التخطي إلى المحتوى

يتسائل الكثير من الناس عن مسلسل عزمي واشجان الحلقة الاخيرة ونهاية هذا العمل الكوميدي الجميل الذي يتوقع البعض أن يكون من أفضل مسلسلات رمضان هذا العام 2018، حيث يشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الفن مؤخراً وفي السنوات الأخيرة، وعلى رأسهم أيقونة الكوميديا المصرية وأستاذ الضحك العربي سمير غانم في بعض المشاهد وإيمي ابنته وزوجها الفنان الكوميدي حسن الرداد.

مسلسل عزمي واشجان الحلقة الاخيرة

مسلسل عزمي واشجان الحلقة الاخيرة

من السهل على جميع من يريد أن يتعرف على نهاية مسلسل عزمي واشجان الحلقة الاخيرة أن يعرفها من قصة المسلسل، حيث أن نهاية المسلسلات أو الأفلام من هذا النوع كثيراً ما تكون قصتها ونهايتها معروفه لدي الناس، وسوف نتعرف على القصة بجانب بعض ابطال المسلسل الكوميدي المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك من نفس العام الجاري 2018، وتشبه قصة المسلسل فيلم هندي قديم يسمي بانتي وبابلي.

وتدور قصة مسلسل عزمي واشجان الحلقة الاخيرة وكل الحلقات حول عصابة مكونة من فردين وهم الفنان حسن الرداد الذي يجسد دور عزمي، والفنانة إيمي سمير غانم التي تجسد دور أشجان، حيث ينصب هولاء ويحتالوا على الكثير من الناس ولكن لا يقدر أحد أن يكشفهم، لذلك يتم تعيين ضابط مخصص ومتخفي من أجل أن يقبض عليهم، وتتوالي احداث مسلسل عزمي واشجان في سياق الضحك والكوميديا.

تشابه ملخص مسلسل عزمي واشجان

من المقرر أن يكون سياق ملخص المسلسل من نوع المواقف الكوميدية الفريدة من نوعها، على أن تكون هناك نهاية مسلسل عزمي واشجان الحلقة الاخيرة مميزة إلى حد كبير، وكما ذكرنا في الفيلم الهندي القديم للفنان الهندي أبهيشك باتشن والفنانة الجميلة راني موخرجي، حيث أنتهي الفيلم على القبض على بانتي وبابلي ولكن ضابط الشرطة يتعاطف معهم ويتركهم يرحلون ويستسلم للأمر أنه لا أحد يولد وهو مجرم.

وأن الأيام تغير الناس كثيراً، ولكن الشخص وحده هو من يحدد حياته، من الممكن أن تتشابه مسلسل عزمي واشجان الحلقة الاخيرة مع هذا الفيلم الهندي الكبير ولكن هذا ليس أكيد، لذلك الكل يتوقع سيناريو مختلف لهذا المسلسل الكبير، ولكن ما يتوقعه ويؤكد عليه الجميع أن المسلسل سوف يستحق المشاهدة بالفعل لما به من نجوم دائماً ما يعرفون بالأداء المميز للغايه، وخاصة بعد التعاقد مع الفنان بيومي فؤاد ليكون ضمنهم.

انضمام ابطال مسلسل عزمي واشجان جدد

انضمت الفنانة يسرا المسعودي إلى طاقم عمل مسلسل عزمي واشجان ولتكون ضمن ممثلين مسلسل عزمي واشجان الحلقة الاخيرة وكل حلقات المسلسل بشكل عام، حيث ظهرت يسرا بشكل مميز للغايه في السنوات الأخيرة، وكما تم الإعلان أنها سوف يكون دورها بتجسيد دور شخصية تدعي نيفين، ولكن عن دورها في احداث مسلسل عزمي واشجان ، هذا أمر لم يتم الإعلان عنه حتى الآن من قبل طاقم العمل.

وعن ابطال مسلسل عزمي واشجان الحلقة الاخيرة وكل الحلقات ، أكدت إيمي سمير غانم أن شائعة اعتزال أبيها الفنان الكبير سمير غانم غير صحيحة، وذلك بعدما نشرت صورة له من كواليس مسلسل عزمي واشجان المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك، وأنه لن يشارك في الكثير من المشاهد بسبب الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخراً، ولكنه موجود بشكل ما في الكثير من احداث المسلسل أعطاه الله الصحة والعافية.

شاهد أيضا : 

أحبائي متابعي موقعنا الكرام، الآن ينتهي مقال اليوم حول مسلسل عزمي واشجان الحلقة الاخيرة وحول احداث المسلسل، راسلونا من خلال التعليقات إذا كان لديكم أي سؤال، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *