الصحة و الطب

تجربتي مع سودو كريم لحب الشباب

تجربتي مع سودو كريم لحب الشباب من التجارب التي نشرتها السيدات عبر الإنترنت. خاصة أن كريم سودو من الكريمات المعروفة بالنسبة للجميع بقدرته الكبيرة على علاج الكثير من الأمراض الجلدية مثل: حب الشباب، الإكزيما، التقرحات، وغيرهم. ويعمل على الاعتناء بالبشرة ويحميها من المشاكل التي تصاب بها من وقت لآخر. ونتعرف على تجربتي مع سودو كريم لحب الشباب في المقال.

تجربتي مع سودو كريم لحب الشباب
تجربتي مع سودو كريم لحب الشباب

تجربتي مع سودو كريم لحب الشباب

وردت تجربتي مع سودو كريم لحب الشباب عن إحدى السيدات، وقالت أنه كريم مهدئ يساعد على معالجة المشاكل الجلدية مثل الالتهابات والتسلخات وغيرهم. خاصة أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من المكونات الرطبة والمطهرة التي تخفف من الالتهابات وتقضي على كل الجراثيم التي تتسبب بها. ويعمل الكريم أيضاً على إزالة البقع السوداء الموجودة في البشرة، بجانب علاج الاسمرار الناتج عن أشعة الشمس ويقي البشرة والوجه منها.

ويستخدم كريم سودو في علاج البثور السوداء وحب الشباب والآثار الناتجة عنه، مع الوقاية من الطفح الجلدي الناتج عن الأوساخ والشوائب بالبشرة. ويعمل الكريم على علاج جفاف البشرة والجلد ويعالج التصبغات الجلدية، ويستخدم في تفتيح البشرة ويخفي العيوب الموجودة بها، وهو بديل لكريم الأساس. ويستخدم الكريم كبديل لمزيلات العرق الكيميائية التي تضر البشرة والجسم، وتعمل على علاج الاسمرار في منطقة تحت الإبط.

طريقة استخدام سودو كريم للبشرة

في البداية يجب تنظيف منطقة الحفاض عند الأطفال ثم تجفيفها بشكل جيد بمنشفة نظيفة قبل استخدام الكريم. ثم تجفيف اليدين ووضع طبقة متوسطة من سودو كريم على البشرة وتدليكها بلطف لكي تغطي المكان كامل.

أضرار سودو كريم للوجه

رغم العديد من الفوائد لهذا الكريم، لكن البعض يرغب في معرفة أضرار سودو كريم للوجه خوفاً من استخدامه. لكن حتى الوقت الحالي لا تتوفر أي دراسات أو تقارير كافية عن مدى الضرر الناتج عن استخدام الكريم. خاصة أنه لا يحتوي على أي مركبات توصف بالضارة أو ينتج عنها بعض الآثار الجانبية التي تضر بالبشرة والجلد.

لكن قد ينتج عن استخدام الدواء تورم أو احمرار في الجلد أو أعراض حساسية بشكل عام مثل الهرش والحكة. وقد لا ينتج عنه أي أضرار من الأساس، حيث يختلف الأمر حسب الحالة ونوع البشرة التي يستخدم عليها. وينصح بعدم استخدام أي وصفة أو تركيبة إلا بعد التأكد من سلامتها وأنها تناسب البشرة. مع إجراء اختبار بوضع القليل جداً من الكريم على منطقة صغيرة بالجسم وتركه بعض الوقت ورؤية النتيجة.

تجربتي مع سودو كريم للمنطقة الحساسة

يستخدم سودو كريم للمنطقة الحساسة من خلال خلطه مع زيت اللوز أو فيتامين سي. لكن لا ينصح باستخدامه على هذه المنطقة أكثر من شهرين تجنياً للأضرار والآثار الجانبية الناتجة عنه. ويوضع الكريم على بشرة رطبة مع نظافتها بشكل كامل قبل البدء في استخدامه عليها. ويتم وضع كمية مناسبة من سودو كريم على المنطقة التي ترغبين في تفتيحها والتدليك برفق لكي يمتصه الجلد. ويوضع الكريم على البشرة مرتين يومياً للحصول على نتيجة جيدة.

ومع الوقت سوف تختفي البقع الداكنة الموجودة في البشرة والجلد بشكل كبير. خاصة أن سودو كريم يحتوي على زيت اللافندر الذي يحمي البشرة من ظهور الحبوب في المنطقة الحساسة ويمنع ظهور العرق. وهو آمن تماماً على الجلد وخالي من الكورتيزون ومشتقاته.

شاهد أيضاًكريم الزنجبيل للتنحيف من الصيدلية

السابق
كريم ميلانو فري صيدلية الدواء
التالي
تجربتي مع بروتين الشعر عالم حواء

اترك تعليقاً