التخطي إلى المحتوى

كُثر الحديث عن قصص مسلسلات رمضان 2018 ومن ضمنهم قصة مسلسل بني سويف ، تلك القصة التي تجسدها واحدة من أبرز فنانات الوسط الفني وأحد فنانات زمن الفن القديم وهي الفنانة يسرا، حيث تدخل الفنانة القديرة السباق الرمضاني بهذا المسلسل المسمي على أحد محافظات جمهورية مصر العربية، فماذا سيكون وضع هذا المسلسل ضمن قائمة مسلسلات شهر رمضان الكريم من العام الجاري 2018، تابعوااا.

قصة مسلسل بني سويف

قصة مسلسل بني سويف
قصة مسلسل بني سويف

تحكي قصة مسلسل بني سويف عن مستشارة قانونية وتجسد شخصيتها الفنانة يسرا، والتي تتعرض للكثير من الضغوطات والمشاكل بسبب حادث يقع لابنها، ويحكي المسلسل بشكل عام عن السلطة وعن كيف يتدبر هولاء الكبار في الدولة أعمالهم بكل سهوله على حساب الفقراء والضعفاء الذي ليس لهم سبيل غير الخضوع لما يفعل هولاء الناس، وأبنائهم مثلهم في التغلب على الشباب الضعيف صاحب الطبقة الفقيرة.

وتخوض الفنانة يسرا في احداث مسلسل بني سويف سباق من أجل ابنها وفي قصة مسلسل بني سويف تحاول أن تتغلب على كل المشاكل التي تواجهها، كما أنها في المسلسل تسعي لكي تثبت أشياء كثيرة لم يكن لابنها دخل بها وحتى إن كان ذلك فهل ستقدر على هذا، كلها أفكار وأسرار تدور في عقل كل محبي ومتابعي الفنانة الكبيرة ويريدون التعرف عليها لتوقع ملخص مسلسل بني سويف كامل في شهر رمضان.

شاهد أيضا : مسلسل بني سويف ويكيبيديا

ملخص مسلسل بني سويف على ON E

قررت الفنانة القديرة يسرا أن تتعاقد مع قناة ON E الفضائية من أجل بث قصة مسلسل بني سويف هذا العام 2018 ومع بداية الشهر الكريم، وصرحت أن القناة سوف يكون لها حق البث الإذاعي للمسلسل بشكل كامل وإذا كان هناك تطورات عن هذا الأمر سوف يتم الإعلان عنها، ولكن في الوقت الحالي القناة هي صاحبة الحق الوحيد في نقل حلقات مسلسل بني سويف كاملة والتي تم الانتهاء منها بشكل كامل مؤخراً.

وكان هناك الكثير من الأحاديث عن قناة النهار دراما أنها سوف تنقل حلقات المسلسل كاملة، ولكن القائمين على العمل لم يؤكدوا الأمر وأن قناة النهار لم يتم الاتفاق معها حتى الآن على بث قصة مسلسل بني سويف كاملة مع بداية شهر رمضان الكريم، وصرحت الفنانة يسرا عن هذا احداث مسلسل بني سويف أنها تبذل كل وبذلت كل جهدها من أجل أن تخرج مسلسل كبير للمشاهدين متابعيها في كل مكان بمصر وبالوطن العربي.

مسلسل بني سويف ويكيبيديا

حصرت موسوعة ويكيبيديا الكبري والشهيرة في كل مكان في العالم، الكثير من المعلومات حول مسلسلات شهر رمضان 2018 وكان من ضمنهم قصة مسلسل بني سويف وأبطال المسلسل والكثير من المعلومات الأخرى التي تخص المسلسل، ومن ضمن المعلومات التي حصلت عليها الموسوعة أن المسلسل سوف يضم نجمين شرف من نجوم الفن العربي على مدار التاريخ وهم الفنان فاروق الفيشاوي والفنان هشام سليم.

وكذلك نشرت الموسوعة أن هذا التعاون الحادي عشر بين الفنانة الكبيرة يسرا وبين المنتج الكبير جمال العدل عن شركة الإنتاج الكبري العدل جروب والثالث على التوالي على مستوي دراما رمضان، وكانت قد تعاونت يسرا في مسلسل رمضان الماضي الحساب يجمع في عام 2017 مع المنتج جمال العدل، وكذلك في شهر رمضان المبارك 2016 مع نفس المنتج في مسلسل فوق مستوي الشبهات.

شاهد أيضا : ابطال مسلسل بني سويف

وبهذا ينتهي مقال اليوم عن قصة مسلسل بني سويف ، في حالة وجود أي استفسار عن المسلسل أو مسلسلات رمضان بشكل عام سوف يشرفنا أن نرد عليكم من خلال التعليقات، إلي اللقاء

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *