التخطي إلى المحتوى

استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال ، كثير من مستخدمي تطبيق سناب شات عندما يوجههم مشكلة حظر وغلق حساب سناب شات يبحثون عن إجابة سؤال وهو كيفية استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم هاتف، فيمكن ان يكون قد تم إغلاق وحظر حسابهم لأي سبب من الأسباب مثل استخدام حسابات الاخرين وتطبيقاتهم والإساءة لمستخدمي تطبيق سناب شات، وكذلك من الأسباب ايضا إرسال رسائل تبليغ على حساب هذا المستخدم باستمرار مما دعا سناب شات لحظر حسابه وإغلاقه، وفي “عرب وود” سوف نتحدث عن هذا الموضوع بالتفصيل.

استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال
استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال

اقرأ أيضًا عن هذا الموضوع الهام: معرفة حساب الفيس بوك عن طريق رقم الهاتف

استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال

يعتبر تطبيق سناب شات من المواقع الرائدة في شبكات التواصل الاجتماعي والتي أصبح عدد مستخدميها يتعدى المليار من المستخدمين حول العالم، لما يمتاز من مميزات جديدة لا تجدها في أي تطبيق اخر، حتى انه موقع الفيس بوك وبعض المواقع الاخرى استطاعوا ان يسلكوا ويعملوا مثل موقع سناب شات ويقلدوه، ولكن يتصدر في المقدمة، والانن يمكنك وبكل سهولة استرجاع حساب سناب شات من خلال تسجيل الدخول من جوجل من الرابط الخاص بالتطبيق ثم اختيار بند إلغاء قفل حسابي من ضمن مجموعة من الخيارات التي تظهر لك بعد فتح الرابط.

استرجاع حساب سناب شات مهكر

ولأن العديد من مستخدمي تطبيق سناب شات معرضون لعملية اختراق للحساب يتطلب منهم إتباع طرق حماية الحساب من السرقة والاختراق وتأمينه من خلال مجموعة من الإجراءات ستتمكن من معرفتها عند الدخول على رابط خدمات المساعدة من تطبيق سناب شات، وبعد الدخول إلى الرابط سوف تظهر لك واجهة رئيسية قم باختيار مصطلح I need help سينقلك إلى مجموعة من الخيارات وهى عبارة عن عرض المشاكل التي واجهتك من خلال استخدامك للسناب شات قد تكون تريد حلها، الان يتطلب منك اختيار بند أنك تواجه مشكلة في عملية تسجيل الدخول على حساب سناب شات الخاص بك كما هو مشار issue alogin have I.

شاهد أيضا :  استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الهاتف

نُرشح لكم هذا الموضوع الهام أيضًا: حذف حساب الفيس بوك من الجوال

استرجاع حساب سناب شات المخترق او المسروق

بعد ذلك سينقلك إلى مجموعة من الخيارات الاخرى، قم بالنقر على بند انك لا تتمكن من تسجيل الدخول وهى Snapchat to login cant I .

وسوف ينقلك مرة اخرى إلى مجموعة من الخيارات اختر بند تعتقد ان حسابك مخترق وهى hack was account my think I .

سيعرض عليك الموقع بعد ذلك مجموعة من الاسئلة تؤكد فيها أنك تحتاج إلى مساعدة وأنك لا زلت فعلا لا تتمكن من تسجيل الدخول لحسابك الخاص، وسيظهر لك صفحة جديدة عليك بتعبئة البيانات المطلوبة بها من اسم المستخدم واليوزر نيم الخاص بحسابك وكذلك يطلب البريد الإلكتروني لكي يتمكن من مراسلتك اما إذا كنت لا تملك فيقوم بمراسلتك من خلال الموقع نفسه، واكتب اخر دخول لك على حسابك الخاص بالميلادي حتى يتأكد الموقع بتاريخ الاختراق او السرقة الذي حدث.

استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم جوال

سيقوم الموقع بسؤالك إن كنت قد اخبرت شخص ما من اصدقائك او أقاربك بمعلومات عن حسابك، او قد تكون دخلت من تطبيق شخص آخر في هذا الفراغ يجب ان تكتب not did I no.

بعد ذلك سيقوم الموقع بسؤالك مرة اخرى ويطلب منك ان تصف مشكلتك اكتب هنا hacked was account my وفى النهاية عليك التأكيد أنك لست روب وذلك من خلال الضغط على end كي يتمكن موقع سناب شات من إرسال طلبك.

بذلك تكون قد انتهيت من كافة الخطوات التي تعمل على استرجاع حساب سناب شات بدون ايميل ورقم هاتف، فقط عليك الدخول ومراجعة بريدك الإلكتروني إن وجدت والذي قمت بتسجيله اثناء عملية التسجيل من البداية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *