اخبار مسلسلات

توقيت عرض مسلسل حمد الله على السلامة والقنوات الناقلة

المحتويات

توقيت عرض مسلسل حمد الله على السلامة والقنوات الناقلة للمسلسل وتفاصيل أخرى هامة عنه، كل هذا نتعرف عليه عبر موقعنا عرب وود. خاصة أن المسلسل من أهم وأفضل مسلسلات رمضان 2023 المنتظرة بشدة من الجميع. حيث يضم مجموعة من الأسماء المميزة والتي تألقت في سماء التمثيل والدراما المصرية خلال السنوات الأخيرة. ونستعرض في المقال تفاصيل هامة حول المسلسل من ضمنها توقيت عرض مسلسل حمد الله على السلامة والقنوات الناقلة. بجانب أبطال المسلسل وموعد بدء التصوير والعديد من المعلومات الأخرى الهامة.

توقيت عرض مسلسل حمد الله على السلامة والقنوات الناقلة
توقيت عرض مسلسل حمد الله على السلامة والقنوات الناقلة

بطلة مسلسل حمد الله على السلامة

قبل الحديث عن توقيت عرض مسلسل حمد الله على السلامة والقنوات الناقلة، نتعرف على بطلة المسلسل. خاصة في ظل عمليات البحث الكثيرة عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي عن أبطال مسلسلات رمضان 2023 بشكل عام. وتأتي في مقدمتهم الفنانة الكبيرة يسرا بطلة مسلسل حمد الله على السلامة برفقة نجوم آخرين من ضمنهم مايان السيد وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم. ولا يخلو المسلسل من الوجوه الشابة المتألقة في سماء التمثيل والدراما خلال السنوات الأخيرة. خاصة في شهر رمضان المبارك ومن قاموا بأدوار مميزة أحبها الجميع.

وشاركت الفنانة يسرا في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات الناجحة على مدار تاريخها. ومن أهم مسلسلات يسرا مسلسل قضية رأي عام، والذي تم عرضه في عام 2007م وحقق نجاح كبير وضجة أكبر في مصر. خاصة أنه يحكي عن ثلاثة شباب قاموا بالاعتداء على دكتورة وممرضتين، ولم يلقوا العقاب للأسماء الكبيرة التي تقف خلفهم. لكن تحارب السيدات المجتمع وتتحدى السمعة السيئة وتقوم برفع قضية ضدهم. ومع نزاهة المحقق تستمر حتى تصل للمحكمة ويتم الحكم على هؤلاء الشباب الثلاثة بالإعدام.

أيضاً شارك النجوم شيماء سيف ومحمد ثروت ومايان السيد وباقي طاقم عمل المسلسل في العديد من الأفلام والمسلسلات المميزة. خاصة الفنان محمد ثروت الذي قدم دور رائع في مسلسل يجعله عامر، والفنانة شيماء سيف التي تألقت في مسلسل لذيذ وبومبا. ومايان السيد الفنانة الشابة التي تفوقت على نفسها وقدمت أداء مميز في السنوات الأخيرة.

توقيت عرض مسلسل حمد الله على السلامة والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل حمد الله على السلامة يشغل جمهور مسلسلات رمضان ومحبي الفنانين المشاركين في هذا العمل الدرامي الكبير. خاصة أن مسلسلات يسرا والنجوم المشاركين في المسلسل وأهمهم محمد ثروت وشيماء سيف. كثيراً ما تلقى اهتمام كبير بسبب الأداء المبذول في العمل وأداء الممثلين الذي يجعله من أفضل المسلسلات سواء في شهر رمضان المبارك أو غيره.

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل حمد الله على السلامة مع بداية الشهر الكريم هذا العام 2023م. لكن عن توقيت عرض مسلسل حمد الله على السلامة والقنوات الناقلة بالتحديد. فلم تكشف شركة العدل جروب عن هذا بعد. وهو من تأليف محمد ذو الفقار ومن إخراج عمرو صلاح وإنتاج مدحت العدل بناءً عن شركة العدل جروب.

ومن المنتظر أن يتم عرض مسلسل حمد الله على السلامة يومياً في رمضان بمعدل ثلاثون حلقة على مدار الشهر. وعن توقيت عرض المسلسل بالتحديد، سوف يكون في الفترة بين موعد الإفطار والساعة الثانية عشر صباحاً كل يوم. وقد يتأخر عرض المسلسل للساعة التاسعة مساءً بعد صلاة التراويح مثل العديد من مسلسلات رمضان الأخرى التي يتم عرضها في هذا الوقت.

شاهد أيضاًتوقيت عرض مسلسل سوق الكانتو والقنوات الناقلة

x

السابق
قصة مسلسل حمد الله على السلامة
التالي
أبطال مسلسل حمد الله على السلامة

اترك تعليقاً