التعليم

تلخيص قصة la belle au bois dormant بالفرنسية

تلخيص قصة la belle au bois dormant بالفرنسية هو من أجمل ملخصات القصص التي يمكن سماعها أو قراءتها. خاصة أن قصة الجميلة النائمة أو قصة الأميرة النائمة من القصص المشوقة التي تحتوي على أحداث ملفته للنظر. لكن يجب معرفة المعاني والعبر والمواعظ الموجودة في هذه القصة لكي تستفيد منها أكبر استفادة. ونتعرف في المقال على تلخيص قصة la belle au bois dormant بالفرنسية بشكل كامل.

تلخيص قصة la belle au bois dormant بالفرنسية
تلخيص قصة la belle au bois dormant بالفرنسية

ملخص قصة الجميلة النائمة

قبل معرفة تلخيص قصة la belle au bois dormant بالفرنسية نتعرف على ملخص قصة الجميلة النائمة بالعربية. خاصة أنها قصة شهيرة معروفة بالنسبة للعديد من الأشخاص بداية من الأطفال الصغار وحتى الكبار. لكن يجب على الجميع التركيز على المعاني والمواعظ والعبر الموجودة في هذه القصة وهي كثيرة جداً.

وتدور قصة الجميلة النائمة أو قصة الأميرة النائمة عن ملك وملكة يرزقهم الله بفتاة صغيرة في غاية الجمال. فتأتي الساحرات الطيبات وتلقي عليها هبات رائعة لتنعم بالخير والجمال والحب في حياتها. لكن الساحرة الشريرة تأتي وتلقي لعنة على هذه الفتاة بأن تموت، فيتوسل إليها الملك وهنا يلقى انتباهها. فتبدل اللعنة من موت الفتاة في الحال إلى ثباتها المميت في عامها السادس عشر حين تلمس آلة الغزل.

ويأمر الملك الحراس بجلب كل آلات الغزل في القلعة وإحراقها أو التخلص منها نهائياً. لكن في العام السادس عشر تحدث اللعنة للفتاة بمساعدة الساحرة ويكون أملها الأخير هو الحصول على قبلة حقيقية. وأثناء الأعوام الستة عشر تحب الفتاة شاب ابن ملك ولا يعرف والدها عن ذلك. لكن هذا الشاب لا يعرف عن اللعنة، ويأتي إلى القلعة ويبكي من أجلها ويقبلها ثم تبطل اللعنة في الحال.

تلخيص قصة la belle au bois dormant بالفرنسية

سبب البحث عن تلخيص قصة la belle au bois dormant بالفرنسية هو طلب هذه القصة أو غيرها من القصص من الطلاب والطالبات في المدارس. خاصة أنها توضح قدرة الطالب أو الطالبة على سرد الأحداث بالشكل والطريقة الصحيحة وكلمات اللغة الفرنسية. وبدلاً من البحث عن قصة الجميلة النائمة بالفرنسية لتقديمها للمعلم أو المعلمة. يمكن معرفة أحداث القصة وكتابتها بكل سهولة، وهي كالتالي:

Un jour .. Dieu a fait de la sécurité du roi et de son épouse et belle fille .. Rozkhma Et annonce les vacances anniversaire de la reine .. Le concert a été suivi par Royal Alsaad tous les habitants du royaume et riche ou pauvre .. Le point d’une invitation spéciale pour les trois sorcières .. (Vert, bleu et rouge) Aouhh charme d’une robe verte Basadtha magiques de la petite fille et lui souhaite (je vous souhaite euphonie O Amerta petit) Aftart des oiseaux salle de chanter doucement ..

venu charme d’une robe, rouge-plaque Basadtha magique et lui a souhaité (je vous souhaite la bénédiction de beauté) fleurs petites Vanhmrt sur le berceau .. Puis Thelacht sur la couverture de contact .. Lorsque c’était le tour de la plus jeune sorcière, dont une robe bleue .. Jusqu’à ce que la porte s’ouvrit brusquement et fortement frappé le mur .. Mallant l’avènement de la méchante sorcière hideuse .. Le centre de la salle se leva et les flammes provenant, dit-elle (pourquoi tu ne m’as pas invitent à célébrer tous ?!!!) Roi (C’est arrivé par inadvertance sans doute! “Il a peur:« J’espère qu’il ne peut pas être Agillki?) .. Elle a dit (bien sûr pas prouvé bonne .. et je vous donnerai mon intention, je suis aussi un cadeau à l’enfant) ..

Puis se retourna et dit .. du berceau de son horreur récents avant qu’ils ne quittent la salle de concert (vous obtiendrez plus princesse de beauté ingénieuse et la tendresse et son amour .. savons tous les deux .. mais .. Le soleil se couche avant le seizième anniversaire de gala .. broche Stkhoz obélisque doigts .. et Tamooot ..!!)

شاهد أيضاًقصة الجميلة والوحش بالفرنسية ملخصة

x
السابق
قصة خيالية قصيرة بالانجليزي
التالي
تلخيص قصة الثعلب والغراب بالفرنسية

اترك تعليقاً