التخطي إلى المحتوى

كيف اعرف اني عذراء السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ! في هذه المقالة سوف نتحدث على أمر جد مهم ويهم كل الفتيات خصوصا المقبلات على الزواج لانه امر قد يغير مجرى حياة اي فتاة مقبلة على الزواح انه موضوع العذرية والبكارة !

إذا كنت تبحث عن كيف اعرف اني عذراء, كيف اعرف اني عذراء بالصور, كيف اعرف اني عذراء بالصور الحقيقية, كيف اعرف اني عذراء بالفيديو, كيف اعرف اني بكر, كيف اعرف انني عذراء بنفسي, كيف اعرف نفسي عذراء شرح بالصور, عن طريق البول, كيف اعرف اني عذراء في البيت, كيف اعرف اني عذراء في المنزل, كيف اعرف اني عذراء من البول, كيف اعرف اني بكر من خلال الدورة الشهرية, كيف اعرف اني عذراء يوتيوب.

فأنت في المكان المناسب تابع معنا :

كيف اعرف اني عذراء
كيف اعرف اني عذراء

ان هذا الموضوع اكثر من مهم فبسببه تحدث عدة مشاكل كالطلاق واحيانا مشاكل عائلية جد كبيرة فالعرب منذ القدم يهتمون حدا بهذا الموضوع ويعتبرونه متعلق بشرف العائلة ولا يمكن التسامح مع اي خطأ قد يمس بشرف العائلة.

كيف اعرف اني عذراء

جديد —- كيف تعرف الفتاة انها عذراء

وهذا يجعل الفتاة دائما خائفة من حدوث مشكل لبكارتها فتقع في هذه المشاكل القاهرة لذا اغلب الفتيات تجدهم متحفظين على مثل هذه الامور لكن في حال تم حصول مشكل فيها تطرح الفتيات عدة أسئلة : ماذا علي فعله ان تم فض بكارتي بالخطأ ؟ كيف اعرف اني عذراء ؟

كيف اعرف اني عذراء معرفة العذرية هي امر مهم جدا ولا يمكن معرفته ببساطة خصوصا ان كان بطريقة شخصية لانه من المفضل زيارة الطبيب المختص من اجل التأكد ومعرفة معلومات أدق مثل نوع البكارة والمشاكل المتوقعة عند فضها وكذلك الطبيب يعطي شهاظة العزوبة التي يمكن استعمالها بعد ليلة الدخلة في حال حصل اي شك او مشكل وعموما تبقى زيارة الطبيب أفضل خيار من أجل التأكد من العذرية

اما ان كنتي تريظين معرفة ذلك بنفسك فعليك ان تعلمي انكي عذراء ما لم يتم اي ايلاج للمهبل سواء بقضيب عبر ممارسة الجنس مع شخص ما او عبر إدخال شيء آخر ربما بغرض ممارسة العادة السرية

كيف اعرف اني بكر

وهناك حالات اخرى لكنها نادرة جدا لفض لبكارة بطرق اخرى اي انك ان لم تمارسي الجنس او العادة السرية من المهبل فانت عذراء ما دامت بكارتك سليمة لكن هناك من تتسائل كيف اعرف اني عذراء رغم انني مارست الجنس او العادة السرية دون ان اتأكد ان الايلاج تسبب في ثقب البكارة ؟

جديد — كيف تعرف البنت انها عذراء من مشيتها

يجب عليك للتأكد المطلق الذهاب للطبيب ولكن يمكنك طرح بعض الاسئلة على نفسك اولا ؟ مثلا هل حدث نزيف ؟

هل شعرت بالم شديد عند الايلاج ؟ ان كان جواب هءه الاسئلة بنعم فغالبا قد تم فض بكارتك فيجب التعامل بحذر كبير مع البكارة نظرا لهشاشتها وسهولة فضها فبمجرد ممارسة العادة السرية بشكل خاطئ ستتسببين في فض بكارتك والوقوع في مشاكل عارمة دون قصد.

ثم ان حتى مع عذريتك يجب زيارة الطبيب قبل الزواج وهذا بشكل ضروري لانه في حال غياب زيارة الطبيب قد تجهلين انت وزوجك امورا مهمة متعلقة ببكارتك وحالتها ونوعها وهذا امر مهم فهناك بنات لديهم بكارة مطاطية لا يمكن فضها في ليلة الدخلة

وانما يحب زيارة الطبيب وهناك بكارة لا تصدر اي نزيف فتبدوا للزوج كانها غير موجودة وهناك البكارة الحساسة التي قد يتسبب فضها بشكل عنيف لنزيف كبير جدا … كما رأيتم أنواع البكارة عديدة ويحب معرفة نوع البكارة قبل ليلة الدخلة لتجنب اي مشكل متوقع.

كيف اعرف اني عذراء

اذا هكذا نكون قد اجبنا عن سؤالك : كيف اعرف اني عذراء ! ملاحظات : هناك حالات قد تتعرضين فيهم للاحراج رغم انك عذراء كان تكون لديك بكارة مطاطية او نوع من البكارات الذي لا يحدث اي نزيف او نزيف غير ملحوظ لذا ينصح زيارة الطبيب من اجل معرفة كل المعلومات.

وكذلك يجب الحذر من ممارسة العادة السرية التي قد تتسبب في فض بكارتك دون ان تمارسي الجنس مع اي شخص وقد يعود عليك هذا بمشاكل في المستقبل !

ملاحظة : نحن موقع عرب وود نقدم مسابقة حصرية لكل زوارنا هي مسابقة الآيباد حيث سنقوم بعمل سحب اوتوماتيكي على جهاز ايباد كل ما عليك للمشاركة في المسابقة هو ترك تعليق وتفعيل خاصية التوصل بالاشعارات ثم مشتركة المقال عبر السوشيال ميديا ! اذا نتمنى ان المقال قد كان مفيدا وساعدك في معرفة معلومات جديدة والى اللقاء في مقالة اخرى ان شاء الله !

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *