منوعات

أغلى 10 خواتم زواج في العالم 2017

1 – باريس هيلتون ؛ تتصدر قائمة أغلى 10 خواتم زواج في العالم حيث عندما اعلنت خطوبتها من الثري باريس لاتي قدم لها خاتم زواج يتوسطه 24 قراطا من الزمرد و قدر ثمنه ب 47 مليون دولار.

2 – دونالد ترامب ؛ ويأتي ثانيا في قائمة أغلى 10 خواتم زواج في العالم حيث قدم لعروسه الحسناع ميلانيا كناوس خاتما بسعر 3 ملايين دولار.

3 – جاكلين كينيدي أوناسيس (أغلى 10 خواتم زواج في العالم) ؛ تم بيع خاتمها المؤلف من 15 قيراطا من الماس في مزاد علني في عام 1996 بسعر مليونين و 600 ألف دولار .

4 – مايكل داغلاس ؛ أهدى إلى عروسه الممثلة الويلشية كاثرين زيتا جونز خاتما بسعر مليوني دولار و هو مرصع بعشرة قيراطات من الماس.

5 – توم كروز ؛ قدم لعروسه الممثلة كايتس هومز خاتما بثمن مليون و نصف مليون دولار أميريكي و هو يتميز بتصميم ادواري قديم و شكل حجر الماس مستطيل.

أغلى 10 خواتم زواج في العالم وأجملها

6 – جينيفر لوبيز ؛ عندما ارتبطت بالممثل بين افليك و أعلنت خطوبتهما ، قدم لها خاتما بسعر 1.2 مليون دولار و هو من تصميمات هاري وينستون و فيه 6.1 قيراط من الماس الزهري.

7 – الأمير تشارلز و لي عهد بريطانيا ؛ قدم لحب حياته كاميلا بولز خاتما بسعر مليون دولار.

8 – تشارلي شين ؛ قدم خاتما لخطيبته بروك مولير بسعر 550 دولار.

9 – إيفا لونغوريا ؛ بطلة مسلسل ” زوجات يائسات ” تلقت من زوجها لاعب كرة السلة الفرنسي توني بارك خاتما بسعر 500 ألف دولار و هو من تصميم محلات ” جان دوسيه ” الفرنسية.

10 – جينيفر غارنر ؛ تلقت من عريسها الممثل بين افليك خاتما بقيمة نصف مليون دولار، أغلى 10 خواتم زواج في العالم.

x

السابق
أجمل بنات محجبات 2018 في العالم بنات محجبات كيوت ستايل عراقيات وعربيات
التالي
نشر صور لاطفالك على مواقع التواصل الجتماعي يعرضك نفس للمسائلة القانونيه

اترك تعليقاً