها اليوم سعة وما بقى فيني من الصبر صبر زيل الكدر والهم والأقنعة وأنحني لربّي وأشكره أعظم شكر وأرسم الفرحة وأنسى الحزن ومدعمة وأبشركم بولادة.

  • أعلن فرحتي بأحلى خبر وأبشركم بقدوم أغلى البشر وصول مولودتي الجديدة الله يحفظها لي من كل خطر.

شاهد أيضاًدعاء تهنئة المولود الجديد

السابق
اللهم يا مخرج النفس من النفس
التالي
دعاء الولادة القيصرية مستجاب

اترك تعليقاً