التخطي إلى المحتوى

اسرار ليلة الدخله هناك أسرار جد مفيدة سنقدمها لك في هذه المقالة ستفيدك في حياتك الزوجية و ليلة الدخلة.

و ستجعلك تتغلب عن المخاوف التي قد تواجهها قبل هذه الليلة فربما تكون خائفا من أن تقع في موقف محرج أو ترتكب خطأ في هذه الليلة و هذا مهم جدا !

اسرار ليلة الدخله، من بين المشاكل التي قد تواجهها في ليلة الدخلة هي خوف الزوجة ! إن كانت الزوجة متخوفة من الأمر فهذا سيجعل الأمر صعب لذا يجب مداعبتها قدر الإمكان من أجل تهدئتها، اسرار ليلة الدخله.

اسرار ليلة الدخله – اسرار ليلة الدخله بالتفصيل الممل – ماذا يحدث ليلة الزفاف في غرفة النوم

إذا كنت تبحث عن الكلمات التالية، فهذا الموضوع مناسب لك.

اسرار ليلة الدخلة
اسرار ليلة الدخله بالتفصيل الممل
ماذا يحدث ليلة الزفاف في غرفة النوم
ماذا تفعل العروس في ليلة الدخله بالتفصيل
ملابس ليلة الدخله بالصور
ماذا افعل ليلة الدخله للبنات
ليلة الدخله والجماع
ليلة الدخله شرح بالصور
ليلة الدخله بالتفصيل للرجل

اسرار ليلة الدخله ثاني شيء يحب مراعاته هي مدة الجماع ، و التي يجب أن تستمر لوقت طويل نسبيا نظرا لطول المداعبة و فض البكارة … أي أن سرعة القذف قد تشكل مشكل لديك إذا كيف يجب التغلب على هذا المشكل ؟

أفضل طريقة هي الإسترخاء و عدم التفكير في القذف عندما تعاشر زوجتك لا تفكر في كم بقي لتقذف … و إنما يجب الإسترخاء و من كذلك من الجيد الإستمناء قبل الممارسة ، هذا يزيد من مدة المعاشرة بشكل ملحوظ ، و كآخر حل يمكن اللجوء للفياجرا .

ليلة الدخله والجماع

اسرار ليلة الدخله، و لجعل زوجتك متجاوبة معك يجب مراعاة بعض الأمور التي قد تبدو بسيطة مثلا أن تمضع علكة برائحة النعناع قبل تقبيلها من فمها حتى لا تتهرب منك و كذلك التصرف بلطف و مساعدتها على نزع نلابسها قبل الجماع … و هذه أمور تسعدها .

شاهد المواضيع التالي أيضا:

اسرار ليلة الدخله، هناك بعض الأزواج يواجهون صعوبة في فض البكارة فيستعملون أصبعهم و هذا خطأ فادح فقد يؤدي إلى نزبف كبير جدا ، و إنما يجب إعادة المحاولة بالقضيب عدة مرات و إن لم يتم فض البكارة يجب زيارة الطبيب فقد تكون حالة يصعب فض بكارتها أو لديها بكارة مطاطية (سبق و شرحناها في مقالة سابقة)، اسرار ليلة الدخله.

نتمنى أن هذه المقالة “اسرار ليلة الدخله” أفادتك و أعجبتك و نرجو أن لا تبخل علينا بتعليق محفز و مشاركة المنشور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *