التعليم

قصة قصيرة بالانجليزي عن الصداقة

قصة قصيرة بالانجليزي عن الصداقة يرغب العديد من الطلاب والطالبات في التعرف عليها ونقلها أو صياغتها. خاصة أن الكثير منهم يطلب منه كتابة قصة عن الصداقة بالانجليزي أو أي لغة أخرى بشكل عام. ويرغب المعلمين والمعلمات في معرفة مستوى الطالب أو الطالبة الحقيقي من خلال هذه القصص. خاصة مستوى الكتابة باللغة الإنجليزية وقدرة الطالب على سرد القصة بشكل صحيح. ونتعرف على قصة قصيرة بالانجليزي عن الصداقة بشكل كامل.

قصة قصيرة بالانجليزي عن الصداقة
قصة قصيرة بالانجليزي عن الصداقة

قصة قصيرة بالانجليزي عن الصداقة

قبل معرفة قصة قصيرة بالانجليزي عن الصداقة نتعرف على ترجمة القصة باللغة العربية الفصحى لتكون واضحة للجميع. خاصة أنها قصة جميلة تحتوي على معاني وعبر ومواعظ رائعة يمكن الاستفادة منها في الحياة بشكل عام. وعن قصة قصيرة بالانجليزي عن الصداقة فهي كما يلي:

صديقين أحدهما إنسان والآخر كلب وهو مودج، واللذان يقومان بمغامرة خاصة مختلفة يوما بعد يوم، فالصداقة التي تربط هنري وكلبه الضخم تجعلهم مستعدين دائماً لخوض الأشياء معا، فلقد أصبحوا أصدقاء منذ أن شعر هنري بالوحدة لعدم وجود أخوات له وقد ملأ مودج الفراغ الذي كان في حياة هنري، وتوضح القصة مدى سهولة الحياة ومتعتها مع اقرب الأصدقاء.

ترجمة القصة

It’s a story about two friends, one of them is a human and the other is a dog Mudge, they used to do a special and different adventure day by day, the friendship that lie Henri and his huge dog Mudge make them be always ready to do anything together, they were friends when Henri felt himself alone cause of he hadn’t brothers, but Mudge filled the empty in the life of Henri, and the story explains the funny live with the good friend.

الدروس المستفادة من القصة

هناك العديد من الدروس المستفادة من قصة قصيرة بالانجليزي عن الصداقة المذكورة سابقاً في المقال. أولها أن الصداقة لا تكون فقط بين إنسان وإنسان أو حيوان وحيوان أو أي شيء آخر خلقه الله عز وجل. بل يمكن أن تكون بين أي شيء سبحان الله العظيم. وهذه القصة تحكي عن صديقين رائعين وهم إنسان وكلب، وكيف أن اختلاف الجنس لم يمنع صداقتهم وهذه أول عبرة من القصة.

بينما العبرة الثانية أن الإنسان قد يجد صديق في الحيوانات إن لم يجده في البشر. خاصة أن بعض الحيوانات تتميز بالوفاء الكبير على عكس بعض البشر، ومن أهم هذه الحيوانات هي الكلاب. ومن الدروس المستفادة من قصة عن الصداقة بالانجليزي الموجودة بالأعلى سهولة الحياة مع الأصدقاء وأنها تكون أفضل من الوحدة. لكن إن كانت الصداقة سوف تأخذ في طريق معصية الله عز وجل، إذاً فإن الوحدة هي أفضل لك في تلك الحالة.

وهناك درس من أهم الدروس المستفادة من القصة وهو الرضا، يجب أن يرضى الإنسان بكل ما قسم الله له في حياته. خاصة أنها إرادة الله عز وجل وهو سبحانه وتعالى من يقدر لنا كل شيء وحده. وفي نفس الوقت يحاول الإنسان ويسعى في الدنيا من أجل أن تكون أموره أفضل. لكن إن لم يقدر على ذلك ولم تتحسن أموره، عليه بالصبر وسوف يرزقه الله الخير إن شاء وحده.

شاهد أيضاًتلخيص قصة la belle au bois dormant بالفرنسية

x
السابق
اقوى برنامج اختراق الواي فاي 2022
التالي
برنامج اختراق واي فاي حقيقي 2022 للاندرويد 10

اترك تعليقاً