التخطي إلى المحتوى

استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الهاتف ، كثير من المستخدمين لموقع الفيس بوك يتعرضون لمشاكل نسيان كلمة السر وسرقة الحساب واختراقه من قبل اشخاص أخرى، ولأن إدارة الفيس بوك حريصة على إرضاء كافة المستخدمين وتذليل كل الصعاب لهم، وحل جميع المشاكل التي تواجه هؤلاء الأشخاص تقدم خدمة استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الهاتف، وفي “عرب وود“، سوف نتعرف عليها بالتفصيل.

استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الهاتف
استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الهاتف

اقرأ أيضًا عن هذا الموضوع الهام: كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد نسيان الباسورد

استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الهاتف

ولكي تقوم إدارة الفيس بوك على استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الهاتف يجب ان يكون رقم الهاتف مرتبط بالحساب، ومثل الحال في استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الايميل يجب ان يكون الإيميل مرتبط بالحساب، وإذا نسيت كلمة السر والايميل والهاتف تمكنك إدارة الفيس بوك من استعادة الحساب عن طريق خطوات بسيطة سنشرخها لك فيما بعد.

استرجاع كلمة سر الفيس بوك عن طريق الهاتف 2017

  • في البداية قم بالدخول في صفحة الفيس بوك الرئيسية وستجد خانة بها ادخل رقم الهاتف المسجل والمرتبط بحساب الفيس بوك، قم بكتابة الرقم وانتظر قليلا حتى يتعرف موقع الفيس بوك على حسابك وستظهر صفحة جديدة يعرض عليك وسائل استرجاع الحساب اختر رقم الهاتف.
  • بعد قليل ستصلك رسالة نصية على الهاتف في الرقم المدرج بها كود مكون من ستة ارقام.
  • قم بإدخال الكود في الخانة الفارغة وبذلك يتم استرجاع حساب الفيس بوك في دقائق قليلة.
شاهد أيضا :  استرجاع حساب الفيس بوك عن طريق كلمة السر القديمة

استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الهاتف

يجب عليك ان تقوم بإدخال كلمة سر قوية وصعبة من الصعب على اصدقائك او حتى اقاربك تخمينها حتى لا تتعرض لسرقة الحساب او اختراقه، ولكي تكون كلمة السر قوية يجب ان تتكون من أرقام وحروف وتتجنب بقدر المستطاع كتابة تاريخ ميلادك ككلمة السر أو رقم هاتفك او رقم سيارتك أو أي أرقام من السهل على أي شخص تخمينها، ولكي لا تنسى كلمة السر يمكنك حفظها في ملف امن على الجهاز لديك.

كيفيه استرجاع صفحه الفيس بوك عند فقدان رقم الهاتف

يوجد مجموعة من الطرق أتاحتها إدارة الفيس بوك للمستخدمين في ظل التطور والتقنيات الحديثة وهذه الطرق هي

  • في حالة إذا كنت لا تتذكر إيميلك فيمكنك تسجيل الدخول من خلال إسم المستخدم وبدون الإيميل.
  • اما في حالة تذكرك لبريدك الإلكتروني وتستطيع التسجيل من خلاله، في هذه الحالة يمكنك تغيير كلمة السر لحسابك بسهولة من خلال الإيميل، فقط قم بالدخول إلى الحساب واضغط على الايقونة بجوار كلمة رسالة واختر منع/إبلاغ وتقوم بعد ذلك بإختيار هذا حسابي القديم.
  • اختر مصطلح اود استعادة هذا الحساب ثم قم بالنقر على كلمة متابعة، ستظهر لك نافذة بها مصطلح المتابعة حتى استعادة الحساب فقم بالضغط على المتابعة مرة اخرى حتى تظهر لك نافذة جديدة مكتوب بها إعادة تعيين كلمة السر وسيظهر لك اول واخر حرف من الإيميل الخاص بك فتقوم بالضغط على المتابعة.
  • ستصلك رسالة على بريدك الإلكتروني بها رمز تأكيدي مكون من ست ارقام وعليك إدخالهم بأسفل النافذة الجديدة التي تخبرك برسالة البريد الإلكتروني لكي تعيد تعيين كلمة السر.
  • الان قم بإدخال كلمة السر الجديدة والدخول إلى حسابك بسهولة ولا تنسى تامين حسابك.

نُرشح لكم هذا الموضوع الهام أيضًا: تم تعطيل حسابي في الفيس بوك ماذا افعل

كيفية استرجاع حساب فيس بوك بعد تعطيله

في حالة سرقة بريدك الإلكتروني ولا يمكنك الوصول إليه فيمكنك استعادة حساب بريدك الإلكتروني الخاص بك على الجيميل بدخولك على صفحة جيميل الرئيسية واختر أنك لا تعرف الباسورد وهي ستكون بهذا الشكل idont passswordmyknow ثم اضغط بعد ذلك على كلمة متابعة وتابع الخطوات بدقة حتى تستعيد حساب الجيميل.

اما إذا كان حساب بريدك الإلكتروني على الهوتميل فقم بالدخول إلى صفحة hotmaillivewindows وتقوم بكتابة البريد الإلكتروني وتتابع الخطوات بدقة حتى تستعيد حساب الهوتميل.

وفي النهاية نكون قد تحدثنا بالتفصيل حول كيفية استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الهاتف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *