التخطي إلى المحتوى

أهلاً ومرحباً بكم متابعينا من كل مكان، نقدم لكم مقال رسالة الى ابني في عيد ميلاده من أجل تهنئة كل من الأب والأم للإبن بعيد ميلاده الذي يكون له فرح خاص وسعادة في قلب الوالدين، ولابد أن تكون الكلمات التي يرددها البعض في هذا اليوم تعبر عن الكثير من الاشياء المهمة في حياة هذا الشخص، كما سنتعرف على كلمة من الام لابنها في عيد ميلاده ، تابعونا.

رسالة الى ابنتي في عيد ميلادها

رسالة الى ابني في عيد ميلاده

رسالة الى ابني في عيد ميلاده
رسالة الى ابني في عيد ميلاده

أول رسالة الى ابني في عيد ميلاده تقول : عيد ميلاد سعيد يا ابني الحبيب، نشكرك جميعاً على ملئ حياتنا طوال هذه السنوات بالكثير من الفرح والسرور والسعادة، تلك اللحظات لن تنسي من ذاكرتي وستظل دائماً هي الافضل في حياتي، أسأل الله العظيم رب العرض العظيم أن يمدك بالكثير من اللحظات السعيدة وأن يجعلك دائماً بصحة وسلامة وأن يجعلك سالم دائماً ويحميك من كل شر ويقرب منك كل خير.

رسالة الى ابني في عيد ميلاده أخري ، عزيزي أبني الحبيب، لا اقدر على وصف شعوري بتهنئتك بعيد ميلادك، ولا اجد ما يعبر عن ما في داخلي، أن هذا العيد بالطبع من اجمل الأعياد في حياتي، ومهما طال الزمن أو بعد سأظل أتذكر تلك اللحظة دائماً، وسأدعوا لك من كل قلبي أن يجعل الله تعالي كل أيامك سعادة وهنا، وأن يمنحك الخلق الذي أتمني وتصبح محبوب من الجميع وليس لك أعداء يا أعز ما لدي.

رسالة الى ابني في عيد ميلاده جديدة تقول : أبني الحبيب، أنا افتخر بك كثيراً اليوم وأنا أهنئك بعيد ميلادك، عزيزي كن دائماً على الحق والخير ولا تؤذي أحد، فإن هذه الأشياء من سمات وصفات رسل الله عليهم أفضل الصلوات واذكي التسليمات، في هذا اليوم حبيبي اريدك ان تعدني أن تقرأ عن صفات رسول الله صلى الله عليك وسلم وأن تحاول أن تتحلي بها قدر الإمكان وتبتعد عن كل شئ يعصي الله، من أمك.

شاهد أيضا :  مشاركة أرباح جوجل أدسنس بنسبة 100% مع موقع عرب وود

كلمة من ام لابنها في عيد ميلاده

رسالة الى ابني في عيد ميلاده معبرة للغايه تقول : أبني الحبيب، أنا لن أهنئك بعيد ميلادك مثلما فعل الجميع بقوله كل عام وأنت بخير فقط، ولكن لأنني أمك سوف انصحك بالعديد من النصائح التي لابد يا ولدي أن تعمل بها لكي تكون صالحاً في تلك الحياة الدنيا، عزيزي كل من يتسمون بالقوة والمناصب ويستغلونها في الشر هم هالكون لا محاله، وإن لم يحدث ذلك سوف يكون لهم عذاب أليم في الآخرة.

تابع رسالة الى ابني في عيد ميلاده ، عزيزي وحبيبي أنه حلم عمري أن تكون من النوع الصالح مثل أنبياء الله سبحانه وتعالي وأن تكون من النوع المتسامح الذي لا يؤذي الناس بل يساعدهم بالقدر الكبير من التعاون، وأن تتصدق على الفقراء وتشارك في كل الجمعيات والأشياء التي تنفع الناس وتحث على مساعدتهم بكل الطرق الممكنة والتي تجعلهم سعداء.

عبارات عيد ميلاد ابني الغالي

أخر شئ في رسالة الى ابني في عيد ميلاده التي أقولها لك حبيبي ، دعوة المحتاج التي يدعوها لك عندما تعطيه صدقة هي كل شئ في الدنيا، ستكون هي النجاة والنور في ظلمات الدنيا.

وقبل أن ننتهي من مقال اليوم عن رسالة الى ابني في عيد ميلاده ، نتمنى من الجميع من الأهل مشاركة المقال مع أبنائهم ونصحهم بالنصائح التي توجد بالمقال، وراسلونا باسمهم من اجل جلب صور لكم وباقات تهنئة جميلة يمكن إرسالها لهم، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *