إسلاميات

رقية شرعية لعلاج حبوب الوجه

رقية شرعية لعلاج حبوب الوجه ، قراءة القرآن الكريم من أجمل الأشياء التي يمكن أن يفعلها المسلم. فهو كله عبر ومواعظ وكلام الله عز وجل جميل فوق الوصف. ويمكن قراءة القرآن الكريم أو دعاء الله عز وجل بنية صادقة وقلب صادق للحصول على شيء ما، فلا ضرر في ذلك. لكن يجب أن يعرف الشخص أن الله سبحانه وتعالى هو من يقدر لنا كل شيء وحده.

وأن كل ما يحدث أو نفعله في حياتنا هو مجرد سبب فقط والله أعلم بكل شيء. ويجب أن يعرف الجميع أن سواء رقية شرعية لعلاج حبوب الوجه أو غيرها. هي مجرد سبب فقط، وأن الله هو من ينجينا من كل ضرر. خاصة أن الله يعلم بما في قلوب كل الخلق والبشر وهو أعلم بكل شيء وحده. والآن نتعرف عبر موقعنا عرب وود على آيات قرآنية من كلام الله سبحانه وتعالى.

رقية شرعية لعلاج حبوب الوجه
رقية شرعية لعلاج حبوب الوجه

شاهد أيضاًسورة الرقية الشرعية السحر العين الحسد

رقية شرعية لعلاج حبوب الوجه

توجد بعض الآيات القرآنية الشريفة التي يعرفها بعض الناس باسم رقية شرعية لعلاج حبوب الوجه. لكن نؤكد ونوضح بشكل كامل أنه لم يرد في القرآن الكريم أو السنة. سواء آيات قرآنية أو أدعية لهذا الغرض، بل وردت أدعية وآيات للشفاء إن شاء الله تعالى. نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفينا من كل مرض ويبعد عنا كل شر وهو القادر على كل شيء وحده. وعن رقية شرعية لعلاج حبوب الوجه التي يبحث عنها الناس، فهي كما يلي:

“تبارك الذي بيده الملك وهو على كل شيء قدير الذي خلق الموت والحياة ليبلوكم أيكم أحسن عملا وهو العزيز الغفور الذي خلق سبع سماوات طباقا ما ترى في خلق الرحمن من تفاوت فارجع البصر هل ترى من فطور ثم ارجع البصر كرتين ينقلب إليك البصر خاسئا وهو حسير”.

“وَإِن يَكَادُ الّذِينَ كَفَرُواْ لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمّا سَمِعُواْ الذّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنّهُ لَمَجْنُونٌ”.

“قَاتِلوهمْ يُعَذّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مّؤْمِنِينَ  وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ وَيَتُوبُ اللّهُ عَلَىَ مَن يَشَآءُ وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ”.

“يَأَيّهَا النّاسُ قَدْ جَآءَتْكُمْ مّوْعِظَةٌ مّن رّبّكُمْ وَشِفَآءٌ لّمَا فِي الصّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ”.

“وأوحى ربك إلى النحل أن اتخذي من الجبال بيوتا ومن الشجر ومما يعرشون ثم كلي من كل الثمرات فاسلكي سبل ربك ذللا يخرج من بطونها شراب مختلف ألوانه فيه شفآء للناس إن في ذلك لاية لقوم يتفكرون”.

“وَدّ كَثِيرٌ مّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدّونَكُم مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفّاراً حَسَداً مّنْ عِنْدِ أَنْفُسِهِمْ مّن بَعْدِ مَا تَبَيّنَ لَهُمُ الْحَقّ فَاعْفُواْ وَاصْفَحُواْ حَتّىَ يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ إِنّ اللّهَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ”.

شاهد أيضاًالرقية الشرعية للعين والحسد والسحر والمس

ايات قرانية لإزالة حبوب الوجه

توجد بعض آيات قرانية لإزالة حبوب الوجه كما يعرفها بعض الأشخاص. وهي مجموعة من الآيات القرآنية من كلام الله عز وجل يقرأها الناس بنية الشفاء إن شاء الله. ومنها ما يلي:

“أَمْ يَحْسُدُونَ النّاسَ عَلَىَ مَآ آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَآ آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُمْ مّلْكاً عَظِيماً”.

وَلا تَمُدَّنَّ عَيْنَيْكَ إِلَى مَا مَتَّعْنَا بِهِ أَزْوَاجًا مِنْهُمْ زَهْرَةَ الْحَيَاةِ الدُّنيَا لِنَفْتِنَهُمْ فِيهِ وَرِزْقُ رَبِّكَ خَيْرٌ وَأَبْقَى”.

“وَلَوْلآ إِذْ دَخَلْتَ جَنّتَكَ قُلْتَ مَا شَآءَ اللّهُ لاَ قُوّةَ إِلاّ بِاللّهِ إِن تَرَنِ أَنَاْ أَقَلّ مِنكَ مَالاً وَوَلَداً”.

“وَنُنَزّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَآءٌ وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظّالِمِينَ إَلاّ خَسَاراً”.

“وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ”.

“ولو جعلناه قرآنا أعجميا لقالوا لولا فصلت آياته ءاعجمي وعربي قل هو للذين آمنوا هدى وشفآء والذين لا يؤمنون في آذانهم وقر وهو عليهم عمى أولئك ينادون من مكان بعيد”.

شاهد أيضاًعلاج الرهاب الاجتماعى بالرقية الشرعية

السابق
ايات الشفاء السبع مكتوبة
التالي
تجارب إزالة آثار حب الشباب

اترك تعليقاً