التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم اليوم طريقة علاج الديدان عند القطط من الصيدليه البشريه وما هي أسماء الأدوية التي تطرد الديدان وتعمل علي حفظ حياة القطط بشكل كبير من الأمراض التي تسببها هذه الديدان، حيث يهتم الكثير من الناس بتربية هذا الحيوان الأليف ويريده أن يكون دائماً بصحة جيدة، خصة أنه من الحيوانات الوفية التي تتذكر ما يفعل بها الإنسان حتي بعد مرور الكثير من الوقت، تابعونا.

علاج الديدان عند القطط من الصيدليه البشريه

يتسائل الكثير من الناس عن علاج الديدان عند القطط من الصيدليه البشريه والبيطريه وعن اسم المضاد الحيوي الخصا بالديدان للقطط وهي أدوية عادية ويمكن الحصول عليها من الصدليه البيطريه من أجل مراعاة حياة هذا الحيوان الأليف وعدم إصابته بالأمراض وهي كل من :

علاج الديدان عند القطط من الصيدليه البشريه
علاج الديدان عند القطط من الصيدليه البشريه
  1. حبوب الدرونتال للديدان.
  2. حبوب ملتي ورمر.
  3. دواء vetscription.
  4. دواء Ambex Five.

بينما علاج الديدان عند القطط من الصيدليه البشريه هو كل من :

  1.  شراب فلوفيرمال.
  2. فيرموكس شراب.

هام جداً عن علاج الديدان عند القطط من الصيدليه البشريه والبيطريه، لابد أن يتم وزن القطط ومعرفة عمرها قبل إعطائها أي جرعه حتي لا تتسبب بالأذي لها، حيث أن هذا يفرق بشكل كبير في حياة القطط وعلاجها، ويفضل أن يأخذ الشخص القطة للدكتور البيطري من أجل أن يتولي عملية إختيار العلاج المناسب لها.

علاج درونتال للقطط

من ضمن علاج الديدان عند القطط من الصيدليه البشريه والبيطريه هو حبوب درونتال للقطط ، حيث يستخدم هذا العلاج من أجل طرد نوعين من الديدان من جسم القطط والتي تكون في الأصل موجودة، ولكن لابد من استخدام هذا النوع من الحبوب للكثير من القطط لأنه قوي ويمنع استمرار الديدان وتكاثرها داخل بطن القطط.

وفي سياق متصل علاج الديدان عند القطط من الصيدليه البشريه وطريقة استعمال هذه الحبوب، حيث تعطي حبوب الدرونتال للقطط حبه واحده من كل أسبوع في الحالات العاديه للقطط، بينما في الحالات الشديدة يفضل أن نستخدمها مرتين في الأسبوع، ويتم تكرار تلك الجرعه كل ستة أشهر من عمر القط، وهو علاج للقطط أمن للحوامل والمرضعات منهم.

شاهد أيضا :  كم تبيض انثى الكناري من مرة في السنة !!

فلوفيرمال شراب للقطط

أحد الأدوية التي تستخدم في علاج الديدان عند القطط من الصيدليه البشريه هو فولفيرمال شراب للقطط ، وهو شراب خفيف وممتاز جداً يعالج الديدان عند القطط ومتوفر بشكل كبير في الصيدليه البشريه، ويتواجد من هذا النوع أقراص أيضاً يمكن استخدامها ولها نفس المفعول القوي، وهو دواء مهم جداً لطرد الديدان من داخل القطط حتي لا تتسبب بموتها.

وعن طريقة جرعة علاج الديدان عند القطط من الصيدليه البشريه وهذا العلاج، يتم تقسيم الأقراص حسب وزن القط وعمره ويفضل أن نستشير طبيب بيطري في هذا، ويعطى للقط يومياً لمدة ثلاثة أيام، وبعدها يتم إراحته لمدة أسبوع، ثم يتم تكرير نفس الأمر بعد أسبوع ويتوقف العلاج، ثم يكرر كل ستة اشهر، وهذا بالنسبة لكل من الشراب والأقراص.

ولابد من الشخص أن يعتني بالقطط التي لديه إلي حد كبير أو يتركهم، لأن هذا شئ يحاسب الله تعالي عليه يوم الحساب، حيث أن البعض لا يبحث عن علاج الديدان عند القطط من الصيدليه البشريه أو اي علاج أخر عندما تمرض القطط، ولذلك من الممكن أن يتسبب في موتها في أي وقت، ومن يفعل ذلك لابد أن يترك القطط من البداية.

للمزيد حول النصائح عن تربية القطط وأكلها وشربها والكثير من الأسرار في حياتها تابعونا، وهذه هي نهاية مقال اليوم عن علاج الديدان عند القطط من الصيدليه البشريه ، شاركوا المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم أيضا زيارة المقال اكل القطط الصغيرة عمرها شهر، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *