التخطي إلى المحتوى

أهلاً ومرحباً محبي محبي ومتابعي موقع عرب وود، يتسائل الكثير من الناس ممن يمتلكون كلاب في الوقت الحالي عن تدريب الكلاب على الشراسه من الصغر ، وهو أمر شائع لكي يقدر صاحب الكلب علي التحكم به منذ الصغر، وسوف نتعرف في هذا المقال علي كلا شئ عن هذا الأمر، كما سنتعرف علي كيفية تربية الكلاب الصغيرة في المنزل ، تابعونا.

تدريب الكلاب على الشراسه من الصغر
تدريب الكلاب على الشراسه من الصغر

تدريب الكلاب على الشراسه من الصغر

يعد تدريب الكلاب على الشراسه من الصغر هو أمر لا يستهان به علي الإطلاق لكل من يمتلك كلاب لكي يعرف الشخص المضمون الحقيقي والوجه الحقيقي للكلب لكي لا يؤذي أحد أو يؤذيه هو نفسه، ولكل من يمتلك كلب لابد أن يتقن كيفية تربية الكلاب الصغيرة في المنزل وكيفية ترويضها وتدريبها بشكل جيد لكي يستفيد منها فيما بعد، وأن هذا النوع من الحيوانات بالتحديد لابد من تدريبه بشكل جيد.

وتابع تدريب الكلاب على الشراسه من الصغر ، أول شئ يحتاجه الشخص هو نوع الكلب الذي يقرر أن يشتريه، ولابد من تحديد هدف واضح وريح أمام الشخص قبلما يشتري كلب ويعرف في نفسه لماذا يحتاج هذا الكلب ويقوم بشراؤه علي أساس ذلك، ولكن أولاً لابد من التعرف علي أنواع الكلاب وصفاتها ومميزاتها، وبهذا سوف يكون اختياره للكلب سهل إلي حد كبير ولن يحتاج الكثير لكي يتعامل معه.

وفي سياق متصل عن تدريب الكلاب على الشراسه من الصغر ، لابد من التأكد من صحة الكلب قبل أن نقوم بشراؤه والطباع التي توجد لديه ومن أي سلاله هو، ويفضل أن يكون معنا شخص يفهم في أنواع الكلاب ويكن مدرب مثلاً، ولابد من التأكد من استمرار نمو الكلب والتركيز بشكل أكبر علي تدريبات الطاعة والبعد عن الكلاب العنيده التي لا تستمع لصاحبها أو المدرب.

شاهد أيضا :  هل يمكن علاج داء القطط اثناء الحمل

علامات الحيض عند الكلاب بالصور – مقالة جديدة

كيف ادرب كلبي على الشراسة بنفسي

البحث عن كلمة كيف ادرب كلبي على الشراسة بنفسي هو أمر شائع كثيراً في الفترة الأخيرة عبر موقع جوجل، وهي من ضمن الكلمات التي نتعرف منها علي تدريب الكلاب على الشراسه من الصغر  ، حيث لابد من صاحب الكلب أن يقوم ببدء تدريبات الطاعة للكلب منذ شهرين حتي يتم الاستجابة منه إلي حد كبير، وأن يكون الكلب لا يزال جرو صغير لكي يتفهم الأساليب والقواعد التي تضعها له ويعتاد عليها.

ومن نصائح تدريب الكلاب على الشراسه من الصغر ، أن يكون كلام المدرب أو صاحب الكلب واضح وصريح للكلب أو يكون هناك إشارات بينهم لكي يتفهم الكلب المعاني والمطلوب منه والمراد من هذه الأوامر، ويفضل تدريب الكلاب منذ الصغر في أماكن خاليه من الناس والحيوانات الأخري، وأن يتم تعليم الكلب عدم أذية الغير حتي لا يتسبب بالمشاكل لصاحبه أو يؤذيه هو بشكل عام.

وهناك أكثر نصيحة خاصه لـ تدريب الكلاب على الشراسه من الصغر وهم : أن يكون الهدف من شراء الكلب نبيل وأن يتم تعليمه عدم أذية الأطفال والكبار والتعاون معهم دائماً، وهذا هو أفضل مبدأ يتبعه الكثير من الناس في الدور الأوروبية الكبري، ويحاول الجميع أن يصل للكمال الخاص بـ تدريب الكلاب ، بينما الأفضل تعيين كلاب الحراسة في أماكن لا يمكن أن يأتي منها أحد إلا إذا كان سارق.

كم جرو تلد الكلاب الجيرمن – مقالة جديدة

وبهذا ينتهي مقال اليوم عن تدريب الكلاب على الشراسه من الصغر ، لا تنسونا بمشاركة المقال تقديراً للمجهود الكبير فيه، ولنصائح عن الكلاب أخبرنانا ما هو نوع كلبك في التعليقات، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *