الصحة و الطب

سعر حقن 75 meriofert

سعر حقن 75 meriofert من أهم أسعار الأدوية التي تبحث عنها كثير من النساء، خاصة أن هذه الحقن غنى عن التعريف في الوقت الحالي. ويفضل الأطباء إبر تنشيط التبويض تحت الجلد وحقن تنشيط التبويض التي توجد بوفرة ولديها فاعلية كبيرة في علاج ضعف المبيضين وتقوية العضلات. وبالتالي تكون متهيئة للتخصيب ويحدث الحمل بعد تناولها بوقت قصير.

سعر حقن 75 meriofert
سعر حقن 75 meriofert

وهناك العديد من الأسئلة التي تبحث عنها النساء عبر الانترنت والتي ترتبط بهذه الحقن وأهمها: ما هي أفضل إبر تنشيط التبويض. حيث نوضح لكم في فقرات المقال عبر موقعنا عرب وود سعر حقن 75 meriofert. بجانب أفضل حقن تنشيط التبويض وأهم المعلومات عنها بشكل عام.

شاهد أيضاًحقن مريونال لتنشيط المبايض

ما هي حقن ميريونال

حقن ميريونال تحتوي على مادة فعالة تعرف باسم المينوتروبين، وتلك المادة عبارة عن مزيج بين الهرمون المحفز للحوصلة والهرمون المنشط للجسم الأصفر. حيث يستخرج كل منهم من بول النساء في سن اليأس. وتساعد تلك الحقن على نمو بويضات المبيض وجعلها تنضج عند النساء، وتعمل على تحفيز إنتاج الحيوانات المنوية عند الرجل. ولا شك أن تنشيط المبيض من أهم استخدامات هذا النوع من الحقن بجانب زيادة عدد البويضات الناضجة لكي ترتفع فرص الحمل.

وتعمل حقن ميريونال على تنشيط المبايض وبالتالي زيادة إنتاج البويضات وارتفاع نسب حدوث الحمل. لكن المرأة تحتاج إلى تكرار الكورس العلاجي عدة أشهر حتى يحدث الحمل، خاصة أنه يعتمد على عوامل تختلف من امرأة إلى أخرى. ويتم وصف هذه الإبر من قبل الطبيب المختص بداية من ثاني يوم الدورة الشهرية، وقد يختلف الموعد حسب الحالة. خاصة أن علاج ضعف التبويض يختلف عن علاج تكيسات المبيض، والاثنين يتم علاجهم بهذه الحقن.

75 meriofert   سعر حقن

يبلغ سعر حقن 75 meriofert في الصيدليات على مستوى جمهورية مصر العربية جوالي 92 جنيه مصري لا غير. ويختلف السعر حسب تركيز العبوة، فإن العبوة بتركيز 150 يبلغ سعرها في الأسواق المصرية حوالي 115 جنيه مصري. وهناك بعض الأنواع من هذه الحقن يبلغ سعرها 296 جنيه مصري فقط لا غير ومتوفرة في الصيدليات المصرية. ويوجد نوع بتركيز 75 يبلغ سعره في الأسواق والصيدليات المصرية حوالي 185 جنيه مصري فقط لا غير.

مع العلم أن كل اسم من أسماء حقن تنشيط التبويض له سعر معين، مع دواعي وموانع استعمال وآثار جانبية.

شاهد أيضاًكم تكون نسبة هرمون الحمل بعد الحقن المجهري

أفضل حقن تنشيط التبويض

من أجل تنشيط المبايض هناك العديد من الحقن المختلفة، منها ما يؤخذ في العضل وغيرها تحت الجلد. ويجب معرفة الأعراض في البداية قبل تناول هذه الحقن، وتكون من خلال استشارة الطبيب المختص في هذا الأمر ومنها: الشعور بألم أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، التعرق الليلي، حدوث جفاف في المهبل، عدم الشعور بالرغبة الجنسية. كل هذه الأمور من علامات ضعف المبايض، ومن أفضل حقن تنشيط المبايض ما يلي:

  • حقن مريونال لتنشيط المبايض أو Meriofert
  • حقن FSH Follistim / Gonal
  • ابر Menogone
  • حقن الكلوميد
  • حقن الجلوكوفاج

جدير بالذكر أن هناك المزيد من أسماء حقن تنشيط التبويض غير ما ذكرنا سابقاً، لكن باقي حقن تنشيط التبويض ليس بالشهرة والفاعلية الكبيرة مثل ما سبق.

شاهد أيضاًحقن مريونال وتكيس المبايض

السابق
ابر مريونال والحمل بتوأم
التالي
حبوب تنظيم الدورة هل تزيد الوزن

اترك تعليقاً