التخطي إلى المحتوى

بالطبع كل من يريد البحث عن شئ يدخل على موسوعة ويكيبيديا ، ومن ضمن هذه الأشياء مسلسل عزمي واشجان ويكيبيديا ، هذا المسلسل الذي يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن في السنوات الأخيرة وفي مقدمتهم الفنانة إيمي سمير غانم والفنان حسن الرداد الزوجين الذي تألقوا في سماء الفن في أخر السنوات بسبب أعمالهم الجميلة وحصدوا لنفسهم الكثير من الجماهير والمحبين في كل أنحاء مصر والوطن العربي.

مسلسل عزمي واشجان ويكيبيديا
مسلسل عزمي واشجان ويكيبيديا

مسلسل عزمي واشجان ويكيبيديا

أول شئ سوف نذكره عن مسلسل عزمي واشجان ويكيبيديا هو قصة المسلسل، والتي تدور حول اثنين يشكلون عصابة نصب واحتيال وهم عزمي الذي يجسد دوره الفنان حسن الرداد ، واشجان التي تجسد دورها الفنانة إيمي سمير غانم، وكل منهم يشكل عصابة قوية وصعب القبض عليها في احداث مسلسل عزمي واشجان المقرر عرضه مع بداية شهر رمضان المبارك من نفس العام الجاري وهذه السنة 2018.

وفي سياق متصل يتم تعيين ضابط من أجل القبض عليهم، ولكن منذ هذا الوقت يبدأ المسلسل في الإبداع أكثر وبحسب ما جاءت قصة المسلسل عبر مسلسل عزمي واشجان ويكيبيديا ، فإن هذا الضابط يمر بالكثير من المواقف الكوميدية الجميلة معهم وأثناء القبض عليهم، ولكن لم يتم التأكيد هل سوف يقبض عليهم في النهاية أم لا، وكانت هناك قصة شبيهه لهذا المسلسل بفيلم هندي قام به أبهيشك باتشن وراني موخرجي.

ابطال مسلسل عزمي واشجان

مثلما تعرفنا على قصة مسلسل عزمي واشجان ويكيبيديا ، الآن ننتقل لثاني المعلومات وهي اسماء ممثلين مسلسل عزمي واشجان في رمضان وهم كل من : الفنانة إيمي سمير غانم في دور أشجان، الفنان حسن الرداد في دور عزمي ، ويسرا المسعودي في دور صافي، ويشارك ضمن ابطال مسلسل عزمي واشجان الفنان بيومي فؤاد، والفنانة نسرين طافش، والفنان محمود الليثي، والفنان محمد ثروت، والفنان محمد لطفي.

ونضيف حول ابطال مسلسل عزمي واشجان ويكيبيديا : الفنان أحمد حلاوة، والفنانة بدرية طلبة، والفنانة رجاء الجداوي، والفنان ملك قورة في دور نيفين، والفنان الكبير سمير غانم، والفنانة نسرين أمين، والفنان أحمد محيي في دور عماد، والفنانة وئام مجدي، والفنان أحمد سلطان، والفنان يوسف خليفة، ومخرج المسلسل هو إسلام خيري، وتأليف أحمد محيي ومحمد محمدي، بينما منتج المسلسل هو أحمد السبكي.

بوستر مسلسل عزمي واشجان

من ضمن المعلومات التي جاءت عبر مسلسل عزمي واشجان ويكيبيديا في موسوعة ويكيبيديا الكبري بعض الأخبار عن المسلسل، وكان من ضمنها طرح البوستر الرسمي لمسلسل عزمي واشجان في رمضان، وظهر البوستر كأفيش فيلم سينمائي عليه صورة الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم بشكل مضحك ومميز، وصرح مخرج العمل إسلام خيري أنه سيقوم باختيار بعض اللقطات من المشاهد للبرومو.

وهو ما حدث بالفعل بعدها بفترة، حيث تمكن المخرج من اختيار بعض اللقطات التي تشوق المشاهد من أجل مشاهدة المسلسل، وذلك من أجل عمل البرومو الرسمي والمقطع الدعائي لهذا المسلسل، وظهر فيه العديد من نجوم العمل الكبار من أجل حث المشاهد على انتظار المسلسل ومتابعته، خاصة أن هذا النوع من المسلسلات غاب عن دراما شهر رمضان المبارك لوقت كبير وطويل من الزمن، قبل أن يعود مجدداً.

شاهد أيضا : 

وبهذا ينتهي مقال اليوم عن المسلسل ونتمنى أن يكون المقال قد أعجبكم، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وراسلونا إذا كان لديكم استفسار عن مسلسل عزمي واشجان ويكيبيديا أو شئ أخر حول مسلسلات شهر رمضان 2018 كاملة ، إلي اللقاء في مقال أخر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *