التقنية

تشغيل iptv على شاشة سمارت مجانا

المحتويات

تشغيل iptv على شاشة سمارت مجانا من الطرق الهامة التي ينشغل بها العديد من الأشخاص ويبحثون عنها عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. خاصة أن هذا السيرفر الشهير يتيح مشاهدة العديد من القنوات العربية والأجنبية وقنوات القرآن الكريم والأخبار وغيرها من القنوات الموجودة في كل منزل. لكن لا تعمل القنوات المشفرة على التلفزيون العادي وتتطلب إنترنت وسيرفر iptv لكي تعمل بشكل صحيح. ونستعرض عبر موقعنا عرب وود طريقة تشغيل iptv على شاشة سمارت مجانا وما هو السيرفر من الأساس بالتفصيل.

تشغيل iptv على شاشة سمارت مجانا
تشغيل iptv على شاشة سمارت مجانا

سيرفر iptv

بذكر طريقة تشغيل iptv على شاشة سمارت مجانا، فإن سيرفر iptv عبارة عن ملف معين يتيح تشغيل العديد من القنوات عبر الشاشات المختلفة بكل سهولة. لكن يحتاج إلى إنترنت لكي يعمل بشكل صحيح سواء على شاشة العرض المعروفة باسم التلفزيون أو أي جهاز آخر بشكل عام. ومن ضمن الأجهزة التي يعمل عليها السيرفر أجهزة الكمبيوتر واللاب توب المحمول والأجهزة التي تعمل بنظم ويندوز. كما يعمل على أجهزة الهواتف الجوالة بمختلف أنظمتها سواء الاندرويد أو الآيفون وغيرهم. ويوفر هذا السيرفر للمستخدمين مشاهدة كل القنوات العربية والأجنبية تقريباً سواء المشفرة أو المفتوحة في كل المجالات.

وأكثر من يستخدم هذا النوع من الملفات لمشاهدة القنوات المشفرة هم محبي كرة القدم والمباريات العالمية التي يتم نقلها على قنوات مشفرة لا تفتح على النايل سات وباقي الأقمار الصناعية الأخرى. لكن هناك بعض الأشخاص الآخرين من محبي الأفلام والمسلسلات والبرامج العالمية يشاهدونها على القنوات المشفرة بكل سهولة عن طريق سيرفر iptv. فهو يتميز بسهولة الدخول إليه ومشاهدة القنوات من خلاله، بجانب أن يحتوي على جودات مختلفة وبالتالي يعمل على الإنترنت القوي والمتوسط والضعيف.

تشغيل iptv على شاشة سمارت مجانا

نقدم لكم شرح سهل ومُبسط عن طريقة تشغيل iptv على شاشة سمارت مجانا. خاصة في ظل البحث الكبير عنها عبر الإنترنت والمنتديات المواقع منها الفيس بوك وتويتر وغيرهم. تابع طريقة تشغيل iptv على شاشة سمارت:

  • قم بفتح الشاشة الخاصة بك من نوع سمارت والمعروفة باسم التلفاز.
  • ادخل على متجر الشاشة من زر الريموت الخاص بها أو من الإعدادات الداخلية.
  • ابحث عن تطبيق باسم SS IPTV في المتجر ثم قم بتحميله مثل أي تطبيق آخر.
  • وافق على سياسات المستخدم وكل الشروط المطلوبة بعد قراءاتها جيداً.
  • اضغط على أيقونة “الإعدادات” من الصفحة الظاهرة على الشاشة.
  • اضغط على أيقونة “Get code” للحصول على كود الدخول للتطبيق.
  • ادخل على موقع “SS IPTV” من خلال الإنترنت واكتب الكود الظاهر من قبل.
  • اكتب كلمة “ADD DEVICE” ثم على أيقونة “OPEN” أو فتح من الخيارات الموجودة على الشاشة.
  • ارفق ملف IPTV الذي قمت بالحصول عليه من قبل ثم اضغط على أيقونة حفظ أو “SAVE”.
  • اضغط على أيقونة “المزامنة” من التلفاز الخاص بك أو شاشة سمارت المتوفرة لديك.
  • اضغط على أيقونة “My Playlist” لعرض كل القنوات المتاحة على سيرفر IPTV.
  • حد القناة التي تريدها وسوف تعمل معك دون مشاكل وهو نفس الأمر فيما يخص باقي القنوات بشكل عام.

مع العلم أن طريقة الحصول على سيرفر iptv مجاني تكون من مواقع كثيرة عبر الإنترنت. وتحتوي هذه الملفات على قنوات عربية وأجنبية خاصة القنوات المشفرة التي تحتاج دفع اشتراك شهري لتشغيلها بالطريقة العادية. والأفضل تحميل الملف والدخول للسيرفر بالطريقة الرسمية الموضحة سابقاً.

شاهد أيضاًبرنامج اختراق الهاتف عن طريق رابط ملغم

x

السابق
تفسير حلم بقرة ابيض واسود للعزباء
التالي
آيات المحبة والقبول والرزق مكتوبة

اترك تعليقاً